القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Wide Khaliji واجد خليجي اخر اصدار لمشاهدة مسلسلات رمضان

واجد خليجي,Wide Khaliji,تحميل تطبيق واجد خليجي,تحميل تطبيق Wide Khaliji,تنزيل تطبيق واجد خليجي,تنزيل تطبيق Wide Khaliji,تحميل واجد خليجي,تحميل Wide Khaliji,
تحميل تطبيق واجد خليجي 

تحميل تطبيق Wide Khaliji واجد خليجي اخر اصدار لمشاهدة مسلسلات رمضان

تطبيق Wide Khaliji : قم بتنزيل و تحميل تطبيق واجد خليجي Wide Khaliji للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق واجد خليجي Wide Khaliji وتجربتها على الفور.

تطبيق Wide Khaliji واجد خليجي

قم بتنزيل تطبيق واجد خليجي, Wajid Khaleeji هو تطبيق حديث يهدف إلى تحسين ترفيه المستخدمين من خلال السماح لهم بمشاهدة البرامج الخليجية الرمضانية من خلال تطبيق مخصص لهذا النوع من المسلسلات. قم بتنزيل تطبيق Wajid Khaleeji ، الموجود في فئة تطبيقات التسلية والترفيه والذي تم إنشاؤه بواسطة Interactive Media Solution LLC لهواتف Android التي تعمل بالإصدار 4.3 والإصدارات الأحدث. يتيح البرنامج للمستخدمين تجربة أقوى مسلسلات الخليج العربي لعام 2022 ومشاهدتها على هواتفهم الذكية في أي وقت.


واجد خليجي,Wide Khaliji,تحميل تطبيق واجد خليجي,تحميل تطبيق Wide Khaliji,تنزيل تطبيق واجد خليجي,تنزيل تطبيق Wide Khaliji,تحميل واجد خليجي,تحميل Wide Khaliji,
تحميل تطبيق واجد خليجي

ما هو تطبيق واجد خليجي؟

أكثر من 8000 ساعة من المحتوى ، بما في ذلك الأفلام العربية ، والبرامج الكويتية ، والسعودية ، والعربية ، بالإضافة إلى المحطات التلفزيونية. احصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا من خلال الاشتراك الآن. خليجي واجد خليجي مثلا. فيلم درامي ورومانسي مصري "لما نولد" بطولة الفنان أمير عيد. لحظات ممتعة مع النجوم الكوميدية في فيلم "الرجل الأكثر خطورة" وكذلك البث المباشر لقنوات روتانا الفضائية.

معلومات حول تنزيل تطبيق واجد خليجي

أعلنت Ooredoo عن إطلاق خدمة جديدة لمستخدميها لمشاهدة مادة "Wajid Khaleeji" مجانًا على تطبيق Ooredoo TV Go خلال شهر رمضان المبارك. يمكن للعملاء الاستمتاع بأكبر محتوى خليجي على الإطلاق بدون إعلانات تجارية على خدمة واجد خليجي في أي وقت وفي أي مكان يرغبون فيه. تتضمن هذه البرامج أكثر من 500 ساعة من أحدث الدراما العربية ، بالإضافة إلى 9 مسلسلات رمضانية حصرية لعام 2017 ، والتي تتوفر على تطبيق Ooredoo TV قبل بثها على التلفزيون.

تحميل تطبيق واجد خليجي للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق واجد خليجي للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث برنامج واجد خليجي على نطاق واسع قدم واجد خليجي خدمة بث أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الخليجية والعربية حول العالم لأفضل الإنتاجات المحلية والإقليمية في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة العربية منذ إطلاقه في عام 2016 ، والتي تعتبر من أفضل المنصات الخليجية للفيديو حسب الطلب (SVOD).

 

تحميل تطبيق Wide Khaliji

موقع واجد خليجي IPTF PRO هو نسخة مدفوعة مع أفضل الباقات التلفزيونية التي يمكنك الاشتراك فيها. يتضمن التطبيق أهم ميزة يبحث عنها كل مشترك: المشاهدة بدون الإعلانات المزعجة التي تظهر أمام المشاهد أثناء استمرار المسلسل ، والتي هرب منها بسبب كثافتها على شاشة التليفزيون ، والتي هو الآن يجد أمامه في تطبيقات المشاهدة.

ميزات تنزيل تطبيق واجد خليجي Wide Khaliji

·       أكثر من 8000 ساعة من الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية والمزيد من الخليج والعربي

·       جميع قنوات روتانا متوفرة على منصة واحدة.

·       تتضمن هذه المجموعة أفلام هوليوود.

·       هناك دراما تركية في هذا الفيلم.

·       حيث ستجد قناة روتانا كليب.

·       لديها ثلاث قنوات: أفلام روتانا ، روتانا دراما ، روتانا سينما.

·       لا توجد التزامات أو قيود ملزمة لك ؛ الإلغاء ممكن في أي وقت.

·       شاشات متعددة | شاهد كل المحتوى الذي تريده على شاشات متعددة في نفس الوقت مع خدمة شاهد ما فاتك ، مما يضمن لك عدم تفويت أي من برامجك المفضلة.

·       لن تكون هناك إعلانات تجارية أو فواصل تجارية. لتجربة مشاهدة مرضية

·       للحصول على تجربة ترفيهية آمنة لأطفالك ، استخدم ميزة التحكم في العائلة.

·       استمتع بالعرض على شاشتك الكبيرة.

Wide Khaliji هو تطبيق مجاني يمكنك تنزيله.

يوفر واجد خليجي أيضًا بثًا مباشرًا لجميع محطات تلفزيون روتانا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مع خيار شاهد ما فاتك). يمكنك البحث بسهولة عن الترفيه وإنشاء قائمة واحدة بكل ما تفضله لمشاهدتها بدقة عالية كاملة لأنها مصممة كلها وفقًا لاحتياجاتك في مكان وحساب واحد (Ultra HD لعناوين مختارة). باستخدام جهاز iOS أو Android ، وكذلك Android TV ، يمكنك المشاهدة في أي وقت وفي أي مكان.

تحميل تطبيق واجد خليجي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج واجد خليجي مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج واجد خليجي الرائع الأن.

 

واجد خليجي,Wide Khaliji,تحميل تطبيق واجد خليجي,تحميل تطبيق Wide Khaliji,تنزيل تطبيق واجد خليجي,تنزيل تطبيق Wide Khaliji,تحميل واجد خليجي,تحميل Wide Khaliji,
تحميل تطبيق Wide Khaliji

تحميل تطبيق واجد خليجي للاندرويد

 

تحميل تطبيق واجد خليجي للايفون


شرح تطبيق واجد خليجي



تعليقات