القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل و قراءة رواية المحتلة لـ محمود عاطف عبد الفتاح pdf

تحميل رواية المحتلة,تنزيل رواية المحتلة,قراءة رواية المحتلة,تحميل رواية المحتلة محمود عاطف عبدالفتاح,رواية المحتلة pdf,
رواية المحتلة

تنزيل و قراءة رواية المحتلة لـ محمود عاطف عبد الفتاح pdf

رواية المحتلة : قم بتنزيل و تحميل رواية المحتلة pdf برابط مباشر سريع وسهل , حيث نوصيك بتنزيل و قراءة رواية المحتلة لـ محمود عاطف عبد الفتاح على الفور.

رواية المحتلة

رواية محمود عاطف عبد الفتاح - المحتلة - تدور أحداث القصة في منطقة "فلسطين" المحتلة ، والبطل هو (عامر) ورفاقه. هؤلاء الجنود البواسل الذين يدافعون عن وطنهم يجب أن يُشار إليهم على أنهم أبطال لا كما يظهرون في الأفلام. في تلك الرحلة ، تخبط كثيرًا ؛ كان يسير وعيناه مغلقتان قسريًا ، وواجه سدًا سالكًا أبعده عن الفجوات التي جعلت عقله غير قادر على التفكير.

نبذة مختصرة حول تحميل روابة المحتلة

إنها ليست رواية ولا كتابا يُقرأ للتمتع بها على عجل. لا يمكنك أن تبدأ بقراءته دون أن تغري به في أعماقه المحتلة ، لا أن تراقب ، بل أن تلعب دور أحد الأشخاص الذين كتب هذا الكتاب ومن أجلهم. من أجل الدم الذي لطخ الأرض ، وللخيانة اليومية ، وللخيبات العديدة ، وللسيدة الضعيفة وللرجل الفقير. سيكون هناك الكثير من التوقف للأثرياء والفقراء ، وكذلك لكل شيء على الأرض وما وراءها ، ربما تمزق وثورة.

تحميل رواية المحتلة pdf

قم بتنزيل و تحميل رواية المحتلة pdf برابط مباشر مجانا , ماذا يفعل أطباء القلب عندما لا يلتهمون الأطفال والأعصاب والقلوب من أجل لقمة العيش؟ ماذا يملكون للحضارات التي تلتهم باستمرار مناجم الروح ... والانهيارات اللاحقة للبؤس التي فاقمتها التكنولوجيا؟ ما هي خططهم للصواريخ النووية التي يتم إطلاقها عن طريق الصدفة وقد يتم إطلاقها يومًا ما عن قصد لقتل الملايين؟ معارك الماضي والمستقبل ، وكذلك الغازات التي تأكل سواد مقل العيون وتحرق الآلاف في غمضة عين ، تهدد بانقراض الإنسان والشجرة والأسماك والطيور. نحن جميعًا معجبون بأطباء القلب الذين يخاطرون بحياتهم لإنقاذ حياة المريض.

 

بعد تنزيل رواية المحتلة تبدأ بقراءتها دون أن تجر إلى أعماقها المشغولة ، ليس لمشاهدة ، ولكن لتلعب دور أحد الأشخاص الذين كتبت هذه الرواية ومن أجلهم. ستكون هناك وقفات كثيرة وربما دمعة وثورة للدم الذي يغطي الكوكب ، للخيانات التي نرتكبها كل يوم ، وللخيبات العديدة ، للمرأة الضعيفة ، والفقيرة ، وللأغنياء والفقراء ، و لكل شيء على الأرض وما وراءها.

نبذة مختصرة عن محمود عاطف عبد الفتاح

الصحفي ومؤلف الأطفال والشاعر والناقد محمود عاطف عبد الفتاح من مواليد 26 مايو 1968 بالزقازيق بمحافظة الشرقية. كان رياضيا منذ أن كان طفلا. لعب كرة اليد مع فريق نادي الشرقية الرياضي في المدرسة الابتدائية ، ثم كرة القدم ، ثم التايكوندو في المدرسة الثانوية. كان مدرب الفريق الأول من 1990 إلى 1990.

تحميل رواية المحتلة

وصل العنصر الأهم في موضوعنا اليوم ، وهو توفير روابط لتنزيل رواية المحتلة مجانًا على موقع الفارس التقني الإلكتروني.

 

تحميل رواية المحتلة,تنزيل رواية المحتلة,قراءة رواية المحتلة,تحميل رواية المحتلة محمود عاطف عبدالفتاح,رواية المحتلة pdf,
رواية المحتلة


تحميل رواية المحتلة pdf


تحميل رواية المحتلة

تعليقات