القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا الجديد 2022

رابط نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا,موقع نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا, نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا,

موقع نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا الجديد 2022

نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني, سنقدم لكم اليوم وسنتعرف على موقع نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا 2022 وايضا شرح مختصر عن موقع نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا.

نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا

يمكن للوافدين الجدد الذين يدخلون تركيا القيادة برخصة قيادة بلدهم الأم ؛ رخصة القيادة الدولية (IDL / P) اختيارية ولكنها غير مطلوبة ما لم يكن الترخيص الخارجي لا يعكس هوية.


يمكن للأجانب القيادة في تركيا برخصة القيادة الأجنبية الخاصة بهم ؛ ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بالترجمة الرسمية للتصريح في متناول اليد في جميع الأوقات. يمكن الحصول على ترجمات معتمدة مقابل رسوم من شركة ترجمة تركية تقدم أيضًا خدمات التدقيق اللغوي والتوثيق ، أو من المكتب المناسب (أو السفارة) في تركيا ، الذي يضم مترجمين معتمدين.


يجب على أي شخص لا يحمل رخصة قيادة ممارسة القيادة قبل السير على الطريق في تركيا. فيما يلي دليل للتقدم للاختبار واختبار القيادة التركي. يرجى الاتصال بمدرسة القيادة للحصول على تفاصيل إضافية.

رابط موقع شهادة السواقة في تركيا 2022

للحصول على رخصة قيادة في تركيا، يجب عليك التسجيل واجتياز اختبارات نظرية وعملية في مدرسة قيادة معترف بها. وبعد ذلك ستتعرف على نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا من خلال الموقع الرسمي لذلك من الرابط الموجود ادناه.

 

اختبار النظري للسواقة في تركيا

يعتمد الاختبار النظري على المعرفة بنظام الطرق السريعة التركية ويمكن إجراؤه باللغة التركية ، ولكن يمكن أن يرافق المدعى عليه مترجم. يجب الإجابة على 70 بالمائة من الأسئلة المائة بشكل صحيح.


قد تقوم الإدارة العامة لتكنولوجيا التعليم بترتيب غرفة فحص أو موقع مناسب للأشخاص ذوي الإعاقة إذا تم الاتصال بهم مسبقًا.

موقع نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا

وصل اليوم أهم عنصر في موضوعنا: عرض رابط موقع نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا على موقع الفارس التقني ، والتي يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة عبر روابط مباشرة بسيطة. أنصحك بشدة أن تبدأ في تجربة موقع نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا في أسرع وقت ممكن.

 

موقع نتائج فحص شهادة السواقة في تركيا

 

رابط الموقع


طريقة استخراج نتيجة امتحان شهادة السواقة التركية




تعليقات