القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق توكلنا Tawakkalna 2022 للكمبيوتر و الجوال

توكلنا,Tawakkalna,تطبيق Tawakkalna,تطبيق توكلنا,تحميل تطبيق توكلنا,تنزيل تطبيق توكلنا,تحميل تطبيق Tawakkalna,تنزيل تطبيق Tawakkalna,برنامج توكلنا,برنامج Tawakkalna,تحميل برنامج Tawakkalna,تنزيل برنامج Tawakkalna,Tawakkalna تحميل,Tawakkalna تنزيل,
تطبيق توكلنا

تحميل تطبيق توكلنا Tawakkalna 2022 للكمبيوتر و الجوال

تطبيق توكلنا, تحميل تطبيق توكلنا Tawakkalna, قم بتنزيل و تحميل تطبيق توكلنا للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق توكلنا وتجربته على الفور.

توكلنا Tawakkalna

توكلنا ، من موقع الفارس التقني ، احصل على تطبيق Tawakkalna بالتحديث الحالي عبر رابط مباشر مجانًا. في 4 مايو 2020 ، أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAIA) بالتعاون مع الحكومة السعودية رسميًا تطبيق توكلنا لمساعدة المدنيين في أعقاب تفشي فيروس كورونا.

تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا , توكلنا هو تطبيق للهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي مصمم لمكافحة وباء كورونا (COVID-19) في المملكة العربية السعودية. إنها أداة حاسمة وضرورية لكل مواطن ومقيم في المملكة العربية السعودية.


توكلنا,Tawakkalna,تطبيق Tawakkalna,تطبيق توكلنا,تحميل تطبيق توكلنا,تنزيل تطبيق توكلنا,تحميل تطبيق Tawakkalna,تنزيل تطبيق Tawakkalna,برنامج توكلنا,برنامج Tawakkalna,تحميل برنامج Tawakkalna,تنزيل برنامج Tawakkalna,Tawakkalna تحميل,Tawakkalna تنزيل,
تطبيق توكلنا

معلومات حول تنزيل تطبيق توكلنا Tawakkalna

في ظل انتشار فيروس كورونا وتنفيذ حظر التجوال ، أصبح البرنامج متاحًا للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS ، ويعتبر أداة حيوية للمواطنين السعوديين. الغرض الأساسي من التطبيق هو إدارة عملية منح التصاريح إلكترونيًا خلال فترة حظر التجوال ، وكذلك المساعدة في الكشف عن الإصابات بالفيروسات ، وطلبات لقاحات كورونا ، وغيرها من الخدمات التي يقدمها التطبيق ، والتي سنناقشها فيما يلي خطوط.

Tawakkalna APK لنظام Android متاح للتنزيل برابط مباشر.

إذا كنت مواطنًا أو مقيمًا في المملكة العربية السعودية ، فيجب عليك تنزيل توكلنا مجانًا من موقعنا الإلكتروني ، وكذلك تطبيق Tawakkalna  للاندرويد وتحديث Tawakkalna الجديد ، أهم التطبيقات في المملكة العربية السعودية ، عبر رابط مباشر وسريع وآمن ؛ للحصول على التفاصيل والخدمات الكاملة المتعلقة بالحالة الصحية لوباء كورونا داخل المملكة العربية السعودية. يمكنك أيضًا الوصول إلى خدمات Tawakkalna Web من خلال زيارة موقع Tawakkalna الرسمي وتسجيل الدخول.

 

يعتمد تطبيق توكلنا Tawakkalna على مساعدة الجهات الحكومية والهيئات الصحية والعديد من المؤسسات الخاصة في إتمام كافة المعاملات التي يشارك فيها مواطنون ومقيمون في المملكة العربية السعودية مع جميع الجهات والجهات المعنية. بهدف الحد من الأضرار الاجتماعية والصحية والاقتصادية الناجمة عن تفشي الفيروس داخل المملكة. خلال هذا الوقت ، يتم استخدام التطبيق في الغالب لتلقي لقاح COVID 19.

