القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق نعناع Nana Direct للجوال اخر اصدار مجانا

تطبيق نعناع,Nana Direct,تحميل تطبيق نعناع,تنزيل تطبيق نعناع,تحميل برنامج نعناع,تحميل تطبيق Nana Direct,تنزيل تطبيق Nana Direct,تحميل نعناع,نعناع,
تنزيل تطبيق نعناع

تنزيل تطبيق نعناع Nana Direct للجوال اخر اصدار مجانا

تطبيق نعناع : قم بتنزيل و تحميل تطبيق نعناع للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق نعناع Nana Direct وتجربته على الفور.

تطبيق نعناع Nana Direct

قم بتنزيل تطبيق نعناع , Nana Direct  هو برنامج يربط العملاء ومتاجر الاحتياجات المنزلية في المملكة العربية السعودية ومصر بخدمات التوصيل ، وهو متوفر لأجهزة Android و iPhone عبر رابط مباشر.


قم بتنزيل أحدث تطبيق Nana لأجهزة iPhone و Android. نانا 2023 ، الوقت هو مورد قيم في عالمنا سريع الخطى. يمكن أن يؤدي نفاد البقالة إلى تفاقم الأمر ويستغرق وقتًا طويلاً ، أو عدم القدرة على شراء المكونات لتناول العشاء ، أو طلب وجبات خفيفة في ليلة مشاهدة الأفلام. النعناع هو الحل لجميع احتياجاتك الغذائية ، ومن هنا يأتي دوره.

 

تطبيق نعناع هو أحد التطبيقات التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك الفريدة. سيساعدك Mint سواء كنت بحاجة إلى وجبات جاهزة أو وجبات خفيفة لليلة فيلم أو لوازم أسبوعية. التطبيق سهل الاستخدام ، ويمكنك توصيل مشترياتك إلى منزلك مباشرة ببضع نقرات فقط.

 

تطبيق نعناع,Nana Direct,تحميل تطبيق نعناع,تنزيل تطبيق نعناع,تحميل برنامج نعناع,تحميل تطبيق Nana Direct,تنزيل تطبيق Nana Direct,تحميل نعناع,نعناع,
تحميل تطبيق نعناع

يتم تمثيل أكثر من 7 سلاسل متاجر بقالة للبيع بالتجزئة في تطبيق نعناع Nana Direct ، بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات المتخصصة التي تبيع المياه والخضروات.

ما هو تطبيق نعناع Nana Direct؟

يركز تطبيق نانا على تحسين تجربة المستخدم ، حيث يحتاج هذا القطاع ، سواء المتاجر أو الموزعين ، أو المتخصصين في معالجة الطلبات ، إلى التطوير. استمرت عملية تحسين تجربة المستخدم ، وأصبح للتطبيق الآن أكثر من مليون مستخدم ، بالإضافة إلى مستوى عالٍ من الاهتمام من قبل المستثمرين والثقة في فريق الإدارة.


عندما تكون مضغوطًا للوقت وتحتاج إلى المساعدة ، فإن تطبيق نعناع هو تطبيق go-to الخاص بك. سواء كنت تتأخر على العشاء أو تحتاج إلى البقالة طوال الأسبوع ، فهي موجودة لمساعدتك عندما تحتاج إليها. لا داعي للقلق بشأن إضاعة الكثير من الوقت في متجر البقالة لأن نعناع مصمم ليكون سريعًا ومريحًا.


تحميل تطبيق نعناع للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق نعناع للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث حصلت Nana Direct ، وهي شركة سعودية ، على 6.6 مليون دولار في جولة أولية بقيادة Middle East Venture Partners و Impactt46.

 

وكان من بين المستثمرين "وتر بارتنرز" و "الشركة السعودية للاستثمار الجريء" و "ومضة كابيتال".


اهمية تنزيل تطبيق نعناع الرياض

هناك خدمتان متاحتان عند تنزيل تطبيق نعناع الرياض:

أولئك الذين يحتاجون إلى البقالة على الفور قد يختارون نعناع اكسبرس ، والتي تقدم ضمان التسليم لمدة 15 دقيقة. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من ضغوط بسبب الوقت ولا يمكنهم مغادرة منازلهم ، فهذه هي الإجابة المثالية. بالنسبة للعملاء الذين يفضلون الحصول على البقالة على أساس أسبوعي أو شهري ،

 

فإن نعناع الرياضهو الخيار الأفضل. يمكنك اختيار أي شيء تريده من راحة منزلك بفضل توفر أكثر من 20000 منتج.


