القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سوم Soum

تحميل تطبيق سوم,تحميل تطبيق Soum,تحميل تطبيق سوما,تحميل تطبيق Soma Messenger,تحميل برنامج Soma Messenger,تحميل تطبيق سوما,تحميل برنامج سوما,تحميل تطبيق سوما,تنزيل تطبيق سوما,
تحميل تطبيق سوم

تحميل تطبيق سوم Soum

تطبيق سوم : قم بتنزيل وتحميل تطبيق Soum سوم للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق سوم وتجربته على الفور.

سوم Soum

قم بتثبيت تطبيق Soum على جهازك. حتى ظهور برامج الاتصال عبر الإنترنت ، استخدم الناس خدمات الرسائل القصيرة للتواصل. ومع ذلك ، مع انتشار استخدام الهواتف الذكية ، تم تطوير العديد من تطبيقات المراسلة ، مما يجعل حياة الناس أسهل. مع كل هذا ، يجب عليك اختيار البرنامج المناسب. لإكمال عملية المراسلة ، وهو ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص لأن الجميع يريد الرسالة الأسرع والأكثر أمانًا والتي لها فوائد أكثر من الرسائل القصيرة ، نقترح عليك تنزيل SOMA من هنا. يمكن تنزيل التطبيق من موقع الفارس التقني.


SOMA Messenger هو تطبيق مراسلة مجاني مصمم للاتصالات العالمية بين الأصدقاء والعائلة والزملاء. أرسل رسائل فورية وملصقات ممتعة و ... قم بتنزيل SOMA Messenger Android


إذن ، ما هو برنامج  سوما SOMA Messenger بالضبط؟

Soma Messenger هو أسرع برنامج اتصال في العالم لإجراء مكالمات صوتية ومرئية ، وإرسال النصوص ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، والرسائل الصوتية ، ونقل الملفات وإرسالها عبر شبكات IP باستخدام اتصالات Wi-Fi أو 3G. للإرسال ، ما عليك سوى تنزيل Soma Messenger والتحقق من رقم هاتفك والبدء في استخدامه.

تحميل تطبيق سوم للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق سوم للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق سوم.

 

أهم خصائص SOMA Messenger

 

·       خدمات البرنامج في SOMA

·       بعد ذلك ، بالإضافة إلى الرسائل القصيرة والصور ، يتيح لك SOMA Messenger 2021 إجراء مكالمات فيديو عالية الدقة ، والتي يمكنك القيام بها مع تطبيقات أخرى مثل Skype و Facebook Messenger ، ولكن ليس كذلك SOMA.

·       خدمة مجانية

·       يمكن للمستخدمين نقل الرسائل والملفات ، وكذلك إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل صوتية ، باستخدام هذه الخدمات. إنه مجاني تمامًا. لا توجد رسوم سنوية أو رسوم تجديد لأي من ميزات SOMA Messenger.

·       SOMA Apk هو بالفعل أسرع من أي برنامج رسائل نصية ، ولكنه أيضًا مجاني تمامًا ، بدون تكلفة سنوية.

·       للأمان والخصوصية ، يتم تشفير جميع الرسائل والمكالمات.

·       للمحادثات المسلية ، استخدم ملصقات ورموز تعبيرية رائعة.

·       ملف APK لـ SOMA على Android تتوفر مكالمات صوتية ومكالمات صوتية مجانية عالية الدقة.

·       انضم إلى النوادي الاجتماعية لمقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم.

·       قم بتثبيت تطبيق Soum على جهازك.

·       Soma هو تطبيق متعدد المنصات يمكن تنزيله لنظام Android. SOMA متاح أيضًا للتنزيل على iPhone و iPad و iPod touch ، بالإضافة إلى الكمبيوتر الشخصي.

كيفية التسجيل في تطبيق Soum

منصة Sum مسجلة على منصة "معروف" من خلال الرقم 164634 ، حيث يمكنك الدخول إلى متجر Google Play على هاتفك الشخصي كما ذكرنا سابقًا. يمكنك أيضًا التسجيل في منصة سوم برقم الهاتف مع إضافة بعض البيانات مثل الاسم والعنوان ورقم الحساب المصرفي.

 

وبعد تثبيت البرنامج قم بالضغط على تسجيل جديد ، وملء الاستمارة بشكل كامل ودقيق بالمعلومات الشخصية التي يطلبها التطبيق ، ثم الضغط على زر تأكيد تسجيل الحساب.

تحميل تطبيق سوم Soum

Soma هو برنامج متعدد الأنظمة حيث يمكنك تنزيل Soma لنظام Android علاوة على ذلك، يمكن تنزيل SOMA لأجهزة iPhone و iPad و iPod، ويمكن تنزيل SOMA للكمبيوتر الشخصي.

 

تحميل تطبيق سوم,تحميل تطبيق Soum,تحميل تطبيق سوما,تحميل تطبيق Soma Messenger,تحميل برنامج Soma Messenger,تحميل تطبيق سوما,تحميل برنامج سوما,تحميل تطبيق سوما,تنزيل تطبيق سوما,
تطبيق سوم

تحميل تطبيق سوم للاندرويد apk

 

تحميل برنامج SOMA Messenger للاندرويد من ميديا فاير


تحميل تطبيق سوم للايفون : غير متوفر حالياً


تعليقات