القائمة الرئيسية

الصفحات

منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب وطريقة استخدام منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية

منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية،منصة اعتماد،منصة اعتماد 2022،منصة اعتماد الاستعلام عن الرواتب،رابط منصة اعتماد الاستعلام عن الرواتب،
منصة اعتماد

منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب وطريقة استخدام منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية

منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب : سنتعرف من خلال هذا الشرح على منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب وطريقة استخدام منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية.

منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب

بعد نمو الطلب عليها في المملكة العربية السعودية ، تم إنشاء منصة للموافقة على استفسارات الأجور للأفراد. يبحث جميع العاملين والموظفين في المملكة عن منصة لتقديم استفسارات الأجور للموافقة عليها. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات من خلال النظام الأساسي. وهي مرتبطة بشكل أساسي بوزارة المالية السعودية ، وهدفها الأساسي هو التحكم في المعاملات المالية بين الشركات والأفراد ، نظرًا لأن منصة الموافقة على الاستعلام عن الأجور تعود بالفائدة على موظفي الحكومة والقطاع الخاص.

رابط منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب

منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب لموظفي القطاعين العام والخاص ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل متابعة العقود والمدفوعات ، والمسابقات ، والمشتريات الحكومية ، وغيرها من الخدمات. يتم توفير الاستعلام عن الراتب ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى من خلال منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية من أجل:

·       تسريع معاملات الموظفين وإتمامها بطريقة مالية دقيقة.

·       يتم تحسين الشفافية في المعاملات والمسابقات الحكومية.

·       يعد توحيد الإجراءات والمعاملات المالية لجعلها أسهل وأكثر دقة فكرة جيدة أيضًا.

·       بالإضافة إلى تعزيز التنمية الاقتصادية في المنطقة المحلية.

·       أخيرًا ، ستكون المعاملات المالية الحكومية أكثر كفاءة.

 

منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية،منصة اعتماد،منصة اعتماد 2022،منصة اعتماد الاستعلام عن الرواتب،رابط منصة اعتماد الاستعلام عن الرواتب،
منصة اعتماد

يمكنك استخدام منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية للحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات ، وأهمها منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية مثل:

 

منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية،منصة اعتماد،منصة اعتماد 2022،منصة اعتماد الاستعلام عن الرواتب،رابط منصة اعتماد الاستعلام عن الرواتب،
منصة اعتماد

·       يتم توجيه الاستفسارات حول الأجور والمزايا إلى كل من إدارة المنافسة وإدارة المشتريات الحكومية.

·       الحصول على حقوق الموظفين لخدمات الصعود الحكومية

·       للاستعلام عن الراتب يمكنك استخدام بوابة اعتماد.

·       يجب عليك زيارة منصة التبني.

·       انتقل إلى أعلى الصفحة وحدد القائمة.

·       حدد الموافقة الفردية من القائمة المنسدلة.

·       حدد حقوق الموظف من القائمة المنسدلة.

·       استفسر عن الراتب والمزايا المتاحة.

·       قم بتسجيل الدخول إلى حساب الوصول الوطني الخاص بك باستخدام رقم الهوية وكلمة المرور.

·       العودة إلى المنصة

·       حدد الشهر الذي ترغب في معرفة المزيد عنه واضغط على زر البحث.

·       أخيرًا ، سوف تكون قادرًا على رؤية النتائج.

 

جدير بالذكر أن المنصة توفر عددًا من الخدمات التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 ، من أبرزها الإبلاغ عن قضايا الفساد ، مما يساعد حكومة المملكة في ضبط المعاملات ومنع أي انتهاكات قد تضر بمصالح المواطنين. أو المملكة ونظامها الاقتصادي ككل.

ما هي منصة اعتماد؟

منصة "اعتماد" هي إحدى المنصات الإلكترونية لوزارة المالية السعودية ، والتي تجسد ثورة المملكة الإلكترونية الرقمية.

طريقة استخدام منصة اعتماد

تستخدم منصة اعتماد للإعلان عن الميزانية العامة السنوية للمملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى إدارة الميزانية وخدمات العرض ، والمناقصات ، وتقييم العروض الإلكترونية ، وغيرها من الخدمات.

 

منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية،منصة اعتماد،منصة اعتماد 2022،منصة اعتماد الاستعلام عن الرواتب،رابط منصة اعتماد الاستعلام عن الرواتب،
منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب

تتكون منصة اعتماد وزارة المالية السعودية من مجموعة من البوابات المتكاملة التي تقدم خدمات مؤتمتة لجميع المستفيدين من وزارة المالية ، وأهمها نظام المشتريات الحكومية الإلكترونية ، بهدف تحقيق المرونة في الربط والتكامل. المشروع مع مشاريع وطنية أخرى.

رابط وطريقة التسجيل على منصة اعتماد:

فيما يلي خطوات الانضمام إلى عضوية منصة اعتماد:

للوصول إلى موقع الويب الخاص بالمنصة ، انتقل هنا.

في حالة وجود حساب :

·       املأ رقم تسجيل النشاط التجاري.

·       كلمة المرور مطلوبة.

·       أدخل رمز التأكيد بنفس الترتيب الموضح في الصورة.

