القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تندر جولد Tinder Gold للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق Tinder Gold للاندرويد,تحميل تطبيق Tinder Gold للايفون,تنزيل تطبيق Tinder Gold للاندرويد,تنزيل تطبيق Tinder Gold للايفون,تطبيق Tinder Gold تنزيل,Tinder Gold,Tinder Gold تنزيل,
 Tinder Gold

تحميل تطبيق تندر جولد Tinder Gold للاندرويد و الايفون

تطبيق Tinder Gold : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Tinder Gold للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق Tinder Gold وتجربته على الفور.

تندر جولد Tinder Gold

قم بتنزيل تطبيق Tinder Gold, Tinder Gold Mod هو تطبيق معدل 2022 لنظامي  Android  و iPhone يتيح لك الدردشة مع الغرباء أو استخدامه كتطبيق مواعدة. Tinder  هو برنامج مخترق به رابط تنزيل مباشر على Mediafire لأحدث إصدار مميز في شكل ملف  apk.

تحميل تطبيق Tinder Gold للايفون و الاندرويد

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Tinder Gold للايفون و الاندرويد برابط مباشر, حيث تم تطوير هذا التطبيق لمعالجة قضية حرجة وواسعة الانتشار في عالم اليوم: الوحدة البشرية. هل تحتاج فقط محاور للتواصل؟ أو ربما كنت تبحث عن رفيقة الروح؟ أم من يعتني بك في المساء؟ يجعل Tinder من السهل التعرف على أشخاص جدد. كل ما عليك فعله هو ملء استبيان سريع بالاسم واللقب والعمر والعمر المقدر للمحاور المقصود ، والبحث عن شخص ما في نطاق معين منك ، وتحميل صورتك أو صور متعددة.

معلومات حول تنزيل تطبيق تندر جولد

Tinder هو أحد أكثر تطبيقات المواعدة شيوعًا والأكثر استخدامًا في العالم. إنه برنامج مواعدة ومواعدة عبر الإنترنت ، حيث أن مفهوم وظيفته مشابه لمفهوم تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى ، ولكنه أكثر انفتاحًا وأكثر شيوعًا ، حيث أن Tinder apk معروف جيدًا ولديه ما يقرب من 50 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.

تنزيل تطبيق TINDER GOLD MOD APK اخر اصدار

"TINDER GOLD MOD APK" هو الاسم الجديد لتطبيق المواعدة. كانت مستوحاة من البرنامج الجديد "TINDER GOLD MOD APK" لـ IPHONE و PLAY STORE TOUCH ، والذي بدا وكأنه عنوان أغنية جديدة لإلتون جون. كانت زوجة المنشئ تواعد رجلاً من كندا ، وكانت تواجه مشاكل معه لأنه لم يستطع تلبية احتياجاتها. ...

المزيد حول تنزيل تطبيق TINDER GOLD

Tinder gold هو تطبيق لتعارف أشخاص من جميع الجنسيات والدردشة مع الغرباء ، وكذلك البحث عن أشخاص من جنسيات مختلفة والدخول في محادثة معهم باستخدام تقنية الصوت أو الفيديو. باستخدام أحدث إصدار ، يمكنك حفظ جهات الاتصال واستخدام الرسائل النصية والتعارف عن بعد. على الرغم من القيود ، يتضمن التطبيق عددًا من الميزات لمساعدتك في البحث عن البيانات المطابقة.

Tinder Gold Mod 2022 للتنزيل.

Tinder 2022 iPhone و Android  برنامج Tinder Plus iPhone ليس موقعًا على شبكة الإنترنت ، كما يعتقد بعض الناس. Tinder Plus Android و iPhone هو أحدث إصدار يمكنك تثبيته مثل أي تطبيق آخر على الأجهزة الذكية المتقدمة ، نظرًا لأن Tinder Plus متوافق مع جميع هواتف Android و iPhone و Android الذكية.

 

تحميل تطبيق Tinder Gold للاندرويد,تحميل تطبيق Tinder Gold للايفون,تنزيل تطبيق Tinder Gold للاندرويد,تنزيل تطبيق Tinder Gold للايفون,تطبيق Tinder Gold تنزيل,Tinder Gold,Tinder Gold تنزيل,
 Tinder Gold

قم بتنزيل تطبيق Tinder Plus Gold 2022 والمتوافق مع جميع أنظمة التشغيل والأجهزة. ببساطة عن طريق اختراق Tinder apk ، يمكنك الوصول إلى ميزات لا حصر لها. حيث يوفر عددًا كبيرًا من عمليات السحب ، بما في ذلك متعة تبادل الإعجابات والتعليقات ، فضلاً عن توفر صفحة شخصية في ملف تعريف جذاب بصريًا. يتوفر Tinder Mod APK مجانًا ويتضمن القدرة على تكوين عدد كبير من الأصدقاء. تتيح لك هذه الميزة تكوين صداقات من جميع أنحاء العالم.

ميزات تحميل برنامج Tinder Gold

·       جميع الميزات المدفوعة متاحة الآن مجانًا.

·       لا توجد إعلانات مزعجة.

·       يتوفر كل من إصدارات Android و iPhone.

·       واجهة مريحة وسهلة الاستخدام.

·       تحقق من أن الشخص الذي تتحدث معه هو شخص حقيقي.

·       البرنامج متوافق مع أجهزة Android بدءًا من الإصدار 0.4 وهو مصمم ليلائم المساحة المتوفرة على الهاتف.

·       تعرف على أكبر عدد من المستخدمين لأنه يستخدمه ملايين الأشخاص.

·       لا توجد حدود لعدد الإعجابات التي يمكنك الحصول عليها.

·       كل يوم ، ستحصل على 5 إعجابات رائعة.

·       لا توجد حدود لعدد الزيارات التي يمكنك الحصول عليها.

·       يتم إرجاع التمرير الأخير.

·       لا توجد إعلانات في هذا التطبيق.

·       كل شهر ، ما عليك سوى إجراء دفعة واحدة.

·       انتقد طريقك حول العالم.

·       ليست هناك حاجة إلى الجذر.

·       اسحب من اليسار إلى اليمين لاستبدال الأشخاص الذين لا تحبهم حتى تجد التطابق المثالي.

·       يمكن العثور على المحاور بطريقة سريعة ودقيقة.

·       يمكن الحصول على ميزات خاصة مقابل رسوم متواضعة بالإضافة إلى البرنامج المجاني.

·       التطبيق متاح أيضًا باللغة الروسية.

·       الحجم صغير ومريح.

تحميل تطبيق Tinder Gold

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل تطبيق Tinder Gold مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Tinder Gold الرائع الأن.

 

تحميل تطبيق Tinder Gold للاندرويد,تحميل تطبيق Tinder Gold للايفون,تنزيل تطبيق Tinder Gold للاندرويد,تنزيل تطبيق Tinder Gold للايفون,تطبيق Tinder Gold تنزيل,Tinder Gold,Tinder Gold تنزيل,
 Tinder Gold

تحميل تطبيق Tinder Gold للاندرويد

 

 Tinder Gold للاندرويد


تحميل تطبيق Tinder Gold للايفون


Tinder Gold للايفون



تعليقات