القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Koloro 2022 للجوال مجانا لإضافة فلاتر احترافية على صورك

Koloro,كولورو,برنامج Koloro,تطبيق Koloro,تحميل برنامج Koloro,تطبيق تطبيق Koloro,تنزيل برنامج Koloro,تنزيل تطبيق Koloro,تحميل برنامج كولورو,Koloro تحميل,Koloro تنزيل,
Koloro 

تحميل برنامج Koloro 2022 للجوال مجانا لإضافة فلاتر احترافية على صورك

برنامج Koloro : قم بتنزيل و تحميل برنامج Koloro للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل برنامج Koloro لإضافة فلاتر احترافية على صورك وتجربته على الفور.

Koloro كولورو

قم بتنزيل برنامج Koloro , أهلاً ومرحبًا بكم في موقع الفارس التقني ، أيها الأصدقاء والضيوف الأعزاء. أصبح استخدام الهواتف الذكية حاجة للجميع في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن الشركات التي تصنعها تعمل على تحسينها باستمرار ، فإن العديد من الهواتف المحمولة لديها الآن كاميرات أفضل من الكاميرات الرقمية. سنعرض لك اليوم كيفية استخدام تطبيق Koloro ، وهو أحد تطبيقات تحرير الصور الأكثر أهمية والأكثر استخدامًا لإضافة لمسات احترافية لصورك عن طريق الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المرشحات المذهلة التي ستجعل صورتك تبدو وكأنها المشاهير بجودة رائعة.

تنزيل برنامج Koloro برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل برنامج Koloro للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث يتميز برنامج Lightroom بصغر حجمه مما يسهل تحميله وتثبيته على الأجهزة المحمولة لأنه لا يتطلب كمية كبيرة من ذاكرة التخزين للجوال ، ولا يتطلب هواتف بمواصفات عالية لتعمل ، حيث يعمل على متوسط وهواتف بسيطة ذات أداء وكفاءة عالية. لاستخدام Koloro ، لا تحتاج إلى إنشاء حساب جديد ، ويمكنك استخدام نظام OFF line دون توصيل هاتفك بالإنترنت إذا كان المرشح محفوظًا بالفعل على الهاتف ؛ ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من المرشحات المجانية ، فيجب عليك توصيل هاتفك بخدمة الإنترنت. ويهتم صانعو تطبيق Lightroom للهاتف المحمول ، الذين يعملون مع نظام ON Line عبر الإنترنت ، بالترقية المستمرة لإدخال عوامل تصفية وأدوات جديدة ، وتحسين الأداء ، وإصلاح جميع المشكلات التي يواجهها العملاء. يأتي البرنامج مع مكتبة كبيرة تضم أكثر من 800 مرشح مع تأثيرات احترافية متنوعة ، مجانية ومدفوعة.


Koloro,كولورو,برنامج Koloro,تطبيق Koloro,تحميل برنامج Koloro,تطبيق تطبيق Koloro,تنزيل برنامج Koloro,تنزيل تطبيق Koloro,تحميل برنامج كولورو,Koloro تحميل,Koloro تنزيل,
Koloro 

تفاصيل حول تحميل تطبيق  Koloro

أطلقت Cerdillac ، الشركة التي تمتلك العديد من برامج تحرير وتحرير الصور المعروفة ، الإصدار الأولي من تطبيق Koloro للتنزيل في 9 يناير 2019. يعمل برنامج Lightroom على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، ويمكنك تنزيله من متجر Google Play الرسمي. يمكنك أيضًا تجربة Presets for Lightroom mobile على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Apple. للعمل على هواتف iPhone ، فإن أحد الجوانب الأولى التي نركز عليها في موقع الفارس التقني الإلكتروني هو توفير أحدث الألعاب والبرامج المجانية ، كما هو الحال مع التطبيق الذي نعرضه لك اليوم. يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية عبر روابط مباشرة بسيطة في أسفل الصفحة.

تم شرح تطبيق Koloro بالتفصيل.

بعد تحميل تطبيق Lightroom للأجهزة المحمولة من الروابط أدناه ، اعتمادًا على نظام التشغيل الخاص بك ، ستجد أنك لست بحاجة إلى إنشاء حساب جديد ، ويمكنك حتى استخدامه دون الاتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لمشاهدة جميع عوامل التصفية. لاستخدام المرشحات ، يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت. تظهر الواجهة الرئيسية باللون الأسود وتحتوي على العديد من الأقسام الموجودة في شريط في الأعلى ، بما في ذلك قسم يحتوي على جميع المرشحات ، وبعضها يتضمن الأكثر استخدامًا ، وأقسام أخرى تعتمد على الاستخدام ، مثل معظم المرشحات التي يستخدمها مشاهير Instagram و blogger ، وآخرون لمنظمي. تتميز هذه الأقسام بجميع المرشحات ، سواء كانت مجانية أو مدفوعة ، بالإضافة إلى منطقة كاملة مخصصة لفلاتر مجانية للوصول السريع.


