القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج انكسكيب inkscape عربي اخر اصدار للموبايل و الكمبيوتر مجانا

برنامج انكسكيب,تحميل برنامج انكسكيب للكمبيوتر,تنزيل برنامج انكسكيب للكمبيوتر,تحميل برنامج Inkscape للكمبيوتر,تنزيل برنامج Inkscape للكمبيوتر,Inkscape تحميل,Inkscape تنزيل,
تحميل برنامج انكسكيب Inkscape للكمبيوتر


برنامج انكسكيب : قم بتنزيل و تحميل برنامج انكسكيب للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج Inkscape وتجربته على الفور.

انكسكيب Inkscape

قم بتنزيل برنامج إنكسكيب للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر : أهلا ومرحبا بكم أيها الأصدقاء الأعزاء ، زوار موقع الفارس التقني الأعزاء. تعد مقاطع الفيديو والصور من أكثر الملفات التي يتم مشاركتها بشكل متكرر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث كان هناك اهتمام كبير في الفترة الأخيرة بمشاركة الأصدقاء لحظاتك اليومية السعيدة أو تواصل المشاهير مع معجبيهم بشكل يومي من خلال المشاركة حياتهم اليومية ومناسباتهم مع المعجبين ، 


ولهذا كان هناك الكثير من عمليات البحث عن تطبيقات وبرامج لتعديلها وتعديلها. أوصي بتجربة برنامج Inkscape ، والذي سيقدم لك سوق العمل الحالي وينافس بعملة برنامج Illustrator المعروف ، والذي يعد جزءًا من مجموعة Adobe المعروفة من المنتجات المتميزة.


لإنشاء رسومات قابلة للتطوير وتعديلها مثل الشعارات والصور والمخططات ، يستخدم الأشخاص بشكل متكرر محرر الرسومات المتجهة المجاني المصدر Inkscape. انكسكيب  إنه برنامج قوي وسهل الاستخدام يمكنه إنشاء رسومات عالية الجودة مناسبة لكل من الوسائط المطبوعة والإنترنت.


ما هو برنامج inkscape

تعد قدرة Inkscape على العمل مع رسومات المتجهات إحدى ميزاته الرئيسية. تتكون الصور المتجهة ، على عكس الرسومات النقطية ، التي تتكون من وحدات بكسل فردية ، من خطوط ومنحنيات يمكن تغيير حجمها دون التضحية بالجودة. لذلك فهي مثالية لإنتاج الرسومات التي يجب استخدامها على العديد من الأجهزة أو طباعتها بأحجام مختلفة.

 

تتوفر مجموعة متنوعة من الأدوات في إنكسكيب Inkscape لإنشاء رسومات متجهة. من بينها الأشكال الأساسية مثل المستطيلات والدوائر والمثلثات ، وكذلك الأدوات الأكثر تطوراً مثل أداة بيزير لرسم المنحنيات المعقدة وأداة الخط لرسم الخطوط اليدوية. أيضًا ، هناك أدوات لإضافة نص وإنشاء تدرجات واستخدام تأثيرات مختلفة.

 

 

يعد العمل مع الطبقات أحد أقوى إمكانيات Inkscape. باستخدام الطبقات ، يمكنك تقسيم رسوماتك إلى مكونات مميزة يمكن تحريرها بشكل منفصل عن بعضها البعض. لهذا السبب ، من السهل العمل على المرئيات المعقدة وإجراء التعديلات دون التأثير على العناصر الأخرى في التصميم.

 

SVG و PDF و EPS و AI ليست سوى عدد قليل من أنواع الملفات العديدة التي يدعمها Inkscape لنظام Android. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة استيراد الرسومات من برامج أخرى أو مشاركة تصميماتك مع الآخرين. علاوة على ذلك ، فإن مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و macOS و Linux ، متوافقة مع Inkscape.

 

علاوة على ذلك ، يقدم Inkscape مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص. يمكنك إنشاء اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بك وتعديل واجهة المستخدم ، على سبيل المثال ، لتناسب تفضيلاتك. يمكن أيضًا الوصول إلى مجموعة متنوعة من المكونات الإضافية ، والتي يمكن أن تعزز البرنامج بميزات وإمكانيات جديدة.


تحميل برنامج انكسكيب للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج انكسكيب للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , تم تصميم إنكسكيب ليعمل على أجهزة Microsoft Windows و Linux و Mac OS X و FreeBSD. من أهداف البرنامج الانتقال إلى البرمجة باستخدام لغة C ++ من خلال واجهة gtkmm لدعم لغة مكتبة GTK + ، 


يوفر البرنامج مجموعة مهمة من الأدوات للمصممين لرسم الخطوط والمنحنيات يدويًا جنبًا إلى جنب مع العديد من العناصر و رسومات هندسية ، ومن أهداف البرنامج الانتقال إلى البرمجة باستخدام لغة C ++ من خلال واجهة gtkmm لدعم لغة مكتبة GTK + ، 


يوفر البرنامج مجموعة مهمة من الأدوات للمصممين لرسم الخطوط والمنحنيات يدويًا. البرنامج مناسب للمصممين المحترفين المتخصصين في تصميم صفحات الويب وهو جاهز لتلبية احتياجات جميع المصممين. يقدم إنكسكيب واجهة بسيطة وجذابة مع دعم مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك الدعم الكامل للواجهة العربية ، مما يسهل على المستخدمين من الشرق الأوسط استخدام التطبيق.


