القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع وزارة الاسكان سلطنة عمان اختار ارضك www.housing.gov.om

موقع وزارة الاسكان سلطنة عمان اختار ارضك www.housing.gov.om,اختار ارضكاختار ارضك على موقع وزارة الاسكال سلطنة عمان,اختار ارضك سلكنة عمان,سلطنة عمان اختار ارضك,
اختار ارضك

موقع وزارة الاسكان سلطنة عمان اختار ارضك www.housing.gov.om

اختر أرضك على موقع وزارة الإسكان في سلطنة عمان : سنتعرف من خلال هذا الشرح على موقع وزارة الاسكان سلطنة عمان "اختار ارضك" وطريقة التسجيل فب الموقع وكيفية استخدام موقع وزارة الاسكان سلطنة عمان.

اختر أرضك على موقع وزارة الإسكان في سلطنة عمان

بدأ العديد من الأشخاص الذين تبنوا منصات التواصل الاجتماعي والأفراد الأوائل في سلطنة عمان بالبحث مؤخرًا ، لا سيما في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 6 فبراير 2022 م. للحصول على رابط للتقدم بطلب للحصول على خدمة اختر أرضك في سلطنة عمان ، أو للبحث عن رابط تسجيل لتلك الخدمة ، انتقل إلى موقع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني. كما أنهم يسعون للحصول عليها حتى يتمكنوا من استخدام الاستراتيجية العمرانية الشاملة للحصول على أرض سكنية. بعد ذلك ، ستبدأ في تلقي رسائل نصية قصيرة SMS على هاتفك الخلوي. سيكون محتوى الرسالة حول تسجيل الدخول إلى النظام. في هذا المقال ، سنتابع عملية التسجيل في هذا البرنامج. استمر في قراءة المقال لمزيد من المعلومات.

خدمة www.housing.gov.om وزارة الإسكان والتنمية العمرانية

سيكون محتوى هذه الرسالة النصية رسالة من وزارة الإسكان تخبرك بأنها تعمل على بناء هذه الخدمة الإلكترونية. والغرض منه أيضًا هو تقديم خدمات بسيطة ومتكاملة ، وكذلك تزويدك بخدمة لاختيار أرضك ، والتي سنرتبط بها في هذا المنشور.

 

تدير هذه الخدمة الرقمية أيضًا نظام منح الأراضي السكنية للحكومة العمانية ، والذي يعد جزءًا من الهدف العام للبلاد للنمو الحضري طويل الأجل للمجتمعات المتناغمة. سيتم أيضًا إصدار رسالة نصية بعنوان URL للنظام. ستبدأ التقديمات يوم الأحد 6 فبراير 2022 م ، وستتم رقميًا عبر الهواتف المحمولة.

اختر أرضك وزارة الاسكان سلطنة عمان لها رابط التسجيل.

يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة بالذهاب إلى الرابط ادناه. بعد ذلك ، سترسل وزارة الإسكان العمانية رسائل نصية إلى الأشخاص المؤهلين للبرنامج.

كيف يمكنني التسجيل في الخدمة "اختار ارضك"؟

·       أولاً ، اختر أرضك بعناية باستخدام موقع الويب المذكور أعلاه ، ثم ادفع المدفوعات ذات الصلة في غضون ثلاثة أشهر من اختيار الوزارة.

·       بعد ذلك احصل على أرضك فتفعل بها ما تريد.

·       يمكنك التسجيل بمعلوماتك الشخصية ، مثل اسمك ورقم هاتفك ، والموافقة على جميع قواعد الخصوصية الخاصة بالموقع.

موقع وزارة الاسكان سلطنة عمان اختار ارضك

وصل اليوم أهم قسم في موضوعنا وهو توفير روابط موقع وزارة الاسكان سلطنة عمان اختار ارضك للاندرويد و و الايفون المجاني على موقع الفارس التقني الإلكتروني الذي يعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. لذا فإنني أوصيك بتجربة موقع وزارة الاسكان سلطنة عمان اختار ارضك للايفون و الاندرويد.

 

اختار ارضك عبر موقع وزارة الاسكان والتخطيط العمراني


رابط  اختار ارضك عبر موقع وزارة الاسكان والتخطيط سلطنة عمان



وزارة الاسكان - اختار ارضك


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق