القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق هدهد المساعد الذكي للمزارع المصري للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق هدهد المساعد الذكي للمزارع المصري,تطبيق هدهد,تحميل تطبيق هدهد للاندرويد,تحميل تطبيق هدهد للايفون,تحميل برنامج هدهد,تنزيل تطبيق هدهد,تطبيق هدهد تحميل,
تحميل تطبيق هدهد


تنزيل تطبيق هدهد المساعد الذكي للمزارع المصري للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق هدهد : قم بتنزيل و تحميل تطبيق هدهد للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق هدهد المساعد الذكي للمزارع المصري وتجربته على الفور.

تطبيق هدهد

قم بتنزيل تطبيق هدهد , الهدهد هو تطبيق للهواتف الذكية يستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة المزارعين في حل الصعوبات وتزويدهم بأحدث المعلومات الزراعية حول المحاصيل المختلفة.

ما هو تطبيق هدهد؟

تطبيق هدهد هو برنامج مساعد ذكي للمزارعين المصريين متاح للهواتف المحمولة يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي عبر الدردشة (نص أو صوت) ، بهدف إنشاء قناة اتصال تفاعلية بين وزارة الزراعة والمزارعين من جهة ، و بين المزارعين المنفصلين جغرافياً من جهة أخرى ، لتوفير محتوى إرشادي رقمي حول مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تهم المزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة لتمكينهم من ذلك.

تحميل تطبيق هدهد للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق هدهد للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث يتيح تطبيق الهدهد للمزارعين الاستعلام عبر الرسائل النصية أو الصور أو الرسائل الصوتية ، وتم توقيع عقد مع شركة مايكروسوفت وفقًا للاتفاقيات الدولية الموقعة من قبل وزارة الاتصالات ، والتي كلفت شركة DX WOND ، والتي طورت آليات للتواصل مع المزارعين وتقييمهم. صحة النبات من خلال الصور ، وفقًا للاتفاقيات الدولية الموقعة من قبل وزارة الاتصالات ، والتي كلفت DX WOND ، والتي وضعت آليات للتواصل مع المزارعين وتقييم صحة النبات من خلال الصور. تُستخدم أساليب الذكاء الاصطناعي جنبًا إلى جنب مع التغيرات المناخية والأسعار والاقتراحات الزراعية للقمح والأرز والذرة والقطن والطماطم والحمضيات وبنجر السكر ومحاصيل قصب السكر.


تنزيل تطبيق هدهد

ميزات تنزيل تطبيق هدهد

هناك عدة مزايا لاستخدام برنامج هدهد ، منها:

 

·       تنزيل تطبيق هدهد هو مساعد ذكي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتقديم دعم الخدمة للمزارعين.

·       تم إنشاء وحدة التحول الرقمي لأول مرة في القطاع الزراعي.

·       يتتبع المشروع التغيرات المناخية وكذلك تقلبات الأسعار.

·       يقدم اقتراحات فنية للمحاصيل الاستراتيجية ، وتخطيط الإنتاج ، ومراقبة استخدام المياه.

·       تم تدريب المشروع وتأهيله للاستخدام من قبل 8000 مستخدم في المنظمات الزراعية.

·       هدفها هو إنشاء قناة اتصال تفاعلية بين وزارة الزراعة والمزارعين ، وكذلك بين المزارعين المنفصلين جغرافياً (نص أو صوت).

·       بعد تحميل تطبيق هدهد سيستفيد المزارعون أصحاب الحيازات الصغيرة من محتوى الخدمة الرقمية للمشروع.

·       تم تدريب 2500 موظف على التحول الرقمي استعدادًا للانتقال إلى العاصمة الإدارية.

·       وقامت برقمنة وفهرسة حوالي 2.8 مليون وثيقة وربطت بالأرشيف الإلكتروني للعاصمة الإدارية.

·       هدفها هو تسهيل حصول المزارعين على المشورة والتوجيه المناسبين لتحدياتهم.

·       تقديم مساعدة فنية استباقية للاستفادة الكاملة من نظام بطاقة الفلاح.

·       تعيد اتصالات تقييم موقفها من إطلاق البوابة الإلكترونية للوزارة والمرحلة الأولى من الخدمات الآلية ، من أجل تلبية احتياجات المستفيدين أينما كان وفي أي وقت.

تطبيق هدهد "المساعد الذكي للمزارع المصري"

تم التحديث في 14 ديسمبر ويختلف حجم الأداة. التثبيت 1،000 أو أكثر الإصدار الحالي يختلف تبعًا للجهاز. يستلزم Android اعتمادًا على الجهاز ، تم تصنيف المحتوى 3+..

تحميل تطبيق هدهد

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل تطبيق هدهد مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج هدهد الرائع الأن.


شرح تطبيق هدهد




 
المساعد الذكي للمزارع المصري

تحميل تطبيق هدهد للاندرويد

  

تحميل تطبيق هدهد للايفون


موقع تطبيق هدهد

تعليقات