القائمة الرئيسية

الصفحات

visit egypt.com المنصه الالكترونيه فيزيتا مصر

فيزيتا مصر,المنصه الالكترونيه فيزيتا مصر,visit egypt.com,visit egypt.com المنصه الالكترونيه فيزيتا مصر,المنصه الالكترونيه فيزيتا مصر visit egypt.com,التسجيل في فيزيتا مصر visit egypt.com,
المنصه الالكترونيه فيزيتا مصر 

visit egypt.com المنصه الالكترونيه فيزيتا مصر

visit egypt.com : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نستعرض معكم اليوم من خلال هذا الدليل رابط المنصه الالكترونيه فيزيتا مصر visit egypt.com برابط مباشر سريع وسهل ..

visit egypt.com فيزيتا مصر

فيزيتا مصر : قامت مصر للطيران بتحديث إجراءات السفر إلى مصر من خلال طلب التسجيل المسبق للوافدين في منصة Visit egypt الإلكترونية الجديدة ، بهدف تقليل الازدحام والاكتظاظ في صالات الوصول بالمطارات المصرية. سوف ندرس حول زيارة موقع egypt.com والمنصة الإلكترونية و Vezeeta Egypt في مقالنا.

ما هي منصة فيزيتا مصر وكيف تعمل؟

منصة فيزيتا مصر Visit egypt هي منصة جديدة على الإنترنت أعلنت عنها الحكومة المصرية في الأيام الأخيرة كجزء من محاولات الحكومة المصرية لتحسين الإجراءات الوقائية لزوار مصر. هذا لتجنب الازدحام في مناطق استلام الأمتعة. ووافقت مصر للطيران على عدة قوانين ، أولها إلغاء الإعلانات الصحية الورقية ، وإطلاق المنصة الإلكترونية ، واشتراط الحصول على رمز الاستجابة السريعة QR Code من منصة لدخول مصر ، والتسجيل الإلزامي على منصة Visit egypt على الأقل. قبل يومين من تاريخ السفر ، وفي حالة تغيير التاريخ. يجب على المسافرين إعادة التسجيل في الموقع لتحديث بيانات السفر للأفراد الذين سيزورون الموقع.

كيفية التسجيل في منصة فيزيتا مصر على الإنترنت. www.egypt.com

منصة فيزيتا مصر تشبه منصة Ehteraz Qatar وظهور منصة المملكة العربية السعودية. تهدف منصة Visit Egypt فيزيتا مصر إلى تقليل الازدحام والاكتظاظ في صالات الوصول بالمطار المصري ، وكذلك إنهاء العمل بالإجراءات الورقية التي كانت موجودة سابقًا ، ولأن العديد من الوافدين إلى مصر لا يعرفون كيفية التسجيل في المنصة ، فسنقوم بذلك. ناقش خطوات التسجيل في فيزيتا مصر باتباع الخطوات التالية:

 

       قم بزيارة منصة فيزيتا مصر على موقع visitegypt.com.

       أدخل الاسم الأول والاسم الأوسط واللقب في الجزء السفلي من المنصة.

       تحديد دولة وجنس الزائر لمصر وإدخال تاريخ الميلاد ورقم جواز السفر والمسمى الوظيفي.

       يجب على المصريين فقط إدخال رقمهم القومي. ثم اضغط على الزر التالي.

       املأ باقي المعلومات الأساسية ، بما في ذلك معلومات الاتصال والعنوان ورقم الهاتف.

شرح التسجيل في منصة Visit Egypt لجميع المسافرين الي مصر


visit egypt.com المنصه الالكترونيه فيزيتا مصر

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط visit egypt.com المنصه الالكترونيه فيزيتا مصر مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة المنصه الالكترونيه فيزيتا مصر  visit egypt.com الرائع الأن.

 

رابط visit egypt.com المنصه الالكترونيه فيزيتا مصر : هنـــــــــــا


تعليقات