القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي أماكن وجود ديناصورات Klombos في فور ت نايت؟

أماكن وجود الديناصورات في فورت نايت,اين تجد الديناصورات في فورت نايت,كولمبوس,اين تقع الديناصورات في لعبة فورت نايت,أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت,
أماكن وجود ديناصورات Klombos في فور ت نايت

ما هي أماكن وجود ديناصورات Klombos في فور ت نايت؟

أماكن الديناصورات في فورت نايت : مرحبا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني, سنتعرف من خلال هذه المقالة على أماكن وجود الديناصورات في لعبة فورت نايت و أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت , وهذا كله سنتعرف عليه من خلال مقالتنا هذه.

أين الديناصورات في Fortnite؟

قدمت Epic Games هذه الصورة. الألعاب | لعبة Fortnite | مواقع الديناصورات | اتجاه الخليج التحديث الأخير للعبة Fortnite الشهيرة ، الإصدار v19.10 ، يعيد اللاعبين قليلاً مع عودة منطقة الأبراج المائلة الأسطورية وظهور كولومبوس ، الديناصورات الجديدة. من خلال قراءة النص حتى النهاية ، ستتعرف علينا على موقع هذه الديناصورات.

في Fortnite ، ما هي الديناصورات؟

الديناصورات ، المعروفة أيضًا باسم كلومبوس ، هي وحوش أسطورية ضخمة تجوب الجزيرة بسلام ما لم يتم استفزازها. يمكن للاعبين الذين لا يقاتلون الديناصورات تسلق ذيولهم للوصول إلى حفرة النفخ أعلى رؤوسهم والصعود من هناك. يمكن للديناصور (كولومبوس) أيضًا تفجير العتاد ، وهي ميزة جيدة.

 

يمكننا مساعدتك في سعيكم للعثور على المخلوقات الأسطورية بمفردك.

في Fortnite ، أين يمكنني أن أجد الديناصورات؟

أثناء اللعبة ، توجد بشكل عام مؤشرات متعددة على موقع الديناصور (كولومبوس) على الخريطة ، ولكن لا توجد طريقة سهلة للعثور على واحد منهم لأنه يمكن أن يفقس في أي مكان على الخريطة. إذن ، إليك بعض الأشياء التي يجب النظر فيها:


أماكن وجود الديناصورات في فورت نايت,اين تجد الديناصورات في فورت نايت,كولمبوس,اين تقع الديناصورات في لعبة فورت نايت,أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت,
أماكن وجود ديناصورات Klombos في فور ت نايت

·       يُسمع ما يسمى بالبوق اليومي - البوق اليومي - في المروج أو الأراضي العشبية المحيطة به.

·       تقع Santquarie في الغرب.

·       يقع Logjam Lumberyard و Camp Cuddle بالقرب من البحيرات.

·       تقع أبراج Tilted بالقرب من Columbus على البحيرة. | لقطة الشاشة عبر Epic Games

·       يمكن العثور عليها أيضًا وهي تتجول وتحدث ضوضاء حول المسطحات المائية مثل الأنهار والبحيرات. ستتمكن من سماع صوت الديناصور قبل أن تراه ، لذا ضع سماعات الرأس وارفع مستوى الصوت كلما اقتربت من الديناصور لتسمع صوتًا عالي النبرة.

·       إذا صادفت ديناصورًا في البرية ، يمكنك إعطائه طعامًا لجعله يسقط ذيله نيابة عنك ، مما يتيح لك الوصول إلى فتحة النفخ. يمكنك أيضًا إطعامهم لحملهم على إلقاء بعض المعدات لك. سيتم سحق الديناصور وتحطيمه إلى أجزاء صغيرة إذا اصطدم بأي هيكل أو عنصر قابل للتدمير.

تم تصوير جميع مواقع الديناصورات في فورت نايت على الخريطة.

يمكنك أن ترى أين يمكنك العثور على الديناصورات في Fortnite من خلال النظر إلى الخريطة أدناه.


مواقع الديناصورات في فورت نايت,أماكن وجود الديناصورات في فورت نايت,اين تجد الديناصورات في فورت نايت,كولمبوس,اين تقع الديناصورات في لعبة فورت نايت,أين تجد ديناصورات Klombos في فور ت نايت,
أماكن وجود ديناصورات Klombos في فور ت نايت

أين تظهر الديناصورات في فورت نايت في الفيديو؟

إذا كنت تريد معرفة مكان كولومبوس ، فيمكنك مشاهدة مقطع فيديو YouTube هذا، والذي يصور جميع المواقع من داخل اللعبة.


أين تجد Klombos Fortnite Dinosaur





أماكن الديناصورات في فورتنايت


تعليقات