القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق مرايا Maraya للاندرويد Apk اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق مرايا,تحميل تطبيق Maraya,تحميل برنامج مرايا,تحميل برنامج Maraya,تنزيل تطبيق مرايا,تنزيل تطبيق Maraya,تنزيل برنامج مرايا,
تحميل تطبيق مرايا

تحميل تطبيق مرايا Maraya للاندرويد Apk اخر اصدار مجانا

تطبيق مرايا : قم بتنزيل و تحميل تطبيق مرايا للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق مرايا وتجربته على الفور.

مرايا Maraya

أدى اهتمام حكومة الإمارات في صناعة الإعلام في مختلف المناطق ، وكذلك الجهات الحكومية التي تتعامل مع الإعلام ، إلى زيادة كبيرة في الإنتاج الإعلامي والتلفزيوني. من بين هذه الأمور الواضحة التطبيقات الذكية ، التي طورتها كل شركة وسائط لتوفير قدر كبير من الوقت والعمل على العملاء.

 

سنعرض لكم في هذا المقال أحد تطبيقات "مرايا" الحكومية التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ، وهو تطبيق "مرايا" وهو من أفضل تطبيقات المشاهدة المباشرة لقنوات هيئة الشارقة. البث عبر الإنترنت.

ما هو تطبيق مرايا؟

تطبيق مرايا هو نسخة من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ، والتي تعمل على تطوير قطاع الإعلام في الإمارة. وهي قائمة منذ عام 2009 ، تاريخ صدور المرسوم السامي رقم 25 ، الذي يحث على تطوير أهداف المؤسسة وتطوير الكوادر الإعلامية الوطنية بما يلبي متطلبات العصر التنموي.

 

وأكد المرسوم على أهمية الاستفادة من أفضل الخبرات والتجارب الناجحة لجميع المؤسسات الإعلامية في الدولة ، سواء العامة أو الخاصة ، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، فضلا عن أهمية تعزيز دور الإعلام في بناء الأسرة وتعزيزها. الاعتماد المتبادل.

بالإضافة إلى تعزيز القدرة التنافسية لوسائل الإعلام وأي عمل يعهد به إلى المؤسسة ، شهد الأداء الإعلامي تطوراً من حيث الاحتراف في الأداء والتميز والإبداع والمسؤولية الاجتماعية والالتزام بأخلاقيات الإعلام دون الإخلال بأي حق من حقوقه. الآخرين.

 

برزت هيئة الشارقة إلى الصدارة ، لا سيما في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وكان إنشاء قناة الشارقة التلفزيونية نتيجة لتوسع الشيخ سلطان بن محمد القاسمي في النشاط الإعلامي في الهيئة.

معلومات حول تحميل تطبيق مرايا للاندرويد؟

يتيح تطبيق مرايا أندرويد لجميع مستخدميه إعادة مشاهدة ما فاتهم على إحدى قنوات هيئة الشارقة عبر التطبيق ، أو يمكنهم متابعة القنوات مباشرة عبر ميزة البث المباشر ، حيث يوفر التطبيق العديد من الخدمات المجانية.

 

يجب على المستخدم أولاً إنشاء حساب جديد عن طريق النقر فوق إنشاء حساب جديد وإدخال اسمه وعائلته وعنوان بريده الإلكتروني وكلمة مرور قوية ، وبعد ذلك يجب عليه النقر فوق إنشاء حساب.

 

سيتمكن المستخدم بعد ذلك من الاستفادة من باقي ميزات التطبيق. على سبيل المثال ، من خلال تحديد خيار "قنواتنا" ، سيوجهك التطبيق إلى قائمة القنوات التي يمكنك مشاهدتها عبر البث المباشر ، بما في ذلك:

 

قناة الشارقة الرياضية - الشارقة الرياضية - الشرقية - المركزية - الشارقة 2 - الشارقة 2 - الشارقة 2 - الشارقة 2 - الشارقة 2 - الشارقة 2

الشارقة القرآن الكريم - قناة سلطان - القديمةنا - إذاعة الشارقة

 

يحتوي تطبيق maraya لنظام Android apk على عدد من الميزات والفوائد.

·       يُعرف تطبيق مرايا بسهولة استخدامه وبساطته. تم بناء البرنامج باحترافية كبيرة ، كما يتضح من السهولة التي يتنقل بها المستخدم بين علامات تبويب التطبيق ، حيث يحتوي على بعض المجالات بينما يتم تنظيمه أيضًا ويسهل التنقل فيه.

·       سيتم تحويل المستخدم إلى رابط المشاهدة الفورية بمجرد أن ينقر على اسم البرنامج الذي يريد مشاهدته ، دون الحاجة إلى التنقل بين الروابط أو الإعلانات المزعجة ، وستتم المشاهدة بسرعة حتى لو كانت سرعة الإنترنت لديك متواضع ، لأن خادم التطبيق يكفي لجعل دفق الفيديو الخاص بك سلسًا للغاية.

·       يتميز مشغل الفيديو التلقائي على الموقع بميزة السماح لك بالاختيار بين الجودة العالية والمتوسطة والمنخفضة ، وكذلك سرعة الفيديو وتكبير الشاشة للعرض.

يحتوي تطبيق مرايا لنظام Android على الأقسام التالية:

·       يوجد تطبيق واحد فقط لمرايا في منطقة التطبيقات.

·       يغطي قسم القنوات لدينا أكثر من 10 قنوات تابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون بالشارقة.

·       يتميز قسم الأرشيف لدينا بعدد من البرامج القديمة التي قد يجدها المشاهدون حنينًا إلى الماضي.

·       قناة السلطان لها قسم خاص بها.

·       قسم مخصص للبث المباشر. سيتم نقلك إلى خادم المشاهدة فور دخولك إلى هذا القسم واختيار القناة التي ترغب في مشاهدتها ، وستتمكن من مشاهدة الفيديو دون انقطاع ، كما لو كنت تشاهد القناة على شاشة التلفزيون.

تحميل تطبيق مرايا Maraya

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج مرايا Maraya مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Maraya مرايا الرائع الأن.

 

تحميل تطبيق مرايا,تحميل تطبيق Maraya,تحميل برنامج مرايا,تحميل برنامج Maraya,تنزيل تطبيق مرايا,تنزيل تطبيق Maraya,تنزيل برنامج مرايا,
تحميل تطبيق مرايا

تحميل تطبيق مرايا للاندرويد

 

تحميل تطبيق مرايا للايفون


تعليقات