القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الطلب من زارا التركي إلى السعودية

طريقة الطلب من زارا التركي إلى السعودية,الطلب من زارا التركي إلى السعودية,كيفية الطلب من زارا التركي إلى السعودية,

طريقة الطلب من زارا التركي إلى السعودية

طريقة الطلب من زارا التركي إلى السعودية : اهلا وسهلا اصدقائي وةار موقع الفارس التقني الاعزاء, سنتعرف من خلال هذا الشرح على طريقة الطلب من زارا التركي إلى السعودية.

الطلب من زارا التركي إلى السعودية

عزيزي القارئ ، هذه التدوينة تدور حول زارا ، علامة تجارية قوية في عالم الموضة والأزياء ، حيث تعتبر زارا من أهم وأشهر الشركات العالمية في عالم الموضة والأزياء ، خاصة الآن أن ماركة زارا تجتاح الأسواق بمنتجاتها. وهي تحكم السوق وتبهر العالم بأحدث الاتجاهات حيث تخلق 10000 نمط مختلف.

بدايات تسمية زارا

تأسست العلامة التجارية Zara Amancio Ortega في عام 1957 في لاكورونيا ، إحدى أكثر مدن شمال إسبانيا حيوية. حتى أصبحت واحدة من أكثر ماركات الملابس شهرة في العالم ، مع نجاح متزايد في ترويج المنتجات. تمكنت Amancio من فتح منافذ متعددة من خلال عرض الاتجاهات الحالية. في الثمانينيات ، قسمت أيضًا أزياءها وتصميماتها. هذا ، حتى الآن ، وهذا أمر شراء. زارا تكتسب شعبية.

كيف تتسوق في زارا

باتباع الخطوات أدناه ، يمكنك بسهولة وبسرعة شراء منتجات Zara عبر الإنترنت:

 

• اذهب إلى موقع Zara الرسمي.

 

https://www.zara.com/tr/en/ تركي أون لاين

 

       إذا كنت ترغب في شراء شيء ما ، عليك أولاً أن تقرر ما إذا كان لرجل ، أو امرأة ، أو حتى طفل. اضغط على رمز الطفل ، ثم على أيقونة البحث في أعلى الصفحة للعثور على منتج لطفلك.

       يجب أن تشير إلى طراز السلعة التي ترغب في شرائها: "فستان ، جاكيت ، توب ، جينز".

       لمشاهدة جميع فساتين البنات ، اضغط على رمز "الفستان" ، أو اذهب هنا.

       حدد "إضافة إلى عربة التسوق" من القائمة المنسدلة.

       بعد ذلك ، حدد رمز الشراء.

       في هذا الوقت عزيزي القارئ يجب عليك اختيار خيار الدفع. يمكن إجراء المدفوعات باستخدام Visa و MasterCard و Gift Card و In Card و Americab Express.

       ستلاحظ رمز الحساب في الأسفل ، وستحتاج إلى إدخال معلومات بطاقتك. قم بتضمين المعلومات التالية: رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم حامل البطاقة ورمز الحماية CVV2.

       حدد طريقة الشحن الأكثر ملاءمة لك.

       لن تتمكن من استلام البضائع من المتجر إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية أو إحدى الدول العربية لأن هذه الميزة متاحة فقط لمواطني تركيا. يرجى تحديد خدمة التوصيل للمنازل مع العلم أن الطلبات التي تزيد عن 139 ليرة تركية مجانية.

       الخطوة الأخيرة هي دفع المبلغ المتفق عليه. من خلال النقر على الإنترنت. بعد النقر فوق رمز الدفع ، ستتلقى خطاب تقدير ، والذي يُنهي طلبك. التاريخ الذي تم فيه إرسال الطلب إلى مقر إقامتك.

 

كيفية الطلب من زارا التركي إلى المملكة السعودية

إذا كنت تعيش خارج تركيا أو المملكة العربية السعودية وترغب في شراء منتجات Zara عبر الإنترنت من موقع Zara الإلكتروني ، فيمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات أدناه.

 

       قم بتسجيل الدخول وحدد دولة / منطقة من القائمة الرئيسية ، أو اكتبها يدويًا.

       لماذا الدفع بالليرة التركية هو الأسلوب المثالي لتقليل الرسوم الكبيرة ، خاصة عند الإرسال عبر عنوان بريدي تركي.

       إذا اخترت المملكة العربية السعودية أمتك ، فإن الكمية ستزداد. ولكن ، إذا اخترت تركيا كدولة لك ، فلن تزيد الكمية.




رابط موقع زارا التركي الرسمي




تعليقات