برنامج انكسكيب,تحميل برنامج انكسكيب للكمبيوتر,تنزيل برنامج انكسكيب للكمبيوتر,تحميل برنامج Inkscape للكمبيوتر,تنزيل برنامج Inkscape للكمبيوتر,Inkscape تحميل,Inkscape تنزيل,
تحميل برنامج انكسكيب للكمبيوتر

معلومات حول تنزيل برنامج Inkscape للكمبيوتر

في 11 نوفمبر 2003 ، تم توفير أول إصدار للتحميل من إنكسكيب. إنه تطبيق مفتوح المصدر متوافق مع رخصة جنو العمومية. Inkscape هو محرر رسومات متجه يهدف إلى أن يصبح أداة رسومات قوية مع الالتزام بمعايير SVG و CSS و XML. الحبر ، الذي يعني الحبر أو الوسيط المستخدم في الرسم باللغة العربية ، 


هو الأول من مقطعين ، بينما Scape ، وهو يعني نظرة أو رؤية تجمع عددًا كبيرًا من الأشياء ، هو الثاني. كما في حالة إنكسكيب ، التطبيقات. من الجزء السفلي من الموضوع ، يمكنك تنزيله مجانًا باستخدام الروابط المباشرة السريعة للموقع الرسمي. 


يعد التطبيق أحد أفضل البدائل لبرنامج Adobe Illustrator ، وهو أحد منتجات Adobe المعروفة ، ومع ذلك فهو متاح فقط في إصدار متميز ولديه العديد من الإمكانات نفسها.


ميزات تنزيل برنامج إنكسكيب للكمبيوتر

       نظرًا لأننا وعدنا بتقديم جميع البرامج الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل Inkscape مجانًا.

       يتميز إنكسكيب بحجمه المتواضع مقارنة بالبرامج المنافسة ، مما يسمح للمصممين بتنزيله ببساطة على الأجهزة دون الحاجة إلى مساحة كبيرة على القرص الصلب.

       لاستخدام البرنامج ، لا تحتاج إلى إنشاء حساب جديد ، فهو يعتمد على نظام عمل غير متصل بالإنترنت لا يتطلب منك توصيل جهازك بالإنترنت.

       باستخدام أداة القلم الرصاص ، يمكنك تصميم مسارات بسيطة بمنحنيات بيزير وخطوط مستقيمة يدويًا.

       تتيح لك الأداة استخدام طبقات في تصميمك وإخفائها وقفلها وإعادة ترتيبها.

       تنفيذ عمليات تحويل مثل التدوير والتحريك والانحراف بقيم دقيقة ، وكذلك ترتيب الكائنات وتجميعها بشكل تفاعلي.

       يدعم النص عن طريق إدخال نص متعدد الأسطر وتعديل تباعد الأسطر باستخدام جميع الخطوط المثبتة.

       لعرض الصور وتصديرها بتنسيق PNG ، يتم دعم شفافية ألفا.

       يدعم Inkscape ملفات SVG و PDF و EPS و DXF ومجموعة متنوعة من الامتدادات الإضافية.

       إنكسكيب متوافق مع كل من أجهزة كمبيوتر Microsoft Windows و Apple Mac. إنه متاح للتنزيل من الموقع الرسمي.

       أنشأ فريق التطوير نسخة محمولة من إنكسكيب لا تتطلب تثبيت الكمبيوتر.

       يعتمد على طريقة عمل OFF-LINE لا تتطلب توصيل جهازك بالإنترنت.

       يوفر واجهة بسيطة وجذابة مع دعم لواجهة كاملة باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى ، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام للمستخدمين من العالم العربي.

       يتضمن البرنامج بعض العروض والشروحات المفيدة للمبتدئين الذين يرغبون في التعرف على وظائف الأدوات المختلفة وكيفية استخدامها.

       ليس من الضروري إنشاء حساب جديد للاستفادة منه مع الاهتمام بترقيته من أجل معالجة المشاكل وإضافة أدوات جديدة.

تحميل Inkscape الاصلي

وصل اليوم القسم الأهم في موضوعنا وهو عرض رابط تحميل برنامج Inkscape الأصلي مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر الموقع الرسمي. إذا كنت تبحث عن بديل مجاني لبرنامج Adobe Illustrator لتصميم الصور والعناصر وصفحات الويب بتنسيقات متنوعة ، فإنني أوصيك بالبدء في تجربة Inkscape الآن.

 

برنامج انكسكيب,تحميل برنامج انكسكيب للكمبيوتر,تنزيل برنامج انكسكيب للكمبيوتر,تحميل برنامج Inkscape للكمبيوتر,تنزيل برنامج Inkscape للكمبيوتر,Inkscape تحميل,Inkscape تنزيل,
تحميل برنامج انكسكيب

تحميل برنامج انكسكيب للكمبيوتر




تعليقات