القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق لوكيت Locket widget 2022 اخر اصدار

لوكيت,Locket widget,تطبيق Locket widget,تطبيق لوكيت,تحميل تطبيق Locket widget,تنزيل تطبيق Locket widget,تحميل تطبيق لوكيت,تنزيل تطبيق لوكيت,Locket widget تحميل,Locket widget تنزيل,
تحميل تطبيق Locket widget

تحميل تطبيق لوكيت Locket widget 2022 اخر اصدار

تطبيق Locket widget : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Locket widget للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق Locket widget وتجربته على الفور.

لوكيت Locket widget

قم بتنزيل تطبيق لوكيت, يبحث العديد من المستخدمين ، وخاصة الفتيان والفتيات ، عن رابط جديد لتنزيل تطبيق locket حتى يتمكنوا من إنشاء صورة مصغرة لأنفسهم مع صديق أو عاشق لعرضها على الصفحة الرئيسية لهاتفهم.


تُظهر أداة تسمى Locket صورًا في الوقت الفعلي من أقرب أصدقائك مباشرة على شاشتك الرئيسية. في كل مرة يتم فيها إلغاء قفل هاتفك ، ستعرض أنت وأصدقاؤك المقربون صورًا جديدة لبعضكما البعض. إنه جزء صغير مما يفعله الجميع طوال اليوم.

 

تطبيق Locket Widget هو تطبيق جيد للتفاعل الاجتماعي مع أصدقائك.


تحميل تطبيق Locket widget للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Locket widget للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, حيث يمكنك وضع أي صورة لك مع أي شخص تحبه في مربع صغير على الشاشة الرئيسية ، كما يمكنك التسجيل في التطبيق وإضافة أصدقائك وإضافة الصور إلى هواتفهم أيضًا.


يمكنك مشاركة الصور على الفور مع أحبائك مباشرة من شاشتك الرئيسية. يمكنك مشاركة الصور من يومك أو أي شيء آخر يتبادر إلى الذهن باستخدام Locket Widget.

 

يمكنك ، على سبيل المثال ، إرسال صورة لشروق الشمس الذي رأيته في طريقك إلى العمل عبر البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا إرسال meme مضحكة إذا كنت تريد عمل النكات. يمكنك مشاركة أي صورة قمت بحفظها على جهاز Android الخاص بك باستخدام Locket Widget.


تحميل تطبيق لوكيت Locket widget للاندرويد لنظام Android

قم بتنزيل و تحميل تطبيق لوكيت Locket widget للاندرويد لنظام Android مجانا, بمجرد أن يعتقد المرء أنه لم يعد هناك مجال للاختراع والأصالة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، يظهر برنامج جديد لقلب الموازين. شهد تطبيق Locket الجديد زيادة في شعبيته. يستفيد البرنامج من أدوات iPhone الخاصة بك لعرض صور أصدقائك على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك. سيطر التطبيق على الرسوم البيانية واحتلت المرتبة الأولى بين تطبيقات الشبكات الاجتماعية من حيث الاستخدام أثناء كتابة هذه المقالة.


لوكيت,Locket widget,تطبيق Locket widget,تطبيق لوكيت,تحميل تطبيق Locket widget,تنزيل تطبيق Locket widget,تحميل تطبيق لوكيت,تنزيل تطبيق لوكيت,Locket widget تحميل,Locket widget تنزيل,
تنزيل تطبيق Locket widget

يعتمد Locket على مفهوم أساسي. عندما يرسل لك أحد الأصدقاء صورة ، ستظهر في "Locket Widget" على شاشة iPhone الرئيسية التي أضفتها مسبقًا. لإرسال رد ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الأداة والتقاط صورة.

 

من موقعنا على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل تطبيق Locket بتنسيق APK لهواتف Android مجانًا ، ورابط مباشر بدون إعلانات.

 

حجم برنامج locket لهواتف Android حوالي 10 ميغا بايت فقط ، ويمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

تحميل تطبيق لوكيت Locket widget للايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق لوكيت Locket widget للايفون  مجانا , تطبيق Locket مخصص للأصدقاء المقربين. وللحفاظ على هذا الجوهر ، يتيح لك البرنامج إضافة 5 أصدقاء كحد أقصى. وفقًا لوصف التطبيق ، سيعرض أيضًا الصور التي أرسلتها مسبقًا إلى الأصدقاء. يمكنك أيضًا الاطلاع على تاريخ الصور التي تم تبادلها من خلال التطبيق. مطور برنامج Locket هو Matt Moss ، وهو مشابه للعبة wordle من حيث انتشارها بسرعة والتقطها العديد من الأشخاص ، وتم إنشاء تطبيق Locket بالمثل مع وضع الشريك الإبداعي في الاعتبار.

