القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ستيريو Stereo للمحادثة و كسب الاموال من الانترنت

Stereo

تحميل تطبيق ستيريو Stereo للمحادثة و كسب الاموال من الانترنت

تطبيق Stereo : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Stereo للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق ستيريو وتجربته على الفور.

تطبيق Stereo للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل تطبيق Stereo الستيريو هو برنامج دردشة اجتماعي يسمح لك بمقابلة أشخاص جدد في أي وقت ومن أي مكان.

تحميل تطبيق Stereo للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Stereo للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , تطبيق ستيريو لإنشاء حلقات مباشرة للسماح للمستخدمين بالانضمام إلى المحادثات المفضلة ، التطبيق أساسًا عبارة عن نظام أساسي اجتماعي مباشر يسمح لأي شخص بالاستماع إلى المحادثات المباشرة والانضمام إليها في أي مكان في العالم ، حتى يتمكنوا من اختيار الموضوعات المفضلة والتفاعل مع أشخاص حقيقيين ، سواء كان شخصًا مشهورًا ، أو رياضيًا ، أو غريبًا له نفس الاهتمام ، أو ربما مجرد أصدقائك ، لأي شخص لديه ملف شخصي كبير ،

معلومات حول تنزيل تطبيق Stereo ستيريو

يمكن فقط لمستخدمي Stereo للاندرويد و الايفون الاستماع إلى المحادثات الحية والبحث عن الموضوعات والانضمام إلى المحادثات حول القضايا والأفكار التي تهمهم ، ويستضيف التطبيق الآلاف من البرامج الحوارية الحية على مجموعة متنوعة من الأنواع بما في ذلك الأخبار والكوميديا والرياضة ، ويمكن للمستخدمين اختر ما إذا كانوا يريدون أن يكونوا مضيفين أو ضيوفًا أو مجرد الاستماع إلى محادثات حصرية ، وإحدى الميزات الأكثر شيوعًا هي القدرة على الانضمام إلى محادثات حول القضايا والأفكار التي تهمهم. لتسهيل إجراء البث الصوتي ،


Stereo

بعد تحميل تطبيق Stereo قم بتطبيق وبدء البث المباشر الأكثر إثارة للاهتمام لتوليد جمهور أوسع حتى يتمكن أعظم المتحدثين من زيادة قاعدة المعجبين بهم بسرعة، حيث يمكنك بسهولة تسجيل المحادثات دون الحاجة إلى استوديو أو معدات ميكروفون باهظة الثمن.

اربح المال باستخدام تحميل تطبيق Stereo ستيريو

التطبيق يعتمد بالكامل على الصوت ويوفر لمنشئي المحتوى فرصة ربح 100،000 دولار كل أسبوع. كل ما عليك فعله هو التحدث مع الأصدقاء أو مضيفي الاستريو المفضلين لديك ، واختيار موضوعات مقبولة ، والتفاعل مع المستمعين لكسب متابعين جدد كل يوم. أسبوعيًا حسب المسابقات ، لكل مسابقة تواريخ بدء وانتهاء خاصة بها ، وعدد الفائزين ، والجوائز ، ولوائح المشاركة ، والتي يمكنك قراءتها هنا ، والمسابقة مفتوحة حاليًا فقط للمستخدمين المسجلين في البرنامج الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكبر من المقيمين في الولايات المتحدة. بعض البلدان ، مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، هي أمثلة على ذلك.

ميزات تنزيل تطبيق Stereo ستيريو ما يلي:

       يفتح الاستريو للمحادثات الحالية - ما عليك سوى النقر للاستماع أو طلب التحدث أو إرسال رسالة صوتية.

       يمكنك بدء محادثتك الخاصة في أي وقت. أنت حر في إنشاء المظهر الخاص بك أو اختيار واحد منا.

       اطرح سؤالًا مثيرًا للاهتمام ، وسوف نحدد لك شخصًا جديدًا لمناقشته معه.

 

** تطبيقات اخرى قد تعجبك **

تكيف أو اضبط

 

       خصص عناصر مثل قصة الشعر والأنف والعينين وشعر الوجه والإكسسوارات وغير ذلك لإنشاء صورة استريو خاصة بك.

       يمكنك تغيير مظهرك في أي وقت وانتظار ظهور جديد.

يكتشف

       استخدم الستيريو للعثور على المحادثات أو الأفراد الذين تبحث عنهم.

       البحث حسب الموضوع ، مثل الرياضة أو الموسيقى أو الصحة أو الترميز.

 

رسالة

       إرسال رسائل نصية أو صوتية داخل التطبيق للبقاء على اتصال مع الأفراد بعد الانتهاء من المحادثة.

 

لعب

       العب ألعابًا على الراديو لكسر الجليد وابدأ محادثة ممتعة على الفور.

       استمتع بألعاب الكلمات مثل Buzzword Buddies و Who Am I؟ بدلاً من ذلك ، العب Mafia للتغلب على خصومك.

المزيد حول تنزيل تطبيق Stereo

تتمثل الخطوة الأولى في تنزيل تطبيق Stereo المتوفر لكل من أنظمة التشغيل Android و iOS. بعد ذلك ، الخطوة الأولى هي التسجيل باستخدام رقم هاتفك الخلوي ثم الضغط على متابعة.

 

بعد إدخال رقم هاتفك ، ستتمكن من تصميم صورة المستخدم الخاصة بك والاستفادة من إمكانيات التطبيق لتخصيص كيفية ظهور حسابك للآخرين.

 

سينقلك البرنامج بعد ذلك إلى نافذة حيث يمكنك إضافة أصدقائك كجهات اتصال استريو. للقيام بذلك ، سيطلب منك التطبيق الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، وسيعرض الأشخاص الذين لديهم بالفعل حساب في الأعلى.

 

سيتم نقلك إلى نافذة حيث يمكنك الاستماع إلى بث عشوائي من بلدك. يمكنك تحريك الشاشة إلى اليسار أو اليمين للتنقل عبر عمليات البث المختلفة ، وعندما تقف في بث واحد ، سترى عنوانها والشخصين اللذين يبثان ، ويمكنك النقر فوق الزر "متابعة" لمواصلة الاستماع. هؤلاء المستخدمون على علم دائمًا بوقت البث.

 

توجد خيارات للتفاعل مع هذا البث أسفل غرف البث ، بما في ذلك رمز الميكروفون المستخدم لإرسال الرسائل والتفاعل معها. ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر الميكروفون الذي يسجل أثناء التحدث ، ثم حرره حتى يتم إرسال الرسالة تلقائيًا ، ويجب ألا تقل مدة هذه الرسائل. يستمر الصوت حوالي ثلاث ثوانٍ ، ويفتح الخيار الثالث على اليمين قائمة المشاركة على هاتفك الخلوي ، مما يسمح لك بمشاركة البث في تطبيقات أخرى.

تحميل تطبيق Stereo

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج Stereo مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تطبيق Stereo الرائع الأن.

 

Stereo

تحميل تطبيق Stereo للاندرويد

 

 تنزيل Stereo للاندرويد


تحميل تطبيق Stereo للايفون

 

تنزيل Stereo للايفون

تعليقات