القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة card wars adventure time اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

card wars adventure time,لعبة card wars adventure time,تحميل لعبة card wars adventure time,تنزيل لعبة card wars adventure time,تحميل card wars adventure time,تنزيل card wars adventure time,card wars adventure time تحميل,card wars adventure time تنزيل,
تحميل لعبة card wars adventure time


لعبة card wars adventure time : قم بتنزيل و تحميل لعبة card wars adventure time للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة card wars adventure time وتجربتها على الفور.

تنزيل لعبة card wars adventure time

Card Wars Adventure Time هي لعبة بطاقات محمولة وأجهزة كمبيوتر تستند إلى سلسلة الرسوم المتحركة "Adventure Time". سوف تشرع في مغامرة رائعة تتضمن شخصيات كرتونية. يجب عليك جمعهم جميعًا والتنافس في مجموعة متنوعة من معارك البطاقات لإكمال اللعبة. استكشف عوالم جديدة ، وحسِّن حيواناتك ، وتعلم تعاويذ وأبراج جديدة. يمكنك دمج العديد من الخرائط في واحدة لزيادة فعالية الخرائط.

 

الهدف الرئيسي للاعب هو جمع أوراق لعب مميزة ، كل منها تصور شخصًا فريدًا أو موقعًا أو حدثًا فريدًا ، بينما يلعب ضد سيده في دور جيك. لا شيء يبدو أنه يتحسن. ثم ، باستخدام البطاقات ، رتبهم على لوحة اللعبة لهزيمة خصمك.

 

شاهد ايضا : تحميل لعبة far lone sails اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا


علاوة على ذلك ، بعد تجميع مجموعة أوراق اللعب الهائلة ، سيتمكن اللاعب من تنفيذ مناورات إستراتيجية أكثر شمولاً. سيوفر كل هذا عناصر استراتيجية للعبة ، مما يسمح للاعبين بالمشاركة في معارك البطاقات من أجل الاستمتاع ، وستكون اللعبة دائمًا مسلية بفضل الشخصيات الكرتونية المرحة.

تحميل لعبة card wars adventure time للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة card wars adventure time للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة card wars adventure time.

كيفية تحميل لعبة Card Wars وتثبيتها؟

1.    قم بتنزيل ملفات بيانات APK و OBB الخاصة باللعبة.

2.    ستحتاج أيضًا إلى تخفيف الضغط.

3.    قم بتثبيت لعبة APK ولكن لا تقم بتشغيلها.

4.    يجب إكمال هذه الخطوة بالإضافة إلى فك ضغط ملف بيانات OBB باستخدام تطبيق إلغاء الضغط.

5.    بعد فك الضغط، انسخ مجلد com. turner. cardwars إلى دليل SDcard/ android/ obb.

6.    مبارك ، اللعبة بدأت.

ميزات تنزيل لعبة Card Wars

·       اللعبة مجانية للتنزيل لفترة محدودة قبل أن تكلف 3.99 دولار ، وهي سرقة بالنظر إلى مقدار المتعة التي تتمتع بها.

·       بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على بطاقات إضافية لتخصيص مجموعتك لكل خصم. عزز مخلوقاتك ونوباتك وأبراجك عن طريق تسويةها أو دمجها لجعل بطاقاتك أكثر قوة.

·       بالإضافة إلى ذلك ، قم بقيادة جيش كبير من المقاتلين لسحق الجيوش المتنافسة ، بما في ذلك Husky Knights و Cool Dogs و Eternal Corn Wanderers وحتى Boar. بالإضافة إلى ذلك ، قام ببناء الأبراج واستخدم التعاويذ لشن هجمات هائلة.

·       هل تعتقد أيضًا أن لديك ما يلزم للتطور كلاعب ، أم أنك ستضطر إلى احتساء الكأس المرة؟ تنقل في ساحة معركة Land of Ow مثل Finn و Jake و BMW و Princess Bubblegum و Queen of Darkness و Flame Princess.

تحميل لعبة card wars adventure time

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض رابط تحميل لعبة card wars مجاناً على موقع الفارس التقني الإلكتروني الذي سيعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، أوصيك ببدء تثبيت لعبة card wars الآن.

 

card wars adventure time,لعبة card wars adventure time,تحميل لعبة card wars adventure time,تنزيل لعبة card wars adventure time,تحميل card wars adventure time,تنزيل card wars adventure time,card wars adventure time تحميل,card wars adventure time تنزيل,
card wars adventure time

تحميل لعبة card wars adventure time للاندرويد

 

تحميل لعبة card wars adventure time للايفون



تحميل لعبة card wars adventure time للكمبيوتر



تعليقات