القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع تطبيق الرمال البيضاء الجديد الاصدار الاخير

تطبيق الرمال البيضاء,برنامج الرمال البيضاء,تحميل تطبيق الرمال البيضاء,تنزيل تطبيق الرمال البيضاء,تحميل برنامج الرمال البيضاء,تنزيل برنامج الرمال البيضاء,تطبيق الرمال البيضاء تحميل,تطبيق الرمال البيضاء تنزيل,

موقع تطبيق الرمال البيضاء الجديد الاصدار الاخير

تطبيق الرمال البيضاء : سنتعرف من خلال هذا الشرح على موقع تطبيق الرمال البيضاء الجديد وايضا سنتعرف على طريقة تحميل تطبيق الرمال البيضاء للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر.

تطبيق الرمال البيضاء

قم بتنزيل تطبيق الرمال البيضاء, تطبيقWhite Sands  الرمال البيضاء هو موقع لكسب المال والغرض منه إكمال بعض الأنشطة الأساسية مقابل المال. إحدى هذه الأعمال الضرورية لتحقيق الربح هي مشاهدة مقطع فيديو أو الإعجاب بمقطع فيديو على YouTube أو الإعجاب بصفحات Facebook مقابل مبلغ معين من المال.

تحميل تطبيق الرمال البيضاء White Sands

قم بتنزيل و تحميل تطبيق الرمال البيضاء White Sands برابط مباشر مجانا , حيث يدور تطبيق الرمال البيضاء حول إكمال المهام على Facebook أو YouTube. عند التسجيل لأول مرة في التطبيق ، ستحصل على فترة تجريبية مجانية ، و 10 جنيهات مصرية كهدية ترحيبية ، و 5 مهام. كل يوم ، 5 مهام مقابل 1 جنيه ستجلب لك 5 مهام تجمع 30 جنيهًا وتسحبها ، وبالتالي إنهاء الفترة التجريبية ومنع الانسحاب. مرة أخرى ، لا تشتري VIP ... هذا VIP متاح في المستويات من 1 إلى 5. للاشتراك فوائد للجميع. سيكون VIP1 ، على سبيل المثال ، حدثًا مرة في السنة. يتم منحك ثماني مهام ، كل واحدة منها تساوي 1.3 نقطة.

معلومات حول تنزيل تطبيق الرمال البيضاء White Sands

انا اتحدث عن راتب شهري 10.40 جنيه مصري. سوف تحصل على 312 جنيه مصري. سيكون لديك واجبات إضافية إذا قمت بشراء مستوى VIP أعلى. لأن رسوم البعثة أعلى ، سيكون الاشتراك سنويًا ، أيها الرجال.

فيما يلي أهم مزايا تنزيل تطبيق الرمال البيضاء:

من أهم خصائص تحميل تطبيق whitesands أنه يوفر لك حسابًا مجانيًا وربحًا قدره 30 جنيهًا مصريًا لإثبات شرعية الشركة. لا يمكن الحصول عليها إلا مرة واحدة. المهام اليومية محددة بـ 5 مهام في اليوم وهي متاحة فقط لمدة 10 أيام. يتم الاحتفاظ بالمبلغ المتبقي للحساب في الاحتياطي حتى يتم تحديد أنواع الترقية والحساب. متوفرة:

 

vip1 في المستوى الأول

 

مرة في السنة تدفع 300 جنيه لثماني بعثات بسعر 1.3 لكل مهمة مما يعطيك دخل يومي 10.40 جنيه ودخل شهري 312 جنيه ودخل سنوي 3744 جنيه.

 

VIP2 (المستوى الثاني)

 

يتم دفع 600 جنيه مصري مرة في السنة. يمنحك 15 مهمة لإكمالها. تكلفة العمل الواحد 1.5 جنيه ، والأرباح اليومية 22.5 جنيه ، والأرباح الشهرية 675 جنيه ، والأرباح السنوية 8100 جنيه.

 

VIP3 (المستوى 3)

 

يتم سداد 1000 جنيه سنويًا. يمنحك 18 مهمة لإكمالها. الوظيفة الواحدة: 2.2 جنيه، أجر اليوم 39.60 جنيه ، والأجر الشهري 1188 جنيه ، والأجر السنوي 14256 جنيه.

 

المستوى الرابع vip4

 

مرة في السنة تحصل على 3000 جنيه والتي ستوفر لك 40 مهمة بتكلفة 3.1 جنيه للواحدة ، مما يمنحك دخلاً يوميًا قدره 124 جنيهًا ، ودخلًا شهريًا 3720 جنيهًا ، ودخلًا سنويًا 44،640 جنيهًا.

 

المستوى 5 VIP5

 

6000 جنيه تدفع مرة واحدة سنويًا ، تمنحك 55 مهمة ، سعر مهمة واحدة 4.8 جنيه ، بدخل يومي 264 جنيه ، ودخل شهري 7920 جنيه ، ودخل سنوي 95040 جنيه. هذه كلها أنظمة متاحة باستثناء مزايا VIP .

ماهي افضل طريقة للسحب من تطبيق الرمال البيضاء؟

لذا ، ماذا تفعل إذا كنت ترغب في السحب من تطبيق الرمال البيضاء؟ أنت تخطو على كلمة المرور الخاصة بي وتنزل ؛ ستجد كلمة المرور للمعلومات الشخصية ؛ سوف تكتشف كلمة البنك. ستضع رقم فودافون كاش ؛ سوف تحتاج إلى رقم Vodafone Cash من أجل السحب. ستصل كلمة المرور الخاصة بالصندوق الذي أنشأته في المقام الأول ، وكذلك السحب ، في غضون ساعة إلى 48 ساعة ....

تحميل تطبيق الرمال البيضاء White Sands 

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق White Sands مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تحميل برنامج White Sands الرمال البيضاء الرائع الأن.


white sands,وايت ساندس,برنامج وايت ساندس,برنامج وايت ساندز,برنامج white sands,تحميل برنامج وايت ساندس,تحميل برنامج white sands,تنزيل برنامج وايت ساندس,تنزيل برنامج white sands,تحميل برنامج الرمال البيضاء,تنزيل برنامج وايت ساندز,white sands تحميل,white sands تنزيل,
white sands


تحميل تطبيق  الرمال البيضاء من موقع الفارس التقني


موقع تطبيق الرمال البيضاء وايت ساندس


تحميل تطبيق الرمال البيضاء


شرح تطبيق الرمال البيضاء



تعليقات