القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل التطبيق LOWRY لوري للجوال برابط مباشر مجانا

لوري,LOWRY,تطبيق لوري,برنامج لوري,تطبيق LOWRY,برنامج LOWRY,تحميل تطبيق لوري,تحميل تطبيق LOWRY,تحميل برنامج لوري,تحميل برنامج LOWRY,تنزيل تطبيق لوري,تطبيق لوري تحميل,تطبيق لوري تنزيل,LOWRY تحميل,LOWRY تنزيل,
لوري

تحميل التطبيق LOWRY لوري للجوال برابط مباشر مجانا

تطبيق لوري : قم بتنزيل و تحميل تطبيق لوري للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق LOWRY وتجربته على الفور.

LOWRY لوري

قم بتنزيل تطبيق LOWRY, انتشر عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية في السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء إطلاق تطبيق "لوري" لأول مرة للسفر والمواصلات والمواصلات داخل محافظات المملكة. معاملات شركات النقل وكذلك متطلبات النقل والتسجيل للسفر والتنقل بين محافظات المملكة المتعددة.

تحميل تطبيق لوري للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق لوري للاندرويد و الايفون برابط مباشر, مبادرة ونشاط لوري هو أحد الأنشطة والمشاريع التي تم إطلاقها مع رؤية 2030 ، والتي تم الإعلان عنها منذ فترة بإشراف مباشر وإعلان رسمي من ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان ، وتهدف إلى تطوير جميع الجوانب. الحياة داخل المملكة لتشمل كافة الخدمات والأنشطة التي يطلبها المواطن السعودي بطريقة حضارية وسهلة ومتطورة.

معلومات حول تنزيل تطبيق لوري LOWRY

يدير أعمال لوري فريق عمل يسعى باستمرار لتقديم خدمات شاملة وآمنة للمواطنين في المملكة ، بالإضافة إلى تقديم أكبر عدد ممكن من الخدمات وفق الخطط الحديثة والكفاءة العالية ومعايير الراحة والأمان ، والخبرة في مختلف المجالات التي يطلبها المستهلكون ومقدمو الخدمة.

تطبيق Lowry لأجهزة Android و iPhone

تطبيق Lowry للسفر والمواصلات والمواصلات داخل محافظات المملكة مصمم للهواتف المحمولة وأجهزة iPhone الحالية. الهدف من هذا البرنامج هو إجراء المعاملات بين شركات النقل ، وكذلك متطلبات النقل والتسجيل للسفر والتنقل في جميع أنحاء محافظات المملكة العديدة ، بأبسط ما يمكن.


تم إطلاق هذه الخدمة بالتزامن مع رؤية 2030 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا بإشراف مباشر وإعلان رسمي من ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان ، وتهدف إلى تطوير جميع جوانب الحياة داخل المملكة لتشمل جميع الخدمات والأنشطة التي يطلب المواطن السعودي بطريقة حضارية وبسيطة. وكذلك متطورة

ميزات تحميل برنامج لوري

يقلل تطبيق لوري من المبلغ المحصل من متلقي الخدمة في المملكة ، كما أنه يوفر الكثير من الوقت والجهد والتكاليف المادية لكل من مقدم الخدمة ومستقبله ، وستجد في لوري بعد أداء خدمة الاشتراك الشهري الرمزية على باقة سهلة وخدمات مميزة منها:

·       السماح لجميع أنواع السيارات دون استثناء بالعمل ضمن أسطول الشاحنات حسب وزارة النقل.

·       باقة باشتراكات عديدة: باقة من 20 رحلة بتكلفة 20 ريال وباقة 50 رحلة 50 ريال وباقة 100 رحلة 100 ريال بدون أي استقطاعات للقبطان.

·       يتم تضمين جميع الفئات والسيارات في الاشتراك ، وكذلك جميع خدمات الموقع للخدمة.

تحميل تطبيق LOWRY

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج LOWRY مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تنزيل تطبيق LOWRY الرائع الأن.

 

لوري

تحميل تطبيق LOWRY للاندرويد


تنزيل لوري للاندرويد


تحميل تطبيق LOWRY للايفون


تنزيل لوري للايفون


رابط موقع تطبيق لوري



تعليقات