القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Windows 10 Media Creation Tool برابط مباشر

Windows 10 Media Creation Tool,تحميل Windows 10 Media Creation Tool,تحميل برنامج Windows 10 Media Creation Tool,تنزيل Windows 10 Media Creation Tool,تنزيل برنامج Windows 10 Media Creation Tool,
 Windows 10 Media Creation Tool

تحميل Windows 10 Media Creation Tool برابط مباشر

Windows 10 Media Creation Tool : قم بتنزيل و تحميل Windows 10 Media Creation Tool للكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل Windows 10 Media Creation Tool.

Windows 10 Media Creation Tool

قم بتنزيل Windows 10 Media Creation Tool, سيقوم تطبيق Microsoft الرسمي Windows 10 Media Creation Tool (Microsoft Installer 10) بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بنا إلى نظام Windows 10 الحالي في بضع خطوات بسيطة فقط.

تحميل Windows 10 Media Creation Tool للكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل Windows 10 Media Creation Tool للكمبيوتر برابط مباشر مجانا , سنحصل أيضًا على ملفات الصور الضرورية التي تم تنزيلها (ISO). يمكن لجميع مستخدمي Windows 7 أو Windows 8.1 الذين يرغبون في تحديث نظامهم إلى الإصدار الحالي القيام بذلك مجانًا عن طريق نسخه على قرص أو إنشاء قرص تثبيت USB مضغوط.

معلومات حول تنزيل Windows 10 Media Creation Tool

إذا كنت ترغب في الترقية إلى Windows 10 ولكنك تواجه مشكلة في تنزيله وتثبيته ، يمكنك استخدام أداة إنشاء الوسائط. يمكن من خلاله إنشاء محرك أقراص USB أو DVD. بفضل ال ، هناك ملفات يجب تثبيتها يدويًا. استخدم Windows 10 ISO أو أداة USB لتثبيت Windows 10.

ما هي أفضل طريقة لعمل نسخة من Windows 10؟

تثبيت أحدث نظام تشغيل باستخدام Windows 10 Media Creation Tool. من السهل حقًا الحصول عليها من Microsoft. للحصول على نسختك المجانية من Windows 10 ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

       قم بتشغيل أداة إنشاء الوسائط بعد تنزيلها. واختر إنشاء وسائط التثبيت لجهاز مختلف.

       اختر اللغة ، والهندسة المعمارية ، وإصدار Windows المراد تثبيته.

       إذا أردت ، يمكنك الاختيار. قم بإنشاء ملف ISO أو صورة فلاش.

       إذا كنت ترغب في عمل محرك أقراص فلاش ، فستحتاج إلى محرك أقراص USB به مساحة خالية تبلغ 3 جيجابايت على الأقل ؛ ومع ذلك ، إذا اخترت عمل صورة ISO ، فستحتاج إلى نسخ نسخة على قرص DVD لاستخدامها.

تحميل برنامج Windows 10 Media Creation Tool

عملية التقديم بسيطة ومباشرة ، ويمكن لأي شخص إكمالها. يمكن للمستخدمين التعامل معها ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم في الكمبيوتر. عند تحديث جهاز الكمبيوتر الحالي ، تكون العملية بأكملها مجرد نقرة زر واحدة.

متطلبات تنزيل برنامج Windows 10 Media Creation Tool

       مطلوب Windows 7 أو أعلى ، بالإضافة إلى اتصال بالإنترنت. يلزم وجود قرص DVD نظيف أو USB بسعة عدة غيغابايت (اعتمادًا على تكوين التنزيل المحدد) عند تسجيل بيانات الصورة على جهاز تخزين خارجي.

       سيقوم تطبيق Microsoft الرسمي Windows 10 Media Creation Tool (Microsoft Installer 10) بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بنا إلى نظام Windows 10 الحالي في بضع خطوات بسيطة فقط.

 

       سنقوم أيضًا بتنزيل ملفات الصور ذات الصلة (ISO) للنسخ على القرص أو إنشاء محرك تثبيت USB. يمكن لمستخدمي Windows 7 و Windows 8.1 التحديث إلى أحدث إصدار مجانًا.

       إذا كنت ترغب في تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Windows 10 ، ولكنك تواجه مشكلة في تنزيل التحديث وتثبيته ، يمكنك استخدام أداة إنشاء الوسائط لإنشاء محرك أقراص USB أو قرص DVD بالبيانات التي تحتاجها. باستخدام Windows 10 ISO أو USB ، قم بتثبيتها يدويًا.

تحميل Windows 10 Media Creation Tool

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج Windows 10 Media Creation Tool مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الكمبيوتر العادية والمحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة , انصحك البدء لتجربة اداة Windows 10 Media Creation Tool  الرائع الأن.

 

رابط تحميل Windows 10 Media Creation Tool للكمبيوتر








تعليقات