القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سالم اخر اصدار لخدمات المرور للاندرويد و الايفون مجانا

تطبيق سالم لخدمات المرور,تحميل تطبيق سالم,تنزيل تطبيق سالم,تحميل برنامج سالم,تنزيل برنامج سالم,تطبيق سالم تحميل,تطبيق سالم تنزيل,
تحميل تطبيق سالم

تحميل تطبيق سالم اخر اصدار لخدمات المرور للاندرويد و الايفون مجانا

تطبيق سالم لخدمات المرور : قم بتنزيل و تحميل تطبيق سالم للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق سالم وتجربته على الفور.

تطبيق سالم لخدمات المرور

أنشأت الإدارة العامة للمرور في السودان تطبيقاً جديداً يتعلق بالمرور. للسماح بالوصول عن بعد

 

يتزايد بحث المواطنين عن تطبيق سالم للخدمات المرورية منذ إعلانه من قبل الحكومة وإدارة المرور ، وذلك لتنزيله والبدء في استخدام خدماته ، مما يتيح لهم إكمال المهام المختلفة المتعلقة بالمرور بسهولة ودون الحاجة إلى زيارة أحد. من فروع إدارة المرور.

 

يمكن تحميل البرنامج من خلال متجر Google Play ، الموقع الرسمي للإدارة العامة على الإنترنت ، أو الرابط الموجود أسفل المقال ، والذي يتيح لك الحصول على التطبيق دون الحاجة إلى البحث في المواقع الإلكترونية.

ما هو تطبيق سالم؟

تطبيق سالم هو من الخدمات الإلكترونية الحديثة لإدارة حركة المرور ، ويضم خدمات إلكترونية متنوعة يمكن الوصول إليها بعد التسجيل عبر الرقم الوطني ، ويمنحك خدمات متنوعة مثل:

 

·       وثائق رخصة القيادة.

·       تحقق من صلاحية السيارة.

·       طلب بديل.

·       قم بالمطالبة بالتعويض الفائت.

·       الحصول على شهادة لبحث عربة التسوق.

·       الحصول على شهادة وثيقة التأمين.

·       طلب نسخة من تقرير الحادث.

·       التحقيق في الانتهاكات المحتملة.

 

بالإضافة إلى ضمان سلامة المركبة والمركبات ومنح شهادة استفسار عن المخالفات المرورية. تتوفر جميع هذه الخدمات بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق ، ويجب استيفاء شروط ومعايير معينة.

 

تحميل تطبيق سالم للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق سالم للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق سالم.

 

شروط التسجيل لتطبيق سالم هي كما يلي:

·       أن يقوم المستخدم بإدخال اسمه أو رقمه القومي.

·       لتسجيل مركبتك برقمها.

·       التسجيل في إدارة المرور بالرقم الوطني على رخصة القيادة.

·       اكتب رقم الهاتف في شهادة البحث الحالية أو رخصة القيادة.

·       يتم تعديل معلومات رقم الهاتف وتحديثها بالمرور.

·       اعتماد شهادة الحقوق والالتزامات القانونية.

 

في حالة استيفاء المواطن لهذه المتطلبات ، يمكنه التسجيل في الموقع عن طريق إدخال رقمه الوطني وعنوان بريده الإلكتروني ، وكذلك كلمة مرور قوية.

 

ملحوظة: تحتفظ إدارة المرور العامة بالحق في طلب أي مستندات من السائق للتحقق من صحتها ، ومطالبة السائق بإحضار المركبة القديمة ورخصة القيادة من أجل استلام الرخصة الجديدة ، وكذلك تأكيد ذلك. بطاقة رخصة السيارة أو رخصة القيادة القديمة هي مسؤولية المالك وستخضع للمساءلة القانونية إذا تم العثور عليها لشخص آخر واستخدامها لأي غرض من الأغراض.

 

ميزات تنزيل تطبيق سالم

·       يقدم التطبيق عددًا من المزايا التي تشجع أي سائق يحمل رخصة رسمية في السودان على تنزيله واستخدام خدماته ، أولها أنه سهل الاستخدام.

·       يوضح الحد الأدنى من واجهة المستخدم أن التطبيق سهل الاستخدام وسلس.

·       النسخة العربية متوفرة.

·       الحجم الصغير ومتوافق مع جميع أجهزة Android.

·       طلب رسمي معتمد من الحكومة السودانية وموثق من قبل الحكومة السودانية.

تحميل تطبيق سالم

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل تطبيق سالم مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج سالم لخدمات المرور الرائع الأن.

 

تطبيق سالم لخدمات المرور,تحميل تطبيق سالم,تنزيل تطبيق سالم,تحميل برنامج سالم,تنزيل برنامج سالم,تطبيق سالم تحميل,تطبيق سالم تنزيل,
تحميل تطبيق سالم

تحميل تطبيق سالم للاندرويد

 

تحميل تطبيق سالم للايفون

تعليقات