القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للجوال يقدم خدمات الدفع والتعامل الالكتروني عبر الهاتف في السودان

تطبيق ساهل بنك النيل,تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للاندرويد,تنزيل تطبيق تطبيق ساهل بنك النيل,تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للايفون,تطبيق ساهل بنك النيل تحميل,تطبيق ساهل بنك النيل تنزيل,ساهل بنك النيل,
تطبيق ساهل بنك النيل

تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للجوال يقدم خدمات الدفع والتعامل الالكتروني عبر الهاتف في السودان

تطبيق ساهل بنك النيل : قم بتنزيل و تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق ساهل بنك النيل ونجربته على الفور.

تطبيق ساهل بنك النيل Al-Nile Bank

قم بتنزيل تطبيق ساهل بنك النيل, تم تطوير تطبيق ساهل بنك النيل بالتعاون مع وزارة المالية السودانية. وقد استقطب الحدث حشدًا كبيرًا من المتخصصين في قطاع الاتصالات والمصارف ، بالإضافة إلى قادة من الهيئة القومية للاتصالات ، ومركز المعلومات الوطني ، وإدارة ولاية الخرطوم.

تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث برنامج ساهل بنك النيل الذي يعكس التطورات التكنولوجية في عالم المال والأعمال. ظهرت المعاملات الإلكترونية لضمان سهولة وسلامة وصحة المعاملات النقدية بين المتعاملين النقديين ، وكذلك لتسهيل سداد مستحقاتهم.

معلومات حول تنزيل تطبيق ساهل بنك النيل

سهلت حكومة السودان عملية سداد المستحقات الحكومية من عائدات الرسوم المالية من خلال قنوات الدفع الإلكترونية بأمان ودقة وبسرعة عالية ، إيمانا منها بضرورة مواكبة التطور التكنولوجي والجهود الجادة من قبل حكومتها. المؤسسات والهيئات لإعفاء المواطنين والمقيمين من عناء التجارة والدفع النقدي.


وكانت هناك عدة محطات على طول الطريق لتنفيذ مشروع نظام الدفع الإلكتروني (ساهل بنك النيل) على مدار عام ، من توقيع مذكرات التفاهم مع الجهات ذات الصلة إلى تنفيذ رقمنة الإيصال المالي رقم 15 ، بالإضافة إلى العديد من المجالات الميدانية. زيارات للجهات الحكومية المشاركة لتحديد المتطلبات والإجراءات الفنية.

تحميل برنامج ساهل بنك النيل برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل برنامج ساهل بنك النيل برابط مباشر مجانا , حيث تم تطوير نظام الدفع الإلكتروني (تطبيق ساهل بنك النيل) لخدمة المواطنين والمقيمين من خلال موقع وبوابة وزارة المالية والاقتصاد بولاية الخرطوم (ساهل بنك النيل) للدفع الإلكتروني ومن خلال أجهزة الدفع الإلكتروني ، وذلك لتحسين الأساليب. الدفع والتحصيل والتدرج بإلغاء التعاملات النقدية وتسهيل وتسهيل دفع مستحقات الدولة للمواطنين والمقيمين والشركات. تتوفر أيضًا في الوكالات الحكومية نقاط بيع متكاملة مثل أنظمة الدفع الذاتي والهواتف المحمولة والأدوات الإلكترونية الأخرى.

المزيد حول تنزيل تطبيق ساهل بنك النيل

الحواسيب الشخصية والمحمولة ، وكذلك نظام الدفع الإلكتروني الحكومي (ساهل بنك النيل) ، هي نتاج تعاون مثمر بين القطاع العام ممثلاً بوزارة المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك ولاية الخرطوم ووزارة العلوم والاتصالات. ومركز المعلومات الوطني والقطاع الخاص ممثلين بشركة الخدمات المصرفية ومصرف النيل للتنمية والتجارة لتمثل معًا نموذجًا ملموسًا لتوسيع توسعة التمديد

