القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف مات قندوز ابن ارطغرل؟

كيف مات قندوز ابن ارطغرل؟,كيف مات غوندوز ابن ارطغرل,موت غوندوز ابن ارطغرل, كيف يموت غوندوز, موت غوندوز,ابناء غوندوز ابن ارطغرل،قصة غوندوز ابن ارطغرل،
كيف مات قندوز ابن ارطغرل؟

كيف مات قندوز ابن ارطغرل؟

 

Gündüz Bey هو ابن Ertugrul Ghazi Ertuğrul ، الذي كان عضوًا في قبيلة Kayi ، والشقيق الأكبر لـ Gazi Osman ، مؤسس الإمبراطورية العثمانية. على الرغم من أنه كان يستحق إمارة مثل عثمان ، إلا أنه وقف مع عثمان حتى النهاية وأصبح أحد الأسماء المؤسسة للإمبراطورية العثمانية في ذلك الوقت.

 

نشأ ابن غوندوز باي ، أيدوغدو باي ، شخصيًا على يد عمه عثمان غازي وشارك في العديد من الحروب معه. توفي في يوليو 1302 ، أثناء حرب كويون ، عندما كان صغيرًا جدًا (ربما كان عمره 17-18 عامًا).

 

يقع قبره بين بورصة وينيشهر ، على الطريق من دمبوس ، واسمه الجديد قرية أردوغان ، ويشير إلى أن قبر أوروغ بيك المسمى تفريح العثمان ، كان يسمى قبر خان التركي.

 

أما بالنسبة لوالده جوندوز ب ، فلا يوجد مصدر موثوق ولا رواية مؤكدة تثبت كيف مات جوندوز بن أرطغرل. المعارك الشرسة التي كان يشارك فيها ، في سن الشيخوخة ، وليس كما يشاع أنه مات في شبابه.

 

لم يظهر Gündüz Bey في الموسم الأول من مسلسل قيامة أرطغرل ، لأنه من المستحيل على Gündüz الظهور هناك بسبب التاريخ. ثم بعد زواج حليم خاتون وإرتوجرول بك ، في الموسم الثاني ، أخبر حليم إرتغرول أنهما سينجبان ولداً. ولد الابن بعد هذه المعارك الشرسة والأخطار.

 

وبحسب ما تم بثه في مسلسل عثمان في الحلقات الأخيرة ، فإن قندوز قتل على يد عثمان عقاباً له على كل التجاوزات التي ارتكبها.

تعليقات