القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة spin a dreidel أو بلبل الحانوكا اليهودي للجوال مجانا

spin a dreidel,بلبل الحانوكا اليهودي,لعبة بلبل الحانوكا اليهودي,لعبة spin a dreidel,تحميل لعبة spin a dreidel,تنزيل لعبة spin a dreidel,تحميل لعبة بلبل الحانوكا اليهودي,تنزيل لعبة بلبل الحانوكا اليهودي,
spin a dreidel

تحميل لعبة spin a dreidel أو بلبل الحانوكا اليهودي للجوال مجانا

لعبة spin a dreidel : قم بتنزيل و تحميل لعبة spin a dreidel للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل لعبة بلبل الحانوكا اليهودي وتجربتها على الفور.

spin a dreidel أو بلبل الحانوكا

قم بتنزيل لعبة spin a dreidel, هي بلبل الحانوكا لعبة فرصة يتم لعبها خلال احتفال Hanukkah اليهودي. أثناء دوران مجزع ثلاثي الأبعاد واقعي ، استمع إلى موسيقى هانوكا! أثناء حانوكا ، راقب الشمعدان لترى الشموع!

تحميل لعبة spin a dreidel للاندرويد و الايفون مجانا

قم بتنزيل و تحميل لعبة تحميل لعبة spin a dreidel للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر, Spin a dreidel هي لعبة شعبية أصبحت مشهورة في العديد من الدول ، وهي واحدة من الألعاب المسلية التي تعتمد على قدرة الشخص العقلية وذكائه. يمكن تنزيل نظام التشغيل Android واستخدامه مجانًا باستخدام عنوان URL الذي سنوفره ، وهو رابط آمن وذي سمعة طيبة لمتجر Google Play الرسمي.

معلومات حول تنزيل لعبة dreidel أو دريدل

تعد لعبة dreidel واحدة من أكثر تقاليد حانوكا شهرة. تم اختراعها كطريقة لليهود لدراسة التوراة واكتساب العبرية سراً بعد أن حظر الملك اليوناني أنطيوخس الرابع جميع التعاليم الدينية اليهودية في 175 قبل الميلاد.

 

هذه اللعبة متاحة على Google ، وقد ارتفع عدد الأشخاص الذين يبحثون عنها في الساعات الأخيرة. لا نعرف السبب ، على الرغم من أن لعبة Spin a dreidel أو بلبل الحانوكا اليهودي متوفرة على نطاق واسع وشائعة بين اليهود ، فقد أدرجتها Google في محرك البحث الخاص بها ولديها بحث عربي متزايد على الرغم من مرور عيد الأنوار اليهودي.

متطلبات تنزيل لعبة spin a dreidel:

·       يجب ألا يقل عمر لاعبين أو أكثر عن ثلاث سنوات حتى يتمكنوا من لعب لعبة الدريديل.

·       دريدل: قمة دوارة بأربعة جوانب مصنوعة من الخشب أو البلاستيك أو الطين.

·       يستخدم الناس عمومًا العملات المعدنية المغطاة بالشوكولاتة والتي تسمى gelt كعلامات مميزة مسبقًا ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام المكسرات والرخام وأعشاب من الفصيلة الخبازية.

·       يمكنك حاليًا لعب اللعبة على Google دون الحاجة إلى شراء مصباح هانوكا أو إنشاء أي شيء مشابه.

تلعب لعبة بلبل الحانوكا اليهودي على النحو التالي:

بعد  تحميل لعبة الحانوكا اليهودي يمكن لعب اللعبة من قبل أي عدد من اللاعبين.

 

يبدأ كل مشارك بكمية متساوية من قطع اللعبة (حوالي 10-15) ، مثل العملات المعدنية والمكسرات ورقائق الشوكولاتة والزبيب والمباريات وما إلى ذلك.

 

يجب على كل لاعب وضع قطعة لعبة واحدة في "القدر" المركزي في بداية كل جولة ، وفي كل مرة يكون القدر فارغًا أو تبقى قطعة لعب واحدة ، يجب على كل لاعب وضع قطعة واحدة في الرهان.

 

عندما يحين دورك ، قم بتدوير الدوامة أو البلبل مرة واحدة لإعطاء أو أخذ قطع اللعب من القدر ، اعتمادًا على الجانب الذي تهبط عليه.

 

تتميز بعض الألعاب بحرف صوتي لكل حرف للأفراد الذين لا يقرؤون العبرية ، وقد لاحظنا أن Google حولتها إلى اللغة الإنجليزية.

 

اللاعب لا يفعل شيئًا لأن الاسم يشير إلى "لا شيء" أو "لا شيء".

 

يحصل اللاعب على كل شيء في القدر لأن Gimel تعني "gantz" أو "كل شيء".

 

يشير Hey إلى "نصف" أو "نصف إجمالي الرهان" ، ويتلقى اللاعب نصف إجمالي الرهان (إذا كان هناك عدد فردي من القطع في الرهان ، يأخذ اللاعب نصف الإجمالي زائد واحد).

 

شين تعني "shtel" أو "put in" خارج إسرائيل ، وتعني أيضًا "put" في إسرائيل. تمت إضافة قطعة ألعاب إلى القدر بواسطة اللاعب.

 

إذا نفدت قطع اللعبة ، يمكنك إما "المغادرة" أو طلب "استعارة" من لاعب آخر.

 

تنتهي هذه الجولة من اللعبة عندما يفوز أحد المشاركين بكل شيء!

 

الهدف من تحميل لعبة بلبل الحانوكا اليهودي أو Spin a Dreidel هو:

تم نقش الأحرف الأولى من عبارة "حدثت معجزة رائعة هنا" على لمبة حانوكا ، في إشارة إلى معجزة الزيت التي حدثت في الهيكل.

 

من هنا ولدت دوامات للأطفال وألعاب مماثلة بأسماء مختلفة لعبها أطفال من جميع أنحاء العالم.

 

بالنسبة لغير اليهود ، ليس للعبة أي معنى ، وكثيرًا ما يلعبها المستخدمون بتفسيراتهم الخاصة التي لا علاقة لها باليهودية.

 

تدور لعبة dreidel من Google: إذا بحثت في Google عن "spin a dreidel game" ، فسترى أن اللعبة قد تم تبسيطها ، وهناك أربعة خيارات للاختيار من بينها.

 

تتطلب اللعبة أن تلعب مع شخص آخر ؛ ومع ذلك ، فإن اللعب بمفرده لا معنى له ، وبعض التطبيقات المتاحة لأجهزة Android و iPhone تتضمن رهانات مالية ويلعب المستخدمون بالمال ، وبالتالي تحول اللعبة إلى لعب القمار.

تحميل لعبة spin a dreidel

وصل اليوم أهم عنصر في موضوعنا: عرض الروابط لـ تنزيل لعبة spin a dreidel مجانًا على موقع الفارس التقني ، والتي يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة عبر روابط مباشرة بسيطة. أنصحك بشدة أن تبدأ في تثبيت و تحميل لعبة الحانوكا اليهودي في أسرع وقت ممكن.

 

spin a dreidel,بلبل الحانوكا اليهودي,لعبة بلبل الحانوكا اليهودي,لعبة spin a dreidel,تحميل لعبة spin a dreidel,تنزيل لعبة spin a dreidel,تحميل لعبة بلبل الحانوكا اليهودي,تنزيل لعبة بلبل الحانوكا اليهودي,
spin a dreidel


تحميل لعبة spin a dreidel للاندرويد

 

 تنزيل dreidel للاندرويد


تحميل لعبة spin a dreidel للايفون


تنزيل dreidel للايفون




تعليقات