القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس بكل سهولة

تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس,البريد الموحد للمعلمين,كيفية تفعيل الحساب الموحد للمعلمين عبر منصة اوفيس,منصة التدريب والتطوير المهني الالكتروني للمعلمين,
تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس

تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس بكل سهولة

تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس : هل تبحث عن طريقة تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس ؟ انت في المقام الانسب. في هذا الدليل سنتعرف على طريقة تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس بكل سهولة وبروابط مباشرة وسريعة.

تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس

تفعيل حساب المعلم الموحد : قبل تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي الإلكتروني للتطوير والتدريب المهني للمعلمين ، يجب عليك أولاً استلام البريد الإلكتروني الموحد للمدرسين وتنشيط الحساب الموحد للمدرسين من خلال نظام Office 365 الأساسي. امتحانات في مجموعة متنوعة من المواد الأكاديمية لمساعدة المعلمين على تحسين مهاراتهم المهنية في إعداد تفاصيل الاختبار بطريقة دقيقة وعلمية.

كيفية تفعيل الحساب الموحد للمعلمين عبر منصة اوفيس

·       في البداية ، يستخدم المعلم بوابة office365.emis.gov.eg لإكمال التسجيل البريدي الموحد للمعلمين.

·       لدى المعلم حسابان للاختيار من بينهما: حساب المعلم وحساب الطالب.

·       سيتم توجيهك إلى بوابة إنشاء البريد الإلكتروني للطالب والمعلم.

·       املأ الرقم الوطني المكون من 14 رقمًا في بطاقة الهوية الخاصة بك.

·       بعد ذلك ، اكتب كود المعلم.

·       حدد "أنا لست روبوتًا" من القائمة المنسدلة.

·       وستحصل على البريد الموحد للمعلمين.

 

جاء هذا الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. خلال شهر أبريل ، ستكون هناك سلسلة من المحادثات التدريبية للمدربين. الأحد 10 أبريل ، أوضح. سيتم تدريب المعلمين في الرياضيات واللغة العربية حتى يوم الخميس 14 أبريل. يوم الأحد 10 أبريل ، ستقام محاضرة تعريفية على المنصة إذا تلقت الوزارة تأكيدًا من إدارة التدريب بالحضور الكامل للمعلمين بناءً على توزيعهم في المدرسة ، بالإضافة إلى شرح لعدد الحاضرين بناءً على عدد المحاضرات المستهدفة.


وتقدم منصة التدريب والتطوير المهني الالكتروني للمعلمين خدمة تحميل جدول جلسات البث المباشر عبر برنامج Microsoft Teams للتوعية بشأن تفعيل الحساب الموحد للمعلمين وتحديث معلوماتهم بأحدث مستجدات تطبيقات أوفيس 365 . للتحميل إضغط هنــــــــــــــا

رابط تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس الرائع الأن.

 

رابط تفعيل حساب المعلم الموحد عبر منصة اوفيس : هنــــــــــــــــــا




تعليقات