القائمة الرئيسية

الصفحات

cat scanner تحميل تطبيق

cat scanner تحميل تطبيق,cat scanner,تطبيق cat scanner,تحميل تطبيق cat scanner,تنزيل تطبيق cat scanner,تحميل cat scanner,تنزيل cat scanner,

cat scanner تحميل تطبيق

cat scanner : قم بتنزيل و تحميل تطبيق cat scanner للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق cat scanner وتجربته على الفور.

cat scanner

Cat Scanner هو تطبيق يسمح لك بتعلم الكثير عن سلالة قطتك الأليفة واكتساب الكثير من المعرفة عن القطط. ستتمكن من قراءة الأخبار التي يوفرها التطبيق ، وهي معلومات مفيدة ومتنوعة عن القطط. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى مجتمع من الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة لك والتعبير عما تستمتع به في هذه المجموعة. ستكون لحظة رائعة بالنسبة لك.

تحقق من سلالة قطتك

إذا كنت تحب القطط ، فإن تطبيق Cat Scanner ممتع للغاية في الاستخدام ويمكن أن يبقيك منشغلاً عندما تشعر بالملل. الميزة الرئيسية التي سيكتشفها المستخدمون في هذا البرنامج هي أنه يسمح لهم بالتقاط صورة لقطتهم وإجراء مسح ضوئي لها بواسطة التطبيق. سيحصلون على نتيجة على سلالة قطتهم بعد فترة من المسح. يتم تقديم هذه المعلومات في شكل مخطط دائري مع مؤشرات النسبة المئوية. المسح بسيط. ما عليك سوى اختيار أعظم صورة للقطط الحبيب. في الوقت نفسه ، إذا كنت تعتقد أن قطتك جذابة بشكل خاص ، فيمكنك تصويرها وإرسالها إلى التطبيق لمسحها ضوئيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك البرنامج بفحص المستخدمين الآخرين ومعرفة القطط التي تعكسهم. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام وظائف التطبيق لتمضية الوقت.

معلومات عن العديد من أنواع القطط

سيجد المستخدمون ثروة من المعلومات حول القطط في Cat Scanner التي أقرتها المنظمة ذات الصلة. هناك حوالي 60 سلالة قطط مميزة متاحة لتختار من بينها. ستتمكن من الحصول على هذه المعلومات دون الحاجة إلى إجراء مسح ، ويمكن تأكيد ذلك. لمحبي القطط ، هذه فرصة لمشاهدة والتعرف على سلالات القطط الرائعة والفريدة من نوعها بشكل لا يصدق من جميع أنحاء العالم.

شارك صورك مع العالم المحب للقطط.

سيساعدك Cat Scanner في رؤية القطط اللطيفة إذا كان هذا هو الشيء الذي تبحث عنه. يتيح التطبيق للمستخدمين الاتصال عبر شبكة اجتماعية حيث يتجمع عدد كبير من محبي القطط. في الوقت نفسه ، فإن الميزة الفريدة لهذه الشبكة الاجتماعية هي أنه يمكن للأعضاء ببساطة مشاركة المعلومات حول قططهم مع مستخدمين آخرين. سيكون هناك بلا شك عدد كبير من الصور المذهلة للاختيار من بينها.

تحميل تطبيق cat scanner

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج cat scanner مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج cat scanner الرائع الأن.

 

cat scanner تحميل تطبيق,cat scanner,تطبيق cat scanner,تحميل تطبيق cat scanner,تنزيل تطبيق cat scanner,تحميل cat scanner,تنزيل cat scanner,

تحميل تطبيق cat scanner للاندرويد

 

تحميل تطبيق cat scanner للايفون


تعليقات