القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق حياه 2022 حاسبة الدورة الشهرية اخر اصدار مجانا

تطبيق حياه

تطبيق حياه,تحميل تطبيق حياه للاندرويد,تحميل تطبيق حياه للايفون,تنزيل تطبيق حياه للاندرويد,تنزيل تطبيق حياه للايفون,تحميل برنامج حياه,
تطبيق حياه

تطبيق حياه : نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق حياه للاندرويد و الايفون لحساب الدورة الشهرية اخر اصدار مجانا برابط مباشر.

ما هو تطبيق حياه؟

تطبيق حياه هو تطبيق مجاني يقدم لك اقتراحات حياتية يومية بشكل منتظم ، بالإضافة إلى إخبارك بموعد دورتك الشهرية. يوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من الأفكار والوصفات التي يمكن أن تساعدك بشكل كبير في حياتك اليومية ، مثل العناية بالبشرة والشعر ، وإدارة الوزن ، والعديد من الجوانب الأخرى التي سنناقشها في الفقرة أدناه.

 

يقدم لك تطبيق حياة كأنثى كل ما تحتاجينه من معلومات ومساعدة ومتابعة لحياتك ودورة الحيض ، تطبيق دليل المرأة لكل ما يخصها وما تحتاجه ، ويفي بها مطالب خاصة.

شرح تطبيق حياه

يوفر تطبيق حياة حساب ومتابعة دقيق للدورة الشهرية ، ومتابعة أيام التبويض والخصوبة ، ومتابعة أيام الخصوبة لمساعدتك على الاستعداد للحمل وحل مشكلة تأخر الإنجاب ، وأعراض تأخر الدورة الشهرية وأثر الدورة الشهرية. دورة على جسم المرأة ، أعراض الدورة الشهرية عند المتزوجات ، المعدل الطبيعي لتأخر الدورة الشهرية ، التحكم في الوزن ، والسعرات الحرارية.

ميزات تطبيق حياه

·       تطبيق حياه هو تطبيق تجميل يساعدك على الاهتمام بمظهرك وتحسين جاذبيتك.

·       يوفر لك التطبيق نصائح حول كيفية العناية ببشرتك وشعرك وصحتك ، بالإضافة إلى وصفات للعناية بالبشرة والشعر والجسم.

·       يساعدك البرنامج في تحديد أعراض الحمل ويوم الإباضة وبدء الدورة الشهرية التالية.

·       يوفر لك التطبيق مجموعة مختارة من المقالات حول عدد من الموضوعات المرتبطة بحياتنا وعواطفنا اليومية من أجل جعلك أكثر وعياً بهذه القضايا.

·       يساعدك تطبيق Hayaa في تحضير طاولتك بأشهى الوجبات وأحدث وأفضل الطرق للتميز عن الآخرين.

·       يتضمن التطبيق أيضًا حقائق دينية وقصصًا مختلفة لمساعدتك على أن تصبح أكثر تعليماً ووعيًا.

·       من خلال تقديم بعض الأفكار لبرنامج يومي يساعدك على الاستمتاع بشهر رمضان بطرق مختلفة ، يساعدك تطبيق Hayaa على العبادة واغتنام الفرصة في شهر رمضان لتقريبك إلى الله.

·       يتيح لك إيجاد حلول للصعوبات التي تواجهك من خلال استكشاف الموضوعات التي يغطيها التطبيق ، حيث إنه يغطي غالبية قضايا المرأة.

·       من خلال التوصيات التي يقدمها التطبيق ، يساعدك التطبيق في إدارة دورتك الشهرية.

·       من خلال التطبيق ، يمكنك التعرف على المزيد حول الدورة الشهرية وإيجاد حلول للتحديات التي قد تواجهينها خلال هذا الوقت.

استخدام تطبيق حياة لحساب الدورة الشهرية

مراقبة الدورة الشهرية والتغيرات التي تحدث فيها هي أيضًا مهمة ومطلوبة لكل امرأة ، حيث ترتبط هذه الاختلافات برفاهية المرأة الفسيولوجية والنفسية. تطبيق Hayat للدورة الشهرية والحمل يساعدك في تحديد موعد بدء الدورة الشهرية وانتهائها ، وكذلك تسجيل حالتك النفسية والجسدية (ألم ، تشنجات ، صداع ، غثيان ، إلخ) وتحديد مقدار الدورة الشهرية ، سواء كانت بكميات متوسطة أو قليلة أو ثقيلة. سيساعدك البرنامج أيضًا في تحديد طول دورتك وأي مشكلات هرمونية قد تظهر خلال ذلك الوقت.

 

تطبيق حياه,تحميل تطبيق حياه للاندرويد,تحميل تطبيق حياه للايفون,تنزيل تطبيق حياه للاندرويد,تنزيل تطبيق حياه للايفون,تحميل برنامج حياه,
تطبيق حياه

تحميل تطبيق حياه للاندرويد

 

تحميل تطبيق حياه للايفون


شرح تطبيق حاسبة الدورة الشهرية


تعليقات