القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تراك فيو TrackView للموبايل لتتبع ابنك من خلال الجوال مجانا

تراك فيو,TrackView,تحميل برنامج تراك فيو,تحميل برنامج TrackView,تنزيل برنامج تراك فيو,تنزيل برنامج TrackView,تحميل تطبيق تراك فيو,تنزيل تطبيق TrackView,TrackView تحميل,TrackView تنزيل,
TrackView

تحميل برنامج تراك فيو TrackView للموبايل لتتبع ابنك من خلال الجوال مجانا

برنامج TrackView : قم بتنزيل و تحميل برنامج TrackView للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل برنامج تراك فيو وتجربته على الفور.

TrackView تراك فيو

قم بتنزيل برنامج TrackView,  TrackView هو أحد التطبيقات التي تتيح لك تتبع التقدم المحرز الخاص بك. أهلاً ومرحبًا بكم أيها الأصدقاء والزائرين الأعزاء في موقع الفارس التقني على الويب. يمثل أحدث جيل من الهواتف الذكية تقدمًا تقنيًا كبيرًا ، حيث لم يعد استخدامها يقتصر على إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية ؛ بدلاً من ذلك ، قدم المطورون أفكارًا جديدة ومبتكرة من خلال الاستفادة من إمكانات وأجهزة الاستشعار في الجهاز بطرق جديدة. التطبيقات الجديدة ، لدينا اليوم موعد مع نوع آخر من التأمين ، ولكن هذه المرة لأطفالك من خلال تحميل تطبيق TrackView ، الذي يسمح للآباء بتتبع تحركات أطفالهم في أي مكان عبر الإنترنت.


تراك فيو,TrackView,تحميل برنامج تراك فيو,تحميل برنامج TrackView,تنزيل برنامج تراك فيو,تنزيل برنامج TrackView,تحميل تطبيق تراك فيو,تنزيل تطبيق TrackView,TrackView تحميل,TrackView تنزيل,
TrackView

تحميل برنامج TrackView للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل برنامج TrackView للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث كما هو الحال مع تنزيل برنامج TrackView ، فإن أحد الجوانب الأساسية التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو مجاني وجديد من الألعاب والتطبيقات. يعمل تطبيق التتبع على الهواتف المحمولة التي تعمل بروابط مباشرة سريعة أسفل الموضوع ، ويمكنك الحصول عليها مجانًا من خلال المتاجر الرسمية من أسفل الموضوع. يمكنك تجربة تطبيق TrackView على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android عن طريق تنزيله من الموقع الرسمي ، أو يمكنك تجربته على هواتف iPhone عن طريق الحصول عليه من متجر Apple الرسمي. بالإضافة إلى دعم البرنامج على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Android أو Microsoft Windows أو Mac عبر الموقع الرسمي ، فإن تطبيق الرقابة الأبوية متواضع الحجم ، مما يسهل تنزيله وتثبيته على الهواتف المحمولة. لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة.

معلومات حول تحميل تطبيق TrackView

أطلقت شركة Cybrook Inc. ، وهي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا المتقدمة ، الإصدار الأولي للتنزيل من برنامج TrackView تحميل في 13 فبراير 2015. ويقدم البرنامج خدمة متقدمة للحصول على الأمان باستخدام تقنيات المراقبة المعاصرة لمجموعة متنوعة من الخدمات ، مثل معرفة مكان التواجد من هاتفك عند فقده وسيارتك وأصدقائك وحتى تتبع أطفالك ومعرفة مواقعهم في جميع الأوقات. TrackView هو البرنامج الوحيد الذي يمكنه تتبع موقع GPS وأمن الهاتف المحمول ومراقبة الفيديو وغير ذلك الكثير في نفس الوقت ، ويمكنه مراقبة العديد من الأطفال أو الأجهزة من خلال الاتصال بهاتفك الذكي. من خلال البرنامج ، يمكنك البدء في تتبع طفلك باستخدام خرائط Google و GPS ، وكذلك التحكم في الكاميرا ومحادثة الفيديو مع الشخص الآخر ، وتلقي الإشعارات عندما ينتقل طفلك إلى أي مكان بشكل منتظم.

ميزات تنزيل برنامج تراك فيو

·       نظرًا لأننا وعدنا بتقديم جميع التطبيقات والألعاب الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، يمكنك تنزيل تطبيق تراك فيو مجانًا.

·       برنامج تراك فيو المثالي لتعقب الإلكترونيات في غير مكانها ، واكتشاف السرقة ، والبحث عن أطفالك أو سيارتك.

·       يستخدم البرنامج تقنية GPS لتتبع حركة الجهاز الآخر على خرائط جوجل لتحديد موقعه الحالي.

·       تراك فيو يسمح للمستخدمين بتسجيل الفيديو والصوت عالي الجودة من الجهاز الآخر من أجل الحفاظ على المناسبات الحرجة.

·       استخدم كاميرا IP على هاتف قديم لحماية منزلك أو مواقع أخرى مهمة من أي مكان في العالم.

·       يسمح لك بالتواصل مع المستخدم الذي يتصل به جهازك مباشرة عبر الصوت.

·       أرسل رسائل إنذار إلى أجهزتك المحمولة بمجرد تحديد ما يحدث في منزلك أو في الأماكن البعيدة.

·       حتى إذا كان هاتفك في الوضع الصامت ، يمكنك تحديد موقعه على الفور من خلال الاتصال به باستخدام الجرس البعيد.

·       لتسجيل الدخول واستخدام خدمات برنامج التتبع ، يجب عليك أولاً ربط حساب Google الخاص بك.

·       يتميز التطبيق بحجمه المتواضع الذي يسمح للمستخدمين بتنزيله وتثبيته بسرعة على الأجهزة المحمولة لأنه لا يتطلب مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

·       يتميز تطبيق تراك فيو بواجهة تصميم بسيطة تجعل من السهل فهم كيفية عمله دون الحاجة إلى شرح.

·       تحميل برنامج TrackView متوافق مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك تنزيلها من الموقع الرسمي.

·       يمكنك تحميل تطبيق تتبع الأطفال لأجهزة iPhone عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي.

·       تعتمد وظيفة التطبيق على اتصال الجهاز بالإنترنت والعمل عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى تنشيط خدمة GPS وتصريح الكاميرا والميكروفون.

·       يمكن استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء كان يعمل بنظام Microsoft Windows أو Mac ، لتتبع الأطفال.

تحميل برنامج TrackView

جاء القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو تقديم روابط تنزيل برنامج TrackView المجانية على موقع الفارس التقني للعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة لتأمين منزلك أو هاتفك المحمول بالإضافة إلى تتبع حركة أطفالك أينما ذهبوا ، فإنني أوصيك بالبدء في استخدام تطبيق TrackView الآن.

 

TrackView


تحميل برنامج TrackView للاندرويد

 

 تنزيل البرنامج للاندرويد


تحميل برنامج TrackView للايفون


تنزيل البرنامج للايفون





تعليقات