القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق بلور blower للايفون و الاندرويد مجانا

blower,بلور,تطبيق blower,تطبيق بلور,تحميل تطبيق blower,تنزيل تطبيق blower,تحميل برنامج blower,تحميل برنامج بلور,blower تحميل,blower تنزيل,
blower للايفون

تحميل تطبيق بلور blower للايفون و الاندرويد مجانا

تطبيق blower : قم بتنزيل و تحميل تطبيق blower للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق blower وتجربته على الفور.

بلور blower

قم بتنزيل تطبيق blower, نقدم لكم ضيوفنا الكرام رابط لـ تحميل برنامج blower لأجهزة أندرويد وآي فون ، ونرحب بكم في موقع الفارس التقني. التي اكتسبت مؤخرًا الكثير من الجاذبية.

تحميل تطبيق blower للاندرويد و الايفون

"قم بتنزيل و تحميل تطبيق blower للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , الهواء يهب من الهاتف!" هكذا انتشرت الأخبار على قنوات التواصل الاجتماعي. على iPhone و iPod و iPad ، حاول تنزيل تطبيق  blower لتفعيل هذه الميزة الجديدة الرائعة: إخماد شمعة أو لهب ، أو اجعل اللهب يرقص على إيقاع الموسيقى ، أو استخدم صوتك للتحكم في اللهب! دعونا نرى ما إذا كان هذا صحيحًا.


blower,بلور,تطبيق blower,تطبيق بلور,تحميل تطبيق blower,تنزيل تطبيق blower,تحميل برنامج blower,تحميل برنامج بلور,blower تحميل,blower تنزيل,
blower للايفون

معلومات حول تنزيل تطبيق blower

خلال البث التلفزيوني ، تم إلقاء Ellen DeGeneres من كرسيها. إحدى الوظائف المخفية لجهاز iPhone الخاص بك هي المنفاخ ؛ انظر أدناه لقوة النفخ لطرازك الفردي.


·       نفخ الهواء!

·       خلال برنامجها الحواري ، تم إلقاء إيلين ديجينيرز من كرسيها!

·       برنامج فريد من نوعه يعزز فائدة iPhone وروعته.

·       في أكثر من 20 دولة ، حصل على المرتبة الأولى بشكل عام.

·       يوجد أكثر من 40 فيلمًا متاحًا للمستهلكين في جميع أنحاء العالم على YouTube.

·       علق مامبوكورتز على الفيديو على موقع يوتيوب قائلاً: "هذا مثير للسخرية تمامًا ورائع بشكل لا يصدق".

المزيد حول تنزيل تطبيق بلور

جربها بنفسك وكن معجبًا بأصدقائك ... افتح التطبيق على جهازك لبدء تشغيل المنفاخ الخاص بك والشعور بتدفق الهواء عبر فتحة السماعة. خدعة احتفالية ذكية

·       اخمد الشموع واشعل اللهب في وضع النفخ.

·       الوضع التجريبي: تحكم في اللهب بصوتك أو دعهم يرقصون على إيقاع الموسيقى!

·       وضع البندقية: استخدم وضع البندقية التلقائي لجعل اللهب يهتز.

·       قم بالقيادة بنفسك وشاهد الشرر على دوار المنفاخ.

 

إذا كنت تريد التأكد ، فانتقل إلى BlowerApp.com وشاهد المنفاخ وهو يعمل ، أو انتقل إلى YouTube وابحث عن "blower iPhone".

شرح تطبيق بلور

يعد تطبيق Blur ، الذي يحول الهاتف إلى مروحة تقنية Maulana واكتسب شعبية مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، أحد البرامج الجديدة والفريدة من نوعها التي يمكن الوصول إليها مجانًا لجميع المستخدمين على الإنترنت.

 

تنزيل تطبيق Blower APK
تنزيل تطبيق Blower APK

يستخدمه العديد من مستخدمي برنامج Blower لإطفاء لهب الشمعة في أعياد الميلاد ؛ يستخدم البعض الآخر الخداع البصري لنقل الرمال والغبار من الأسطح المختلفة ؛ لا يزال البعض الآخر يستخدمه لتنظيف سماعات الرأس من الغبار والشوائب الأخرى التي قد تضعف نقاء الصوت وحجمه.

 

تحميل blower للايفون
تحميل blower للايفون

يمكنك تنزيل البرنامج من الإنترنت وتثبيته على هاتفك. سترى بعد ذلك واجهة مروحة بأزرار متعددة يمكنك الضغط عليها للتحكم في كمية الهواء الخارج من سماعة الرأس ومقدار قوة الصوت ودرجته ، وما إلى ذلك. اضغط على زر بدء المروحة لبدء نفخ الهواء عبر سماعة الرأس. يدعم البرنامج العديد من اللغات المعروفة من جميع أنحاء العالم وله واجهة سهلة يمكنك تشغيلها وتثبيتها على هاتفك دون مواجهة أي مشاكل.

 

البرنامج مضغوط وعملي. قم بتشغيله على هاتفك للاستفادة من جميع الإمكانات ، وتشغيل الميزات وإيقافها ، وإطفاء الشمعة أو اللهب ، وجعلها ترقص على الموسيقى ، وضبط مستويات الصوت للتحكم في اللهب.

قوة النفخ داخل تطبيق blower

بعد تحميل تطبيق بلور للايفون قم بإزالة أي أغطية أو أغلفة واقية قد تعيق تدفق الهواء ، وتأكد من عدم وجود غبار في فتحة السماعة للحصول على طاقة نفخ مثالية. أمسك فتحة السماعة بالقرب من شفتيك لمراقبة مرور الهواء البارد. لا تطفئ الشموع وهي لا تزال مضاءة.

تحميل تطبيق blower

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج blower مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج blower الرائع الأن.

 

blower,بلور,تطبيق blower,تطبيق بلور,تحميل تطبيق blower,تنزيل تطبيق blower,تحميل برنامج blower,تحميل برنامج بلور,blower تحميل,blower تنزيل,


تحميل تطبيق blower للاندرويد

 

 تحميل blower للاندرويد


تحميل تطبيق blower للايفون


تحميل blower للايفون


شرح تطبيق  بلور blower للايفون




تعليقات