طريقة التسجيل في توكلنا سدايا

·       إذا كان لديك حساب سابق في "توكلنا" ، قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة رقم الهاتف أو المعرف الذي استخدمته للتسجيل ، وكتابة كلمة المرور ، ثم النقر فوق "التالي".

·       إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق ، فحدد "تسجيل جديد" لإنشاء حساب جديد.

·       في حساب "أبشر" ، قم بتسجيل رقم هاتفك أو رقم هويتك ، ثم أدخل تاريخ ميلادك ووافق على القواعد ، ثم انقر فوق "تسجيل".

·       لتنشيط حسابك ، اكتب رمز التحقق الصادر لرقم هاتفك.

·       افتح خدمة الموقع على هاتفك للعثور على موقعك الدقيق على الخريطة.

·       املأ الفراغات في السؤال الصحي.

·       حدد من تعولهم ومن تعولهم الذين يعيشون في نفس المنزل الذي تعيش فيه (أفراد الأسرة ، العاملون في منزلك)

·       لبدء استخدام التطبيق من خلال الحساب ، حدد خيار "ابدأ".

·       بدون رقم هاتف محمول ، يمكنك التسجيل في توكلنا عن طريق كتابة رقم الحد الخاص بك.

·       يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى توكلنا دون استخدام أبشر عن طريق تفعيل رقم هاتفك مع أحد مستخدمي أبشر والتسجيل في أحد التطبيقات.

أبرز استخدامات تنزيل تطبيق توكلنا وخدمات توكلنا :

·       لقاح كورونا: بعد التحقق من أهلية المستخدم يتم حجز جرعات لقاح كورونا (كوفيد -19).

·       تحليل البيانات للوكالة: مراجعة والتحقق من الوكالات المسجلة في وزارة العدل

·       معلومات الصكوك: عرض بيانات صكوك المستخدم المسجلة لدى وزارة العدل.

·       تحديد رقم الهاتف المحمول: في تطبيق توكلنا يتم تحديد عدد المعالين أو المكفولين أو أي شخص آخر.

·       خدمة العنوان الوطني: تتيح لك هذه الخدمة إضافة عنوانك الوطني وتحديثه بالبريد السعودي وطباعة ما يثبت ذلك.

·       Health Passport: يمكن لتطبيق Tawakkalna التحقق من أن المستخدم قد تلقى جميع جرعات لقاح فيروس كورونا (Covid-19).

·       الغرض من خدمة المحفظة الرقمية هو التحقق من المستندات الرسمية للمستخدم ، مثل الهوية الوطنية ومكان الإقامة وما إلى ذلك.

·       يستخدم تطبيق توكلنا خدمة الهوية الرقمية لمراجعة الهوية الوطنية.

·       عرض مخالفات الأمن العام ، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، ووزارة الشؤون البلدية والقروية ، ووزارة السياحة ، ووزارة الإسكان ، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

·       عرض أو مشاركة معلومات العنوان الوطني مع خدمة العنوان الوطني.

·       تصاريح "العمرة": انظر جميع تصاريح "العمرة" ، بما في ذلك أذونات العبادة في المسجد الحرام ومع الرسول ، وتصاريح الطواف.

·       عرض الحالة المدنية للمستخدم ومواعيد جواز السفر: يتيح لك هذا الخيار الاطلاع على الحالة المدنية للمستخدم ومواعيد جواز السفر.

·       مشاركة بطاقات الحالة الصحية: تسمح للآباء بمشاركة بطاقات الحالة الصحية لمتابعيهم مع مستخدمي تطبيق توكلنا الآخرين.

·       المواعيد قيد المراجعة من قبل الجهات القضائية: - فحص التعيينات من قبل الجهات القضائية بالتفصيل.

تتوفر خدمات إضافية.