 

رابط تحميل التحديث المجاني الجديد 2022 من برنامج locket لهواتف iPhone من App Store الرسمي لنظام التشغيل iOS.

 

يبلغ حجم تطبيق لوكيت الجديد لأجهزة iPhone حوالي 40 ميغا بايت ويبلغ تقييمه حوالي 4.8 نجمة من أصل 5 نجوم. هنا رابط للتطبيق.


المزيد حول تنزيل تطبيق لوكيت Locket Widget

يحتوي Locket Widget على واجهة مباشرة. أضف أداة من هذا التطبيق إلى شاشتك الرئيسية. يمكنك استخدام التطبيق للوصول إلى كاميرا الهاتف الذكي أو تحميل الصور المخزنة مسبقًا. الصور التي أضفتها إلى Locket Widget مرئية للأصدقاء الذين تربطك بهم روابط ، ويمكنهم إضافة صورهم الخاصة أيضًا.

 

Locket Widget هو تطبيق رائع للتواصل المباشر والفعال مع أحبائك. بشكل عام ، الصورة تساوي ألف كلمة. يمكنك مشاركة لحظات من يومك مع أصدقائك عن طريق تنزيل ملف APK Locket Widget من هذه الصفحة.


شاهد ايضا : تحميل تطبيق لايكي likee


ميزات تنزيل تطبيق لوكيت

       لا توجد رسوم مرتبطة بالتطبيق.

       البرنامج متاح أيضًا لمستخدمي Android و iPhone.

       التطبيق متوافق مع كل من الهواتف القديمة والجديدة.

       إمكانية عرض أي صورة من معرض هاتفك في صندوق صغير على الشاشة الرئيسية.

       يمكنك أيضًا إنشاء حساب جديد عن طريق تسجيل الدخول إلى التطبيق.

       يمكنك أيضًا إضافة أصدقاء إلى التطبيق والسماح لهم بإضافة صور من هواتفهم إلى شاشتك الرئيسية.

       أضف أقرب أصدقائك وعشاقك وأزواجك إلى التطبيق حتى تتمكن من مشاركة صوركما على هاتفك.

       إمكانية إرسال إشعار للطرف الآخر يطلب منه عرض الصورة الجديدة للشاشة الرئيسية.

       يتيح لك التطبيق التقاط صور جديدة وإضافتها إلى معرض الصور المصغرة.

       القدرة على عمل عدة صور مصغرة على هاتفك عن طريق إضافة نسخ متعددة على الشاشة الرئيسية.

اهم ميزات تحميل تطبيق locket widget

·       يمكن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية الحصول على Locket 2022 مجانًا.

·       واجهة مستخدم بسيطة تتيح لك تعيين كلمات مرور مختلفة بسهولة ، مثل رمز أو نمط.

·       نظرًا لأن حجم برنامج Le Kit البسيط يبلغ حوالي 20 ميجابايت ، فلن تحتاج إلى مساحة تخزين إضافية.

·       يمكنك استخدام رقم وكلمة رمز ، بالإضافة إلى بصمة الإصبع أو الوجه ككلمة مرور.

·       يمكن استخدام كلمة المرور فقط لفتح تطبيق Locket.

·       السهولة التي يمكن بها إضافة أفراد إضافيين إلى التطبيق لإضافة صور أو ملفات ممتازة.

·       من خلال lockit ios ، يمكنك إضافة صورة مصغرة إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك.

تحميل تطبيق Locket widget

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج Locket widget مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تطبيق Locket widget الرائع الأن.

 

لوكيت,Locket widget,تطبيق Locket widget,تطبيق لوكيت,تحميل تطبيق Locket widget,تنزيل تطبيق Locket widget,تحميل تطبيق لوكيت,تنزيل تطبيق لوكيت,Locket widget تحميل,Locket widget تنزيل,
تحميل تطبيق لوكيت

 

تحميل تطبيق Locket widget للاندرويد apk

 تنزيل Locket widget للاندرويد


تحميل تطبيق Locket widget للايفون

 





شرح وتنزيل تطبيق locket widget





تعليقات