القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج obiymy للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

obiymy,تحميل برنامج obiymy,تنزيل برنامج obiymy,تحميل obiymy,تنزيل obiymy,obiymy تحميل,obiymy تنزيل,تحميل تطبيق obiymy,تنزيل تطبيق obiymy,
تحميل برنامج obiymy

تحميل برنامج obiymy للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

برنامج obiymy : قم بتنزيل و تحميل برنامج obiymy للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق obiymy وتجربته على الفور.

Obiymy برنامج

تنزيل obiymy Obimy APK هو تطبيق يسمح لك بالمشاركة بطريقة جديدة. يجب عليك تنزيله وتجربته إذا كنت تريد التواصل مع عائلتك وأصدقائك ؛ سيكون لديك تطبيق شبكات اجتماعية لا مثيل له. ابق معنا طوال الطريق حتى النهاية لمعرفة المزيد عن التطبيق وميزاته الفريدة.

obiymy تحميل برنامج

قم بتنزيل و تحميل برنامج obiymy للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , obiymy إنها طريقة جديدة تمامًا للتواصل والتواصل مع أحبائك. يوفر طريقة جديدة وفريدة من نوعها لمستخدمي Android للاتصال. يمكن تبادل القبلات والعناق والصفعات وأنواع أخرى من ردود الفعل مع الناس.

 

هذه طريقة فريدة من نوعها للناس للتواصل دون قول أي شيء. كل ما عليك فعله الآن هو تجميع العبارات معًا. الرموز التعبيرية هي طريقة رائعة للتعبير عن الحب والعاطفة. إنه أحد أفضل التطبيقات للأزواج الذين تربطهم علاقات طويلة المدى ويجدون صعوبة في التواصل اللفظي.

Obiymy معلومات البرنامج

أرسل صفعة إذا كنت غاضبًا وتريد التعبير عن مشاعرك إلى صديق أو زوج. نتيجة لذلك ، سيقوم المستلم بتنفيذ الإجراء المطلوب.

 

كما يسمح لك بتتبع معدل ضربات قلب شريكك. يمكنك أيضًا التعرف على الحالة المزاجية والمشاعر والمواضيع الأخرى.

 

يمكنك تتبع معدل ضربات قلب شريكك ، بالإضافة إلى حالتك المزاجية وخطواتك وإحصاءات مهمة أخرى.

ستتمكن من رؤية جميع الخيارات المتاحة بمجرد تثبيت هذا التطبيق واستخدامه على هاتفك. سوف يفاجئهم التفاعل مع زملائك في العمل أو أقاربك بطريقة فريدة.

 

يمكن تحقيق ذلك بمجرد تحديث تطبيق هاتفك. من أجل راحتك ، قمت بتضمين التحديث الرسمي وآخر تحديث للتطبيق في صفحة واحدة. ومع ذلك ، هناك تطبيقات نصية أخرى يمكن الوصول إليها ، مثل Mapping و Aratay.

 

Obiymy ميزات تنزيل برنامج

يريد الجميع ، دون أدنى شك ، التعرف على أحد التطبيقات قبل تنزيله على هواتفهم. نتيجة لذلك ، سأستعرض بعض الميزات الأساسية لـ Obimy Apk. الميزات أو النقاط المذكورة أدناه موصوفة بالتفصيل.

·       إنه تطبيق اتصال مجاني تمامًا.

·       يمكنك إرسال مجموعة من الإجراءات لأصدقائك.

·       يمكن استخدام المشاعر لإرسال مشاعرك إلى حبيبك.

·       يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وأنيقة تجعله سهل الاستخدام.

·       قم بإنشاء ملف تعريف وتواصل مع زملاء العمل.

·       تتبع خطواتك ومعدل ضربات القلب والعناصر الحيوية الأخرى.

·       لا توجد إعلانات طرف ثالث.

·       إنه سهل التنزيل والاستخدام ، وهو آمن.

تحميل برنامج obiymy

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل تطبيق obiymy مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج obiymy الرائع الأن.

 

obiymy,تحميل برنامج obiymy,تنزيل برنامج obiymy,تحميل obiymy,تنزيل obiymy,obiymy تحميل,obiymy تنزيل,تحميل تطبيق obiymy,تنزيل تطبيق obiymy,
تحميل برنامج obiymy

تحميل برنامج obiymy للاندرويد

 

تحميل برنامج obiymy للايفون



تعليقات