القائمة الرئيسية

الصفحات

mouakaba.transport.gov.ma التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل

منصة دعم مهنيي النقل,التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل,رابط منصة دعم مهنيي النقل,mouakaba.transport.gov.ma,طريقة التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل,
التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل

mouakaba.transport.gov.ma التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل

mouakaba.transport.gov.ma : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء, نستعرض معكم اليوم في هذا الدليل التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل mouakaba.transport.gov.ma بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.

التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل mouakaba.transport.gov.ma

بدأت الحكومة رسمياً عملية تقديم دعم خاص لخبراء النقل البري ، اليوم الأربعاء ، 23 آذار / مارس 2022. وفي العاشر من الشهر الجاري ، أصدر مجلس الإدارة هذا الإعلان. وستستفيد منه مجموعة متنوعة من المجموعات المهنية ، وسيتم توزيعها على حوالي 180 ألف سيارة.


منصة دعم مهنيي النقل,التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل,رابط منصة دعم مهنيي النقل,mouakaba.transport.gov.ma,طريقة التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل,
التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل

mouakaba.transport.gov.ma منصة دعم مهنيي النقل

في العالم القروي ، سيحصل المتخصصون في النقل العام على إعانة قدرها 2200 درهم لسيارات الأجرة الكبيرة ، و 1600 درهم لسيارات الأجرة الصغيرة ، و 1800 درهم لمركبات النقل المزدوج ، وكذلك 7000 درهم للحافلات التي تنقل المسافرين بين المدن و 6200 درهم للحافلات الحضرية ، حسب التواصل.

 

وبحسب بيان صادر عن رئاسة الحكومة ، فإن الأخيرة تعتزم مساعدة المتخصصين في النقل من خلال تقليل آثار ارتفاع أسعار البنزين على السوق الداخلية نتيجة الزيادات المستمرة في الأسعار في الخارج. وفقًا للمصدر نفسه ، سيتمكن خبراء النقل البري من الاستفادة من المساعدة المصممة خصيصًا لاحتياجاتهم الخاصة بدءًا من الأسبوع الأول من أبريل 2022 ، بدءًا من المنصة الإلكترونية.

طريقة التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل mouakaba.transport.gov.ma

1.    يمكنك اختيار اللغة المناسبة لك قبل أن تبدأ بتحويل العربية إلى الإنجليزية والعكس.

2.    الدخول في منصة التسجيل لمساعدة المتخصصين في النقل البري

3.    لتقديم طلب دعم ، انقر فوق زر الإيداع.

4.    املأ الفراغات بالمعلومات المتعلقة بالنشاط باستخدام الخيارات المتوفرة.

5.    أدخل معلومات مقدم الطلب ، والتي تختلف حسب نوع النشاط.

6.    بعد أن تملأ جميع الحقول ، انقر فوق رمز captcha Je ne suis pas un robot ثم زر التأكيد.

7.    ستوفر لك المنصة رمزًا بعد إكمال إجراءات التسجيل ، والذي يمكنك استخدامه لمتابعة طلبك بعد ذلك.

8.    تتبع حالة طلب المساعدة المهنية للنقل الخاص بك.

تتبع طلب دعم مهنيي النقل

للتعرف على طلبك ، انتقل إلى الصفحة الرئيسية لمنصة دعم مهنيي النقل ، وانقر فوق الزر تعقب في حقل تعقب التطبيق ، وحدد النشاط الذي قمت بإرسال طلب الدعم فيه ، وأدخل رقم التسجيل ورمز التتبع ، و ثم انقر فوق الزر Rechercher.

رابط mouakaba.transport.gov.ma التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل الرائع الأن.

 

شرح طريقة التسجيل في دعم مهني النقل



رابط mouakaba.transport.gov.ma التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل : هنـــا


تعليقات