معلومات حول تحميل تطبيق نعناع

يتم ربط جميع العملاء وموظفي البيع بالتجزئة ومحلات السوبر ماركت وخدمات التوصيل من خلال البنية التحتية التكنولوجية لـ Nana Direct.


نانا دايركت لها حضور قوي في المملكة العربية السعودية في 13 مدينة.

 

صرحت نانا سامي الحلوة ، المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق "Mana Direct" ، أن التطبيق هو أول تجربة لتقديم مشتريات البقالة عبر الإنترنت من خلال منصة تدعم جميع المتاجر.

 

تطبيق نعناع,Nana Direct,تحميل تطبيق نعناع,تنزيل تطبيق نعناع,تحميل برنامج نعناع,تحميل تطبيق Nana Direct,تنزيل تطبيق Nana Direct,تحميل نعناع,نعناع,
تحميل تطبيق نعناع

وقال "نحقق نموا شهريا بأكثر من 25٪ ووصلنا إلى 14 مدينة في السعودية". "نحن نركز على التوسع في المدن الكبرى ، بالإضافة إلى تنويع المتاجر ، ولهذا فإننا نركز على النمو وليس الربحية ، وهناك دائمًا جولات لزيادة رأس المال بناءً على رغبة المستثمر".

 

وأشار الحلو إلى تحقيق الربحية "بعد مرحلة التأسيس والتركيز على النمو لمدة 5 أو 6 سنوات تقريبًا ، بدأت أهداف الشركة في الانتقال إلى الربحية".

ميزات تحميل تطبيق نعناع Nana Direct

·       يمكنك تنزيل تطبيق Nana Direct نعناع من خلال الروابط المباشرة apk لنظام Android ومن متجر Google Play الرسمي ، وكذلك لأنظمة iPhone و ios عبر الروابط.

·       منت افذالك و تطابق سرعة تيبى مطالبكم؟ هل لديك سوبر ماركت مينا اكسبريس بالقرب منك؟ في غضون 15 دقيقة ، ستنتهي الدعاوى القضائية اليومية. هل تريد متابعة الدعاوى القضائية الأسبوعية والشهرية؟ مع أكثر من 20.00 سلعة ، يزيل Hyper Peppermint صرخة المحلفين.

·       يغطي تطبيق نعناع جميع أنواع الدعاوى القضائية: يقدم لك Nanat مجموعة شاملة من الدعاوى القضائية التي يتم تنظيمها وتصنيفها بطريقة تجعل الشراء أسهل بالنسبة لك.

·       الدفع بأشكال متعددة: يمكنك الدفع نقدًا عند الاستلام أو عبر الإنترنت أثناء عملية الشراء باستخدام نانا.

·       إذا كان عنوانك من بين المناطق المدعومة ، فكل ما عليك فعله هو إدخال معلومات عنوانك لتلقي طلبك في أفضل حالة ممكنة.

·       جدولة الطلب: عن طريق تحديد تاريخ التسليم المقرر ، يمكنك تجهيز عربة التسوق الخاصة بك الآن وطلبها في الوقت الذي يناسبك.

·       دعم المتجر: لدى نانا مجموعة متنوعة من المتاجر الكبيرة والمتوسطة الحجم لتلبية احتياجات جميع المستخدمين.

·       الدعم الفني: فريق الدعم الفني لدينا هو أصدقائك الذين سيقدمون لك كل الدعم والمساعدة المطلوبين من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة لك.

·       الموقع الحالي لعمل خدمات التطبيق: نعناع Nana Direct متاح حاليًا في المملكة العربية السعودية ومصر.

تحميل تطبيق نعناع

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل تطبيق نعناع مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج تطبيق نعناع الرائع الأن.

 

تطبيق نعناع,Nana Direct,تحميل تطبيق نعناع,تنزيل تطبيق نعناع,تحميل برنامج نعناع,تحميل تطبيق Nana Direct,تنزيل تطبيق Nana Direct,تحميل نعناع,نعناع,
تنزيل تطبيق نعناع

تحميل تطبيق نعناع للاندرويد

 

تحميل تطبيق نعناع للايفون

 

 موقع منصة نعناع الرسمي:  هنـــــا





تعليقات