شاهد وانقر على الفلتر الأيمن ، ثم أدخل الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد تغييرها، وتذكر أن التطبيق يتيح لك تغيير مجموعة من الصور بنقرة واحدة. بعد تطبيق المرشح على الصورة ، سيظهر شريط به العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لضبط درجة السطوع وتشبع اللون أو إضافة تأثيرات أخرى ؛ من بين الأدوات ، يوجد خيار خاص للتحكم في حجم الصورة واقتصاص جزء منها مع دعم التدوير بزوايا مختلفة ؛ بعد الضغط على علامة الاختيار من الأعلى لتثبيت التغييرات ، ستظهر واجهة تخبرك بالمكان الذي تريد حفظ الصورة فيه ؛ بعد الضغط على علامة الاختيار من الأعلى لتثبيت التغييرات ، ستظهر واجهة تخبرك بمكان خيارات التطبيق ، التي يمكنك الوصول إليها عن طريق النقر فوق علامة الترس في أعلى اليسار ، تتيح لك تحديد نوع الصورة التي تريدها حفظ ، سواء كان JPG أو PNG.

ميزات تنزيل برنامج Koloro

·       لأننا ملتزمون بنشر جميع البرامج والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل تطبيق Koloro مجانًا.

·       Koloro هي أداة لتحرير الصور وتحريرها بتأثيرات احترافية وفلاتر إضافية.

·       من السهل جدًا استخدامه فقط باتباع بضع خطوات بسيطة ، لذلك لا يلزم شرح.

·       يأتي مع مكتبة كبيرة تضم أكثر من 800 مرشح مع تأثيرات مختلفة للاختيار من بينها.

·       قبل أن تشتري ، يمكنك تجربة الخطة المميزة لمدة ثلاثة أيام مجانًا.

·       تمت إضافة القدرة على تطبيق تأثيرات الصور والمرشحات على مقاطع الفيديو.

·       من خلال عمليات الضبط على درجة سطوع الصور وتشبع الألوان ، يمكنك إدارة درجة شفافية المرشح أو التأثير.

·       يأتي مزودًا بجميع الأدوات التي ستحتاجها لتحرير صورك بسرعة وإنشاء صورة ذات مظهر احترافي.

·       يمكنك تغيير أو ضبط حجم الصورة ، وكذلك التحكم في اتجاهها وتدويرها بزوايا مختلفة.

·       بنقرة واحدة ، يمكنك إنشاء مشروع فعال يتضمن عوامل التصفية والتعديلات لاستخدامها لاحقًا على صورك.

·       أدخل العديد من الصور ومقاطع الفيديو لإجراء تغييرات وتطبيق المرشحات عليها جميعًا مرة واحدة ، مما يقلل من وقت العمل.

·       يتميز Lightroom بصغر حجمه ، مما يجعل من السهل تنزيل التطبيق وتثبيته على الأجهزة المحمولة ، حيث لا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

·       تطبيق Koloro متوافق مع هواتف Android والأجهزة اللوحية ، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال متجر Google Play.

·       يمكنك تحميل تطبيق Lightroom لهواتف iOS و iOS من متجر Apple الرسمي وتجربته على جهاز iPhone الخاص بك.

·       توفر الإعدادات المسبقة لـ Lightroom mobile واجهة نظيفة ومباشرة تجعلها سهلة الاستخدام دون الحاجة إلى تفسير.

·       لا تحتاج إلى إنشاء حساب لتسجيل الدخول لأنه نظام غير متصل بالشبكة ولا يتطلب منك توصيل هاتفك بالإنترنت.

تحميل برنامج Koloro

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل Lightroom مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت تحب التقاط الصور بكاميرا هاتفك وتريد أن تبدو مثل المشاهير ، فإنني أوصيك بتنزيل Koloro الآن والبدء في إضافة مرشحات احترافية وتعديل صورة بخطوات بسيطة وسهلة لإلقاء نظرة على المشاهير.

 

Koloro,كولورو,برنامج Koloro,تطبيق Koloro,تحميل برنامج Koloro,تطبيق تطبيق Koloro,تنزيل برنامج Koloro,تنزيل تطبيق Koloro,تحميل برنامج كولورو,Koloro تحميل,Koloro تنزيل,
Koloro 


 تحميل برنامج Koloro للاندرويد

 

 تحميل Koloro للاندرويد


تحميل برنامج Koloro للايفون


تحميل Koloro للايفون


شرح تطبيق Koloro 


تعليقات