القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل .. اخراج الطفل ريان المغربي من البئر بث مباشر

الطفل ريان،إنقاذ الطفل ريان،ريان،الطفل ريان المغربي،أخبار المغرب،سقوط،قاع البئر،اخراج الطفل ريان من البئر,انقاذ الطفل ريان واخراجه من البئر,ريان,
الطفل ريان المغربي

عاجل .. اخراج الطفل ريان المغربي بث مباشر

الطفل ريان المغربي : تنجذب أنظار العالم العربي إلى المغرب ، حيث يتابع ملايين الأشخاص البحث عن الطفل المغربي ريان ، الذي سقط في بئر قبل أيام قليلة ، بينما كان طفل آخر يقبع منذ شهور في "ثقب أسود" أعمق في شرق العالم العربي.


يتابع آلاف المواطنين العرب والمغاربة على وجه الخصوص مواقع التواصل الاجتماعي، التي تضج بعدة مقاطع فيديو تظهر عمليات التنقيب عن الشاب ريان الذي سقط في بئر بمنطقة شفشاون شمال المغرب الثلاثاء الماضي.

المغرب.. آخر تطورات عملية إنقاذ الطفل ريان

تتواصل أنشطة الحفر بالقرب من البئر باستخدام آليات هندسية ضخمة ، بينما يقوم رجال الحماية المدنية في المغرب بإسقاط الكاميرا المستخدمة في مهمات الإغاثة لمراقبة صحة الطفل والتفاعل معه لإبقائه مستيقظًا.

 

أسقطت فرق الإنقاذ أنبوبي ماء وأكسجين ، مما وفر للصبي هذين المكونين الأساسيين لمساعدته على البقاء على قيد الحياة أثناء انتظار شفائه.

اللحظات الأخيرة قبل الوصول إلى الطفل ريان في المغرب

في حالة فشل الحفر في الوصول إلى الصبي ، ابتكر المسؤولون المغاربة خطة احتياطية تتضمن إنشاء حفرة موازية على نفس عمق نقطة تعليق الريان ثم استعادته من خلال ثقب في البئر.

يتابع المواطنون في جميع أنحاء العالم العربي بصبر عمليات الحفر على البث المباشر من مختلف وسائل الإعلام المحلية المغربية ، في حين تم إرسال صرخات إضافية للتحذير من أن شابًا آخر يقبع في "بئر مظلم" منذ شهرين ، على افتراض أن الاسم صحيح وبعد

شاهد عملية إنقاذ الطفل المغربي ريان بث مباشر

أفاد مسؤول مغربي ، اليوم الجمعة ، بأن الشاب ريان المحاصر في بئر على عمق 32 مترا بقرية إرغان بإقليم شفشاون ، لم يأكل أو يشرب منذ ثلاثة أيام ، مشيرا إلى أنه يملك سلعة. فرصة للبقاء على قيد الحياة.


الطفل ريان،إنقاذ الطفل ريان،ريان،الطفل ريان المغربي،أخبار المغرب،سقوط،قاع البئر،اخراج الطفل ريان من البئر,انقاذ الطفل ريان واخراجه من البئر,ريان,
الطفل ريان المغربي

مباشر.. اللحظات الأخيرة قبل الوصول إلى الطفل ريان في المغرب

أدلى رئيس لجنة الإنقاذ في ريان ، عبد الهادي التمراني ، بتصريح على الفور لوسائل الإعلام ، نفى فيه أن الطفل البالغ من العمر 5 سنوات قد أكل أي طعام ، على عكس ما تم دفعه على وسائل التواصل الاجتماعي ، مشيرة إلى أنه كان يتم إعطاؤه أكسجين بدون توقف على مدار الساعة.

 

وقال التمراني "هناك أمل كبير في أن يعيش الشاب ريان" ، مؤكدا أن الحفريات وصلت إلى عمق 30 مترا.

 

وأوضح المسؤول أن الانهيارات الصخرية تتسبب في توقف عمليات الحفر من حين لآخر ، وأن هذه الانهيارات يتم التخطيط لها أحيانًا من قبل طاقم الحفر حتى يتم تأمين العملية.


بث مباشر عملية انقاذ الطفل المغربي ريان


تعليقات