·       لتسجيل الدخول ، ما عليك سوى الضغط على الزر.

·       في حالة المستخدم لأول مرة:

في حالة مستخدم جديد :

·       إدخال البيانات

·       سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم.

·       املأ استمارة التسجيل.

·       املأ الحقول المطلوبة في المستند.

·       طباعة استمارة تفويض الجهة الرسمية وورقة الشركة

·       لتفعيل الحساب الجديد ، يتم إرسال نسخة إلكترونية من التفويض عبر موقع منصة اعتماد.

طريقة استخدام منصة اعتماد

"اعتماد" منصة إلكترونية سعودية مرتبطة بوزارة المالية تهدف إلى تحويل عمل الوزارة والموازنة العامة رقمياً ، فضلاً عن تقديم مجموعة من الخدمات للجهات الحكومية لمساعدتها في الإجراءات التشغيلية وأوراق المعاملات المالية.

 

كما يسمح للجهات الحكومية بإجراء المعاملات العقارية إلكترونياً وتنسيق إدارتها للجهات الحكومية التابعة لهيئة عقارات الدولة.

 

تتم إدارة كل ما يلي باستخدام المنصة: (إعداد الميزانية ، إدارة الميزانية ، إدارة المنافسة والمشتريات ، إدارة العقود والموافقات ، إدارة المدفوعات ، إدارة الحقوق المالية للموظفين).

منصة اعتماد الموظفين:

تقدم "اعتماد" مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية للأفراد ، بما في ذلك السهولة والكفاءة التي يمكن للموظفين والموظفين الحكوميين من خلالها إدارة معاملات الموارد البشرية ، فضلاً عن قدرة رجال الأعمال المجانيين على المشاركة في المسابقات والمشتريات الحكومية ، و مطالبات مالية بأقل جهد.

 

يمكن الوصول إلى " اعتماد أفراد" من خلال حساب العميل في خدمة الوصول الوطنية الموحدة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب "أبشر".

 

منصة اعتماد المنافسة:

تقدم "اعتماد" خدمة إدارة المنافسة والمشتريات من خلال طرح المناقصات وفحص الأسعار والعروض إلكترونياً بهدف تمكين القطاع الخاص بالمملكة من الاطلاع على المنصات وتلقي الدعوات وشراء الكتيبات وتقديمها لهم ، بالإضافة إلى التقييم الفني للجهات الحكومية والقطاع الخاص ، ويتم تنفيذ إجراءات الشراء وتقديم المنافسة من خلال اتباع مجموعة من الإجراءات. ابحث عن منافسة. للشراء ، حدد المنافسة. ضع في اعتبارك تفاصيل المسابقة. لشراء وثائق المسابقة ، قم بتقديم طلب. الدفع عن طريق خدمة سداد للحساب البنكي المرتبط برقم الفاتورة الصادرة.

 

عند استلام الدفعة ، يتم تنبيه المورد عبر النظام والبريد الإلكتروني وإرسال فاتورة. يتم نشر مستندات المسابقة إلكترونيًا.

 

في حالة الأوراق غير الإلكترونية ، ستتم طباعة فاتورة الدفع وتسليمها إلى المكان المحدد في تفاصيل المسابقة للاستلام اليدوي. عند التقديم ، تتم طباعة الشروط والمواصفات بالألوان وإرفاق فاتورة شراء الكتيب. يتم إرسال العرض يدويًا إلى الجهة الحكومية في مظروف.

 

تلعب منصة الاعتماد السعودي التي أطلقتها المملكة في إطار تنمية اقتصاد البلاد وتحقيق رؤية المملكة 2030 وتمكين المستثمرين من تسهيل عمل العمليات والخدمات الاستثمارية دوراً مهماً في رفع مستوى الشفافية في ميزانية الدولة.

كما ترغب المملكة في زيادة المشاركة في المشتريات الحكومية والمسابقات ، فضلاً عن تعزيز دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في التنمية الاقتصادية للبلاد.

 

خدمة للمقاولات الرقمية

في وقت سابق من اليوم الثلاثاء 29 جمادى الثانية 1443 هـ الموافق 1 فبراير 2022 م وزير المالية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لأنظمة الموارد الحكومية محمد بن عبدالله الجدعان ، وفي بحضور وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله بن عامر السواحة ، دشن خدمة المقاولات الرقمية عبر منصة اعتماد ، على هامش إطلاق LEAP.

أهمية المشروع بالنسبة لنظام المشتريات

يعد مشروع نظام المشتريات الحكومية الإلكترونية من أهم اللبنات الأساسية للحكومة الإلكترونية ، كما أنه من أهم البرامج الوطنية التي توليها الدولة ممثلة في وزارة المالية اهتمامًا خاصًا. والوصول إلى أوسع شريحة منها ، حيث سيكون لذلك أثر مفيد في تحسين التنافسية والجودة.

منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية،منصة اعتماد،منصة اعتماد 2022،منصة اعتماد الاستعلام عن الرواتب،رابط منصة اعتماد الاستعلام عن الرواتب،
منصة اعتماد


رابط منصة اعتماد


رابط منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب


رابط منصة اعتماد المنافسات


رابط منصة اعتماد حكومية


تعليقات