القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كيرو KEIRO للكمبيوتر و الجوال مجانا كيرو لبرمجة الروبوتات

كيرو,KEIRO,برنامج KEIRO,تحميل برنامج KEIRO,تنزيل برنامج KEIRO,تحميل برنامج كيرو,تنزيل برنامج كيرو,تحميل KEIRO,تنزيل KEIRO,KEIRO تحميل,KEIRO تنزيل,
KEIRO

تحميل برنامج كيرو KEIRO للكمبيوتر و الجوال مجانا كيرو لبرمجة الروبوتات

برنامج KEIRO : قم بتنزيل و تحميل برنامج KEIRO للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل برنامج كيرو وتجربته على الفور.

كيرو KEIRO

قم بتنزيل برنامج كيرو برنامج KEIRO: أهلاً ومرحبًا بكم في موقع الفارس التقني على الويب ، أيها الأصدقاء والضيوف الأعزاء. أدى التقدم السريع للتكنولوجيا في السنوات الأخيرة إلى تطوير مجموعة متنوعة من البرامج والتطبيقات التعليمية التي تمكن الأطفال من بدء التعلم عن التكنولوجيا منذ الصغر ، والتي يتم استخدامها الآن في العديد من المؤسسات التعليمية. 


استخدام بعض هذه التطبيقات كمواد تعليمية أساسية في بعض المراحل التعليمية في مختلف أنحاء العالم لتعريف المتعلم بجميع المجالات من حوله وتكوين خلفية تكنولوجية قد تدفعه فيما بعد إلى الخوض في أحد هذه المجالات في مستقبل، سنعرض لكم اليوم تحميل برنامج KEIRO ، وهو أحد التطبيقات البديلة التي تضع الطلاب على سلم للتعرف على نظام برمجة التحكم في الروبوتات بطريقة بسيطة ومباشرة للغاية.


يعد Keiro أحد أفضل تطبيقات البرمجة ، وهو متاح الآن للتنزيل المجاني عبر رابط مباشر لأجهزة Android و PC و iPhone.

 

يسمح لك تحميل تطبيق كيرو ببرمجة مجموعة متنوعة من الروبوتات باستخدام أزرار التطبيق وميزاته. نجد هذه الفوائد في التطبيق البديل وهو برنامج سكراتش لتعلم البرمجة والمتوفر كبرنامج كيرو لجميع أنظمة التشغيل بما في ذلك هواتف أندرويد وآي فون وويندوز وماك. 


حيث يوجد العديد من مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر يبحثون عن منصة لتعلم برمجة وبرمجة الروبوتات المتنوعة من خلال منصات تعمل على الذكاء الاصطناعي مما يوفر عليهم الكثير من كتابة الأكواد .


تحميل برنامج KEIRO للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج KEIRO للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث كما هو الحال مع برنامج KEIRO ، فإن إحدى الميزات الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو مجاني وجديد من حيث التطبيقات والألعاب. يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية عبر روابط مباشرة بسيطة في أسفل الصفحة. تم تثبيت Android على الجهاز. 


يمكنك تجربة برنامج KEIRO على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من خلال متجر Apple الرسمي. هذا بالإضافة إلى الإصدار الأساسي المخصص للعمل على أجهزة الكمبيوتر المتوافقة. يتوفر التنزيل لمجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل من الموقع الرسمي. بالإضافة إلى العمل على زيادة الأداء وتصحيح الصعوبات ، يهتم فريق مطوري المنصة بتحديثها بانتظام لتشمل العديد من الأدوات الجديدة والعناصر المميزة.

معلومات حول تنزيل برنامج KEIRO

أطلقت مجموعة ENGINO TOY SYSTEMS المتخصصة في إنتاج البرامج التعليمية الممتازة في مجال البرمجة والتصميم النسخة الأولى التي يتم تنزيلها من برنامج KEIRO في 25 أكتوبر 2017. على غرار برنامج Scratch ، يعتبر أحد البرامج التعليمية المرموقة لأنظمة التحكم الروبوتية. 


كما أن له بعض المراحل التعليمية في العديد من البلدان حول العالم ، فهو يوفر طريقة بسيطة وسهلة الاستخدام مع العديد من طرق البرمجة المتعددة وفقًا لاحتياجات وقدرات المستخدمين ، ويمكن للمستخدم أيضًا برمجة الروبوتات يدويًا باستخدام الأزرار الموجودة على لوحة ، يمكنك إضافة وظائف معقدة في كل مخطط دفق وفي بيئة Arduino IDE ، ويسمح البرنامج أيضًا بالتحكم في منصة برمجة Kiro من خلال الهواتف المحمولة الذكية.

ميزات تنزيل برنامج كيرو

·       نظرًا لأننا ملتزمون بتوفير جميع التطبيقات والألعاب الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، يمكنك تنزيل Kero مجانًا.

·       يُعرف نظام برمجة الروبوتات ، الذي يمكن مقارنته بـ Scratch ، ببساطته.

·       يقدم مجموعة متنوعة من خيارات البرمجة بناءً على متطلبات ومتطلبات المستخدمين بالإضافة إلى قدراتهم.

·       باستخدام الأزرار الموجودة على اللوحة ، يمكن للمستخدم برمجة الروبوتات يدويًا.

·       في كل من المخطط الانسيابي وفي Arduino IDE ، يمكنك تحرير البرنامج وإضافة ميزات معقدة.

·       يسمح اتصال Bluetooth للأجهزة الذكية بالتحكم في منصة برمجة KEIROTM.

·       يتم أيضًا دعم Microsoft Windows و Mac OS X ومجموعة متنوعة من أنظمة تشغيل الكمبيوتر الأخرى. يمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي باستخدام وصلات مباشرة وبسيطة.

·       يعد Kiro صغيرًا إلى متوسط الحجم ، مما يسهل على المبرمجين تنزيل التطبيق وتثبيته على مجموعة متنوعة من الأجهزة. كما أنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

·       لا يحتاج إلى إنشاء حساب جديد أو توصيل جهازك بالإنترنت لأنه يعمل دون اتصال بالإنترنت.

·       يعمل برنامج كيرو على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال متجر Google Play الرسمي.

·       تطبيق KEIRO متاح للتنزيل من متجر Apple الرسمي لأجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS iOS.

·       يتميز بتصميم نظيف وفريد من نوعه يجعل من السهل العثور على الأدوات التي تحتاجها.

·       لبدء عمل المبرمجين ، فإنه يقدم العديد من لغات البرمجة الأساسية بما في ذلك C و C ++.

تحميل برنامج KEIRO

وصل اليوم القسم الأهم من موضوعنا وهو عرض روابط تحميل تطبيق KEIRO مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت ترغب في الحصول على قدمك في سلم تعلم لغات برمجة الروبوتات بطريقة بسيطة وسهلة ، فإنني أوصيك أن تبدأ بـ Kero platfom.

 

كيرو,KEIRO,برنامج KEIRO,تحميل برنامج KEIRO,تنزيل برنامج KEIRO,تحميل برنامج كيرو,تنزيل برنامج كيرو,تحميل KEIRO,تنزيل KEIRO,KEIRO تحميل,KEIRO تنزيل,
KEIRO

تحميل برنامج KEIRO للاندرويد

 

تنزيل KEIRO للاندرويد

 

تحميل برنامج KEIRO للايفون

 

 تنزيل KEIRO للايفون


تحميل برنامج KEIRO للكمبيوتر


تحميل KEIRO للكمبيوتر 32bit

تحميل KEIRO للكمبيوتر 64bit

تعليقات