القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سهيل s hail للجوال برابط مباشر

تحميل تطبيق سهيل للاندرويد,تحميل تطبيق سهيل للايفون,تحميل تطبيق s hail للاندرويد,تحميل تطبيق s hail للايفون,تطبيق سهيل دبي,تحميل تطبيق سهيل دبي,سهيل,s hail,

تحميل تطبيق سهيل s hail للجوال برابط مباشر

تطبيق سهيل : قم بتنزيل و تحميل تطبيق سهيل للاندرويد و الايفون اخ اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق s hail وتجربته على الفور.

تطبيق سهيل s hail

قم بتنزيل تطبيق سهيل , تطبيق سهيل هو برنامج تم إنشاؤه خصيصًا ليكون رفيقك المثالي أثناء استكشاف الأضواء الليلية الأكثر روعة في دبي. يجعل السفر سريعًا وسهلاً وخاليًا من الإجهاد. يمكن أن يعرض لك سهيل أفضل طرق النقل العام التي يمكن الوصول إليها في دبي ، بما في ذلك الحافلات ، والبحرية ، والمترو ، والترام ، وسيارات الأجرة ، والتوصيل الإلكتروني ، وحتى ركوب الدراجات. بفضل Sohail ، يمكنك الحصول على كل هذا في متناول يدك.

ما هو تطبيق سهيل s hail ؟

كل يوم هو خطوة ذكية مع تطبيق سهيل. Sohail هو تطبيق ممتاز للتنقل في دبي. تطبيق Sohail ، المصمم لكل من المقيمين والزوار ، يجعل النقل سريعًا وسهلاً وخاليًا من الإجهاد. يعرض تطبيق سهيل جداول مترو دبي (الخط الأحمر أو الأخضر) وترام دبي. تتوفر أيضًا جداول ومواقف الحافلات وسيارات الأجرة والليموزين.

تحميل تطبيق سهيل s hail للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق سهيل s hail للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث يمكن لـ Sohail أن يُظهر لك أفضل خيارات النقل العام. وهو ما يمكنك اتباعه من خلال ركوب إحدى وسائل النقل المتعددة في دبي ، مثل الحافلات. النقل البحري ومترو الأنفاق والترام وسيارات الأجرة كلها خيارات. الحجز عبر الإنترنت وحتى ركوب الدراجات من الخيارات. بفضل Sohail ، يمكنك الحصول على كل هذا في متناول يدك.

معلومات حول تنزيل تطبيق s hail سهيل

Sohail ، تطبيق جديد أنتجته هيئة الطرق والمواصلات في دبي ، يسمح لك بالتخطيط للرحلات والحصول على معلومات حول رسوم الطرق ومركبات النقل وكذلك سيارات الأجرة الخاصة. أيضًا ، تتوفر العديد من الوظائف بلمسة زر واحدة ، مما يوفر لك الوقت والجهد. يمكنك متابعته باستخدام أي من وسائل النقل المتعددة في دبي ، بما في ذلك الحافلات ، والبحرية ، والمترو ، والترام ، وسيارات الأجرة ، والتوصيل الإلكتروني ، وحتى ركوب الدراجات. سهيل دبي يضع كل هذا في متناول يدك.

ميزات تنزيل تطبيق سهيل دبي

·       يمكن حجز جميع سيارات الأجرة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات وأوبر وكريم وسيارات الليموزين.

·       تحقق من أرصدة حسابك في نول وسالك.

·       يمكنك أيضًا الحصول على تحديثات في الوقت الفعلي عن وسائل النقل العام ونقاط الاهتمام وحركة المرور.

·       للاستفسارات العامة والشكاوى والأشياء في غير محلها والأفكار ، استخدم وسيلة الدردشة الحية.

·       يمكنك أيضًا حفظ الرحلات الروتينية حتى لا تضطر إلى ترتيبها في كل مرة.

·       قم بإعداد التنبيهات لإخبارك عند حدوث تأخيرات في الاتصالات المخزنة أو حدوث تغييرات أخرى.

·       تلقي تنبيهات حول أحداث الرحلة الهامة مثل أوقات المغادرة والتغييرات وأوقات المغادرة والخروج.

·       شارك خطط السفر الخاصة بك مع الآخرين.

تنزيل تطبيق سهيل دبي لأجهزة Android و iPhone الإصدار 2022.

تم إنشاء تطبيق "سهيل" استجابة لاحتياجات مستخدمي المواصلات العامة في إمارة دبي ، حيث أنه يحتوي على كافة المعلومات حول المواصلات في الإمارة ، ويعكس ما حققه مدى استجابة التطبيق لاحتياجات العملاء وتلبية احتياجاتهم. زيادة رضا العملاء. سيتم دمج خدمات النقل البحري الأخرى ، مثل سيارات الليموزين ، وقطار أتلانتس النخلة الأحادي ، وعربة ترام دبي ، مع التطبيق قريبًا.

تحميل تطبيق سهيل

تم تقديم القسم الأهم من موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل تطبيق سهيل مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية ، فعليك تنزيل تطبيق s hail للايفون و الاندرويد وتجربته على الفور.

 

تحميل تطبيق سهيل للاندرويد

 

 تطبيق سهيل للاندرويد


تحميل تطبيق سهيل للايفون


تطبيق سهيل للايفون


تعليقات