القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Nakhtam نختم للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

نختم,Nakhtam,تطبيق نختم,تطبيق Nakhtam,تحميل تطبيق نختم,تحميل تطبيق Nakhtam,تنزيل تطبيق نختم,تنزيل تطبيق Nakhtam,تحميل برنامج نختم,تحميل برنامج Nakhtam,تحميل نختم,تحميل Nakhtam,
تحميل تطبيق نختم

تحميل تطبيق Nakhtam نختم للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تطبيق نختم : قم بتحميل تطبيق " نختم" Nakhtam للاندرويد والايفون برابط مباشر ، بعد تحميل تطبيق " Nakhtam" للأندرويد و الايفون ، قم بتعطير جهازك المحمول بنظام أندرويد بآيات من القرآن الكريم في كل مرة تستخدم فيها التطبيق مع قراء القرآن الكريم. مع تطبيق "نختام" للاندرويد دون أي مجهود أثناء ممارسة حياتك اليومية.

نختم Nakhtam

تطبيق نختم Nakhtam للايفون و الاندرويد هو برنامج للقرآن الكريم موثق ومراجع من قبل مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف. يستخدم تطبيقNakhtam Android الخط لعرض آيات القرآن الكريم وليس الصور بحيث يمكنك نسخ أي آية من التطبيق ومشاركتها أو البحث عنها بخلاف تطبيقات القرآن الأخرى.


نختم,Nakhtam,تطبيق نختم,تطبيق Nakhtam,تحميل تطبيق نختم,تحميل تطبيق Nakhtam,تنزيل تطبيق نختم,تنزيل تطبيق Nakhtam,تحميل برنامج نختم,تحميل برنامج Nakhtam,تحميل نختم,تحميل Nakhtam,

تحميل تطبيق نختم

ما هو تطبيق نختم؟

من خلال تطبيق نختم Nakhtam استثمر القليل من وقتك في الحصول على الكثير من الأعمال الصالحة من خلال هذا التطبيق الإسلامي الرائع الذي يعرض آيات القرآن الكريم بشكل مستمر كلما فتحت هاتفك المحمول ، وبمعدل 85 مرة تتفقد فيها الهاتف المحمول في اليوم. يمكنك ختم القرآن وختمه بدون جهد إلا في 6263 يوم فقط.

تحميل تطبيق نختم Nakhtam للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق نختم للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تحميل تطبيق نختم للاندرويد و الايفون.


إن تنزيل تطبيق " نختم" لنظام Android يتيح للمسلم تفسير الآيات ومعانيها ، كما يتيح له سماع الآية القرآنية بصوت القارئ الذي يفضله.

كيفية تشغيل برنامج نختم Nakhtam

بعد تنزيل تطبيق Nakhtam ستلاحظ انه يحتوي على عداد حتى يتمكن المستخدم من التعرف على ما قرأه من القرآن ، خاصة أن التطبيق يعرض آية قرآنية على شاشة الهاتف من وقت لآخر ليقرأها المسلم القرآن أثناء الليل و حفلات اليوم ويجمع عدد ما قرأه من القرآن الكريم ليطلع عليه المستخدم في أي وقت .

ميزات تنزيل تطبيق نختم

       يعرض تطبيق نختم Nakhtam للاندرويد إحصائيات قراءاتك لآيات القرآن الكريم يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا وأيضًا منذ استخدامك.

       يتيح لك التطبيق أيضًا اختيار الآية التي تريد أن يبدأ التطبيق في عرضها على هاتفك المحمول.

       يتيح لك تطبيق Nakhtam Android سرد العديد من قراء القرآن لاختيار القارئ المفضل من بينهم ؛ لسماع الآيات القرآنية بصوته متى شئت.

       يعرض أيضًا الآيات السابقة والتالية من الآية التي تقرأها لربط الآيات معًا.

       كما يمكنك تأجيل قراءتك للآية القرآنية المعروضة عليك واستعادتها مرة أخرى من خلال تقديم التطبيق لتمكينك من تأجيل قراءتك للآية القرآنية المعروضة على هاتفك المحمول إذا كنت تريد استخدام هاتفك بسرعة ، وذلك من خلال "لاحقًا" " خاصية.

       إذا كنت مسلمًا من دول أوروبية أو ترغب في زيادة ثقافتك باللغة الإنجليزية ، فستتمكن من الحصول على معلومات من التطبيق باللغة الإنجليزية ؛ يمكنك قراءة آيات القرآن المترجمة إلى اللغة الإنجليزية في أي وقت تريده بعد تبديل اللغة العربية ؛ يقوم تطبيق Nakhtam Android بترجمة آيات القرآن المقدمة لك إذا كنت ترغب في ذلك.

ميزات الجديدة تحميل برنامج Nakhtam

ومن أهم الميزات التي ذكرها مطورو تطبيق Saudi Nakhtam APK أحيانًا ، والمستخدمون الذين جربوا البرنامج في أوقات أخرى ، ما يلي:

 

       أكمل القرآن الكريم بدون عناء أو مجهود في 6263 يوم فقط.

       يعمل على هواتف Android والأجهزة اللوحية.

       يسمح لك بترجمة آيات قرآنية إلى اللغة الإنجليزية.

       يظهر لك الآيات السابقة والتالية على الآية المقدمة لك.

       مجموعة شاملة من القرآن الكريم لقراءة وتفسير الآيات القرآنية.

       يجعلك تحصل على الكثير من الأعمال الصالحة كل يوم.

       هذا التطبيق الذي اختتمناه لنظام أندرويد يوفر للمستخدم سماع آيات من القرآن الكريم من خلال مجموعة من المشايخ ليختاروا الشيخ الذي يحب سماعه مثل مشاري بن راشد العفاسي وغيرهم من المشايخ الرائعين.

ميزات إضافية Nakhtam APK للجوال

       بتحميل nakhtam apk يمكن اختيار طريقة التلاوة التي يفضلها المستخدم سواء كانت عاصم أو حفظ أو غيرها من طرق التلاوة.

       يفسر التطبيق ويوضح معاني الآية التي تقرأها.

       هذا التطبيق سهل الاستخدام لكل مستخدم سواء كان من ذوي الخبرة في استخدام البرامج الدينية أو مبتدئ.

       في كل يوم جديد ، يعرض لك إحصائيات قراءاتك اليومية والأسبوعية والشهرية لآيات القرآن.

       هذا التطبيق مجاني من متجر Google Play لجميع المستخدمين حول العالم.

       يتيح لك سماع الآية القرآنية بصوت القارئ المفضل لديك بين العديد من القراء المشهورين.

تحميل تطبيق نختم

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج نختم مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج nakhtam الرائع الأن.

 

نختم,Nakhtam,تطبيق نختم,تطبيق Nakhtam,تحميل تطبيق نختم,تحميل تطبيق Nakhtam,تنزيل تطبيق نختم,تنزيل تطبيق Nakhtam,تحميل برنامج نختم,تحميل برنامج Nakhtam,تحميل نختم,تحميل Nakhtam,

تحميل تطبيق نختم


تحميل تطبيق نختم للاندرويد

 

تحميل تطبيق نختم للايفون


شرح تطبيق نختم لختم القرآن الكريم




تعليقات