القائمة الرئيسية

الصفحات

مانجا هجوم العمالقة 131

مانجا هجوم العمالقة 131

مانجا هجوم العمالقة 131

مانجا هجوم العمالقة 131 هي سلسلة رسوم متحركة يابانية تدور حول بعض العمالقة الغبيين الذين يأكلون البشر من أجل المتعة ، ويحاول بعض الأشخاص الذين تمكنوا من البقاء في وظائفهم معرفة كيفية التخلص منهم. المسلسل من تأليف الكاتب الياباني "إيساياما هاجيمي" ، أما الرسومات من إنتاج "إيساياما هاجيمي". ابتكرها "Isayama Hajime" رسام فنان. "Attack on Titan" و "Japan" و "Ataque dos Titans" هي بعض الأسماء الأخرى لهذا العمل. حسب تصنيف المسلسل ، فهو مسلسل أكشن فانتازيا يحتوي على عناصر درامية وفانتازيا بالإضافة إلى الرعب والنضج والغموض.

مسلسل مانجا هجوم العمالقة 131

مانجا هجوم العمالقة 131 : إنه مسلسل أنمي ياباني منذ مئات أو آلاف السنين في عالم يسكنه عمالقة "طويلون للغاية".

 

الذين يحاولون إطفاء الجنس البشري من الوجود ، لأنهم على وشك إطفاء الجنس البشري حقًا ، لكن يبدو أن العمالقة هم أناس ليسوا أذكياء بما يكفي ، حيث يلتهمون البشر من أجل الطعام ، ولكن الجزء الأسوأ هو أنهم يلتهمونها لغرض وحيد هو التسلية واللعب ، فهم لا يعتبرون الإنسان مصدر غذاء لهم.

 

لكن مجموعة من البشر تمكنوا من الفرار منهم ، وحصنوا أنفسهم ضد العمالقة داخل المدينة ، التي أحاطوا بها بأسوار عالية للغاية ، وهي أطول من العمالقة أنفسهم ، لكن هل تمكنوا بالفعل من الفرار منهم ؟! هل هناك شيء آخر يحدث؟ استمر في محاولة اكتشاف ما يجري. 

بعض الردود حول مسلسل مانجا هجوم العمالقة 131

أثارت سلسلة الرسوم المتحركة Manga Giants مجموعة واسعة من ردود الفعل من المشاهدين بسبب عملها والتشويق والإثارة والكآبة والأحداث المأساوية والأحداث المرعبة ؛ البعض كره العمل والبعض امتدحه.


تعليقات