ميزات تحميل تطبيق ساهل بنك النيل Al-Nile Bank

·       الدفع الإلكتروني والأجهزة المستخدمة سرية وأمن البيانات للمعاملات المالية للمستخدم مضمونة بما يتوافق مع القوانين والمواصفات المحلية والدولية ، وقد تفاعلت الجهات الحكومية مع هذا الاتجاه من أجل تقديم خدمات أفضل للمواطنين والمقيمين ، وتفاعلت الجهات الحكومية مع هذا الاتجاه من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ، والدفع الإلكتروني والأجهزة المستخدمة مضمونة السرية وأمن البيانات للمعاملات المالية للمستخدم وفقا للقوانين والمواصفات المحلية والدولية. الميزانيات مرفقة.

·       كما أقيمت مجموعة متنوعة من المؤتمرات والمعارض والأنشطة الإعلامية بهدف رفع الوعي بنظام الدفع الإلكتروني في الساحل ، وصدرت بيانات صحفية وإعلامية وإعلانية متنوعة ، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني لخدمة (ساهل بنك النيل).

·       كما تم التنسيق الإعلامي مع الجهات الحكومية الرئيسية من أجل إعادة تأكيد أهمية هذه الخدمات للأفراد الذين يتفاعلون معها ونشر المعلومات على موقع وزارة المالية. وتقدم هذه الخدمات من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة السودان وبوابات الجهات الحكومية بمساعدة القطاع الخاص. كما تطمح إلى توسيع وتحسين أي قنوات وطرق للدفع الإلكتروني في المستقبل.

تحميل تطبيق Al-Nile Bank ساهل بنك النيل للجوال

قم بتنزيل و تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للجوال مجانا , حيث يعد تطبيق Mobile Al Nile أحد أعظم تطبيقات الجوال المصرفية في السودان ، مع كل الميزات التي يتوقعها عملاؤنا وأكثر. نايل موبايل يسهل المعاملات ليس فقط بين بنوك النيل ولكن أيضا بين بنوك النيل والبنوك السودانية الأخرى.


يحتوي تحميل تطبيق Al-Nile Bank على الميزات التالية:

 

·       تحويل الأموال

·       افحص طلبات كتبك.

·       معلومات عامة عن مديري الفروع

·       حدد موقع أقرب أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع.

·       الاتصال بمسؤولي البنك ، وحتى الإدارة

·       خدمة الدفع برموز QR

·       احفظ معلومات بطاقتك المصرفية ، بالإضافة إلى ملخص حسابك وكشف الحساب.

·       خدمات الشراء والسلع

·       شراء الطاقة ودفع فواتيرك

·       مدفوعات للتعليم

·       مدفوعات المواصلات والرحلات الخاصة

·       تتوفر خدمات أخرى أيضًا.

تحميل تطبيق ساهل بنك النيل

وصل اليوم أهم قسم في موضوعنا وهو توفير رابط تنزيل تطبيق ساهل بنك النيل للايفون و الاندرويد المجاني على موقع الفارس التقني الإلكتروني الذي يعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. لذا فإنني أوصيك بتجربة تطبيق ساهل بنك النيل.

 

تطبيق ساهل بنك النيل,تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للاندرويد,تنزيل تطبيق تطبيق ساهل بنك النيل,تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للايفون,تطبيق ساهل بنك النيل تحميل,تطبيق ساهل بنك النيل تنزيل,ساهل بنك النيل,
تطبيق ساهل بنك النيل

تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للاندرويد

 

 تنزيل Al-Nile Bank للاندرويد


تحميل تطبيق ساهل بنك النيل للايفون


تنزيل Al-Nile Bank للايفون


رابط موقع ساهل بنك النيل



شرح طريقة استخدام تطبيق ساهل sahil:





تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استفسار هل يمكن للمغتربين الاشتراك في التطبيق وكيف يتم ذلك لمن لايمتلك حساب في بنك النيل وشكرا لكم

    ردحذف
  2. تسجل حساب

    ردحذف

إرسال تعليق