القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ اخر اصدار لمعرفة علامات الطلاب وزارة التربية الوطنية الرقمنة في الجزائر 2023

فضاء أولياء التلاميذ,تطبيق  فضاء أولياء التلاميذ,موقع  فضاء أولياء التلاميذ,تحميل تطبيق  فضاء أولياء التلاميذ,تحميل برنامج  فضاء أولياء التلاميذ,رابط موقع  فضاء أولياء التلاميذ, فضاء أولياء التلاميذ موقع,
موقع فضاء أولياء التلاميذ 

فضاء أولياء التلاميذ : قم بتنزيل و تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج فضاء أولياء التلاميذ وتجربته على الفور.


تطبيق فضاء أولياء التلاميذ

قم بتنزيل فضاء وزارة التربية الوطنية الجزائرية لأولياء الأمور apk لهواتف Android للتعرف على قائمة متطلبات التسجيل وعرض تقييمات الطلاب من قبل أولياء أمورهم.

 

تم إطلاق تطبيق فضاء أولياء الأمور ، وهو نظام معلومات جديد يمكّن أولياء أمور الطلاب من عرض نتائج مدارس أبنائهم والاستفادة من الخدمات عن بُعد عبر منصة معلومات لقطاع التعليم الوطني ، بحسب إعلان صادر عن الوزارة الجزائرية التربية الوطنية.


tharwa education dz رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ : تم اليوم نشر رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ الخاص بأولياء الأمور للطلاب 2022 ، وهو يتيح لك استخراج قائمة النقاط للفصلين الدراسيين والفصل الدراسي الثاني والفصل الدراسي الأول. أطلقت وزارة التربية الوطنية بدولة الجزائر  tharwa.education.gov.dz 2022. ويتم ذلك من خلال الموقع الرقمي للوزارة " موقع فضاء أولياء التلاميذ لفحص نتائج tharwa education gov.dz" في الفصلين الأول والثاني لعامي 2022 و 2023 ، 


كما يتيح نظام المعلومات هذا للطلاب التحقق من درجاتهم. الجديد هو قدرة الآباء على عرض أداء أطفالهم ربع السنوي عن بعد وتلقي متوسطات ربع سنوية عن طريق الرسائل النصية القصيرة. يمكن للراغبين في الاشتراك في هذه الخدمة القيام بذلك عن طريق الاتصال على # 567 *. سننتقل إلى الرابط إلى مساحة الوالدين بمزيد من التعمق في هذه المقالة.


كيف يمكنني التسجيل في موقع فضاء أولياء التلاميذ 2022؟

ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات السهلة للوصول إلى موقع ويب Parents Space:

 

موقع فضاء أولياء التلاميذ 

       استخدام الرابط https://tharwa.education.gov.dz للوصول إلى موقع فضاء أولياء التلاميذ.

       سيتم فتح واجهة الموقع ، مما يسمح لك بالتسجيل لأول مرة أو تسجيل الدخول إذا كنت قد سجلت بالفعل.

       املأ الفراغات على الصفحة بالمعلومات التالية: عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك

 

المعلومات حول ولي أمر الطالب موجودة في الموقع المطلوب.

كيفية الحصول على قائمة بالنقاط من فضاء أولياء التلاميذ 2022

بعد الانتهاء من العمليات الموضحة في الفقرة السابقة ، انتقل إلى الصفحة الرئيسية لموقع فضاء أولياء التلاميذ ، وانقر على أيقونة الطلا ، ثم تسجيل جديد ، واملأ جميع معلومات الطالب.

 

إذا أراد الولي معرفة نتائج ابنه فعليه القيام بما يلي:

       حدد نتائج أطفالي ، ثم الفصل من القائمة المنسدلة.

       حدد الفصل الدراسي الثاني أو الفصل الدراسي الذي تختاره من الخيارات الثلاثة ، وسيتم عرض بيان النقاط.

موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa education dz

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa education dz مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa education dz الرائع الأن.


تنزيل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ على الاندرويد من متجر جوجل: هنـــــــــا

 رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa education dz : هنــــــــأ

تعليقات