القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة جوجل الجديدة لمعرفة اسم الاغنيه من صوتها

ميزة جوجل الجديدة لمعرفة اسم الاغنيه من صوتها,ميزة جديدة من جوجل لمعرفة اسم الاغنيه من صوتها,لمعرفة اسم الاغنيه من صوتها,

ميزة جوجل الجديدة لمعرفة اسم الاغنيه من صوتها

معرفة اسم الاغنيه من صوتها : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني, سنتعرف من خلال هذا الشرح على ميزة جديدة من جوحل لمعرفة اسم الاغنية من صوتها.

لمعرفة اسم الاغنيه من صوتها – ميزة جديدة من جوجل

يمكن لمحرك بحث Google الآن التعرف على أي أغنية أو صوت تريده. يعمل أحدث إصدار لنظامي التشغيل Android و iOS على زيادة تحليل الذكاء الاصطناعي من Google لأزيز المستخدم. سنوضح لك كيفية استخدامه.

من فضلك قل لجوجل ما هي هذه الأغنية.

يمكن لـ Google Search ، وهو تطبيق محرك البحث الخاص بـ Google ، التمييز بين صوت الأغنية إذا قمت بخربشها لمدة 10 ثوانٍ على الأقل ، وفقًا لمدونة نشرتها شركة California العملاقة. تنص Google ، "بدءًا من الآن ، يمكنك التهام أو صافرة أو غناء لحن على  Google."

 

تدعي Google أن التعلم الآلي قد عزز ذكاءها الاصطناعي. لتحديث ذاكرتك ، يعد التعلم الآلي تقنية تسمح لأجهزة الكمبيوتر بالتعلم دون الحاجة إلى برمجة مسبقة. أخيرًا ، تطور الذكاء الاصطناعي كنتيجة لتجاربها ، دون تدخل من المبرمج. يوضح غوغل أن "لحن الأغنية يشبه بصمة إصبعها".

 

بعد أن تستمع Google إلى صوتك ، ستمنحك بعض الخيارات. بعد ذلك ، سيُطلب منك اختيار الأغنية المناسبة. سيقوم التطبيق على الفور بتشغيل الفيديو الموسيقي الرسمي للأغنية ويقودك إلى بعض خدمات بث الموسيقى الأكثر شهرة. "لا تخف ، ليس عليك أن تكون محترفًا في تناول الطعام لاستخدام هذه الميزة ،" تدعي Google.


يمكن الوصول إلى هذه الوظيفة الجديدة في بحث Google (من خلال التطبيق أو الأداة لنظامي التشغيل Android / iOS) ومساعد Google. ما عليك سوى سؤال المساعد الصوتي ، "Ok Google ، ما هذه الموسيقى؟" لجعله يستمع ويتعرف على الأغنية التي يتم تشغيلها. ببساطة اختر "ما هذه الموسيقى؟" أو "البحث عن أغنية" من نتائج البحث.

 

هذه الوظيفة متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط على نظام التشغيل iOS. حوالي عشرين لغة مدعومة بالفعل على Android. في الأشهر التالية ، تتعهد Google بتوسيع خيارات اللغة.

كيفية استخدام ميزة Google الجديدة

يمكن لأي شخص لديه هاتف iOS أو Android استخدام Hum للبحث عن الموسيقى ببساطة عن طريق الرنين أو الصفير. لتحقيق ذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

·       افتح محرك بحث Google على متصفح الويب أو على جهاز محمول.

·       "ما هذه الاغنية؟" »انقر على أيقونة الميكروفون ، ثم" ما هذه الأغنية؟ "

·       ابدأ بالطنين أو التنبيه على اللحن الذي تبحث عنه وانتظر حتى يتعرف عليه محرك البحث.


خاصية قوقل ميزة قوقل الجديدة معرفة الاغنية من اللحن البحث عن اغنية بالصوت معرفة الاغنية من الصوت

 

تعليقات