·       خدمة فحص كورونا: حدد موعدًا لفحص COVID-19 واستلم النتائج من خلال التطبيق.

·       إخطارات توكلنا: ميزة تتيح للمستخدمين تتبع كل من التنبيهات الخاصة والعامة في التطبيق.

·       خدمة لوحة القيادة: تهدف إلى مساعدة السكان في فهم معلوماتهم الشخصية ، مثل رخص القيادة ، ومعلومات جواز السفر ، ومخالفات المرور ، وغيرها من المعلومات.

·       معرفة الحالة التعليمية للطفل: خدمة تتيح لأولياء الأمور فحص وتتبع بيانات الحالة التعليمية لأبنائهم داخل التطبيق بعد إرفاقها بتطبيق madrasati.sa الخاص بمدرستي.

·       خدمة الوضع الحذر: تستخدم تقنية Bluetooth لتحديد الحالة الصحية للأشخاص في الأماكن المزدحمة ؛ لتحديد الأشخاص المصابين أو جهات الاتصال أو المشتبه بهم.

·       رعاية المنتسبين: إذا كان الحليف أقل من 15 عامًا ، قم بتقديم طلب رعاية إلى الحساب التابع في تطبيق توكلنا.

·       خدمة "جمع التجمعات" هي المسؤولة عن توفير "إذن إنشاء التجمع". بعد إصدار الإذن ، يحصل مؤلف التجمع على رمز "QR" للزوار ، والذي يستخدم لتتبع إحصائيات استخدام التجمع من قبل الزوار وكل شيء آخر مرتبط به.

·       خدمة تصاريح الحج: الحصول على إذن الحج ومراجعته من وزارة الحج والعمرة.

·       فحص الصحة العامة للمستخدم: تُستخدم الألوان لتقييم الحالة الصحية للمستخدم: يشير اللون الأخضر إلى عدم الإصابة بالعدوى ، ويشير اللون البني إلى العدوى ، ويشير اللون البرتقالي إلى جهات الاتصال في عزلة منزلية ، ويشير اللون الأصفر إلى جهات الاتصال المسموح لها بالمغادرة أثناء اتباع الاحتياطات الحذرة.

·       التسجيل للزوار: للمسافرين إلى المملكة العربية السعودية إنشاء حساب على تطبيق توكلنا.

·       لاكتشاف نتائج اختبارات القياس في تطبيق توكلنا ، استخدم وظيفة إظهار نتائج القياس.

 

يمكنك الاتصال برقم خدمة توكلنا الموحد من داخل المملكة العربية السعودية: 8001289999 إذا كان لديك أي مشاكل مع تطبيق توكلنا. تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني contact@tawakkalna.gov.sa. بدلاً من ذلك ، يمكنك متابعة حساب Twitter الرسمي.

تحميل تطبيق توكلنا

وصل اليوم القسم الأهم في موضوعنا وهو عرض الروابط لـ تنزيل تطبيق توكلنا مجانًا على موقع الفارس التقني والذي سيعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية. لذا, فإنني أوصيك بتحميل توكلنا الآن.

 

توكلنا,Tawakkalna,تطبيق Tawakkalna,تطبيق توكلنا,تحميل تطبيق توكلنا,تنزيل تطبيق توكلنا,تحميل تطبيق Tawakkalna,تنزيل تطبيق Tawakkalna,برنامج توكلنا,برنامج Tawakkalna,تحميل برنامج Tawakkalna,تنزيل برنامج Tawakkalna,Tawakkalna تحميل,Tawakkalna تنزيل,
تطبيق توكلنا


تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد

 

 تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد


تحميل تطبيق توكلنا للايفون

 

 تحميل تطبيق توكلنا للايفون


تحميل تطبيق توكلنا للكمبيوتر


تحميل تطبيق توكلنا للكمبيوتر


الموقع الالكتروني لتطبيق توكلنا



شرح تطبيق توكلنا




تعليقات