القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Facejjang للجوال لتركيب الوجه في مقاطع الفيديو مجانا

Facejjang,تطبيق Facejjang ,برنامج Facejjang,تحميل تطبيق Facejjang,تنزيل تطبيق Facejjang,تحميل برنامج Facejjang,تنزيل برنامج Facejjang,تحميل Facejjang,تنزيل Facejjang,Facejjang تحميل,Facejjang تنزيل,
Facejjang 

تحميل تطبيق Facejjang للجوال لتركيب الوجه في مقاطع الفيديو مجانا

تطبيق Facejjang : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Facejjang للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق Facejjang وتجربته على الفور.

Facejjang

قم بتنزيل تطبيق Facejjang, قم بتثبيت الوجه في الأفلام باستخدام تطبيقFacejjang ، وهو أداة ممتعة وجذابة لأجهزة Android تتيح لك وضع صورك على شخصيات وشخصيات راقصة من أفلام هوليوود.

تحميل تطبيق Facejjang للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Facejjang للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , Facejjang هو تطبيق ممتع ومثير لأولئك الذين يرغبون في أن يكونوا نجوما! لتغيير قالب مقطع فيديو Facejjang وتحميله ، كل ما تحتاجه هو صورة لنفسك! الأمر بهذه البساطة! شارك وانشر مقاطع مكتملة على YouTube و Facebook و Pinterest و Google+ ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى! سيكون Facejjang صفقة كبيرة.

معلومات حول تنزيل تطبيق Facejjang

باستخدام برنامج Facejjang  ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وأفلام احترافية بطابعك من خلال وضع رأسك على جسد الشخصية أو الممثل وتصبح بطل الفيلم.

 

Facejjang هو تطبيق ممتع يتيح للمستخدمين التظاهر بأنهم من المشاهير. لتحرير قالب فيديو Facejjang هذا ونشره ، كل ما تحتاجه هو صورة لنفسك. الأمر بهذه البساطة. مشاركة وتحميل المقاطع المكتملة على وسائل التواصل الاجتماعي! سيكون Facejjang star تطبيقًا يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو من خلال دمج صورتك أو أي صورة مع شخصية تغني وترقص. سيولد التطبيق المرح والمتعة ، ويمكن مشاركة المقاطع.

شرح تطبيق Facejjang

يجب عليك أولاً تحديد الوجه الذي ترغب في استخدامه بدقة في Facejjang. للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى تحديد خط العين وموقع الشفاه ، وكذلك ملامح الوجه. بعد ذلك ، يمكنك إضافة إكسسوارات مختلفة مثل القبعات والشعر المستعار والنظارات الشمسية وربطات العنق وما إلى ذلك. قام ما لا يقل عن 5،000،000 شخص بتنزيل هذا التطبيق. ومع ذلك ، قد يتجاوز عدد التنزيلات 10000000. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق مجاني من فئة التصوير الفوتوغرافي لجهازك ، فجرّب Facejjang.

ميزات تنزيل برنامج Facejjang

·       يمكن استخدام مقاطع فيديو Facejjang لتحميل الصور من وجهك.

·       الباروكات والقبعات والنظارات الشمسية وغيرها من الملحقات متوفرة.

·       املأ الفراغات في مقطع الفيديو بالرسائل.

·       أرسل أفلامك المكتملة إلى مواقع مثل YouTube و Facebook و Pinterest و Google+ والبريد الإلكتروني.

تحميل تطبيق Facejjang

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج Facejjang مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تنزيل تطبيق Facejjang الرائع الأن.

 

Facejjang,تطبيق Facejjang ,برنامج Facejjang,تحميل تطبيق Facejjang,تنزيل تطبيق Facejjang,تحميل برنامج Facejjang,تنزيل برنامج Facejjang,تحميل Facejjang,تنزيل Facejjang,Facejjang تحميل,Facejjang تنزيل,
Facejjang 


تحميل تطبيق Facejjang للاندرويد

 

 تحميل اللعبة للاندرويد


تحميل تطبيق Facejjang للايفون


تحميل اللعبة للايفون



تعليقات