القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Prelude للكمبيوتر مفعل اخر تحديث 2022

Prelude,برنامج Prelude,Prelude للكمبيوتر,برنامج Prelude للكمبيوتر,تحميل برنامج Prelude للكمبيوتر,تنزيل Prelude للكمبيوتر,تنزيل برنامج Prelude للكمبيوتر,Prelude تحميل,Prelude تنزيل,

تحميل برنامج Prelude للكمبيوتر مفعل اخر تحديث 2022

برنامج Prelude للكمبيوتر : قم بتنزيل و تحميل برنامج Prelude للكمبيوتر اخر تحديث مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل برنامج Prelude وتجربته على الفور.

Prelude للكمبيوتر

قم بتنزيل Prelude للكمبيوتر, Adobe Prelude 2022  هو برنامج قوي يسمح للمستخدمين بوضع علامات على الأفلام وتحويلها في نفس الوقت ، مما يسمح لهم بإنشاء قصات إبداعية باستخدام مقاطع قصيرة. يمنح المستخدمين أداة تسجيل وبث الفيديو التي تعتبر رائعة لإدخال البيانات الوصفية وإدارة الوسائط. يقوم هذا البرنامج بتحويل ملفات الفيديو إلى تنسيق Adobe Premiere. يتيح ذلك للمستخدمين إنهاء الصور بمختلف المرشحات والتطبيقات.

تحميل برنامج Prelude للكمبيوتر برابط مباشر

يمكن للمستخدمين إضافة التعليقات التوضيحية إلى ملفات الوسائط ، مما يسمح لهم بإضافة الفيديو الخاص بهم بترتيب احترافي مثالي. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر للعملاء واجهة سهلة الاستخدام تسمح لهم بتنفيذ مهام متعددة في وقت واحد. يدعم برنامج Adobe جميع تنسيقات ملفات الوسائط الشائعة ، مما يسهل على المستخدمين العمل.

ميزات تنزيل برنامج Prelude للكمبيوتر آخر تحديث

·       يدعم Adobe Prelude الغالبية العظمى من تنسيقات الفيديو.

·       يجعل Adobe Prelude CC من السهل مشاركة مقاطع الفيديو مع شركة الفيديو الاحترافية الرائدة في العالم.

·       واجهة المستخدم لبرنامج Adobe Prelude بسيطة للغاية.

·       دعم بيانات Sony XMPilot الوصفية.

·       في كل من نظامي التشغيل Windows و Mac OS ، يتوفر دعم 64 بت.

·       يتم تصدير المواد الخام.

·       البيانات الوصفية قابلة للبحث بالكامل.

·       الاستيعاب ، الكامل والجزئي.

·       عند الاستيعاب ، قم بالتحويل إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات.

·       جاهز للتسجيل

·       يمكن دمج أي سير عمل تقريبًا.

·       اصنع أجزاء غير معالجة.

·       يحتوي Adobe Prelude على وظيفة تتيح لك إجراء عمليات بحث معقدة بالفيديو.

·       يقوم Adobe Prelude بتنظيم أصول الوسائط المتعددة ومراجعتها بطريقة منطقية.

·       يشغل Adobe Prelude CC مساحة صغيرة على هاتفك الذكي.

·       Adobe Prelude هو برنامج تحرير فيديو سريع وسهل الاستخدام.

معلومات حول تنزيل برنامج Prelude للكمبيوتر

يمكنك استخدام التطبيق لتجميع وربط مقاطع الفيديو من أي نوع أو تنسيق ، ويمكنك دمج كل المقاطع معًا. يمكنك أيضًا وضع التعليقات في أماكن معينة أو على مقطع واحد من الفيلم ، ويمكنك تحويل كل المقاطع إلى أي تنسيق تريده "AVI.mpg.flv.MP4 وما إلى ذلك."

تنزيل Prelude 2022 للكمبيوتر الشخصي Adobe

يمكنك إضافة تعليقات توضيحية إلى مقاطع الفيديو وإضافة علامات إلى مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق. تسهل هذه الأداة على المنتجين والمخرجين مشاركة أفكارهم. يساعدك هذا البرنامج أيضًا في تتبع مكتبة الوسائط الخاصة بك وإدارتها. يمكن إضافة الحواشي الفرعية. أعد تسمية المقاطع ومقاطع الفيديو وأضف ترجمات وشجع التعاون بين أعضاء فريق الإنتاج. في هذه الأداة ، يمكنك أيضًا إنشاء مقطع تقريبي لمقطع الفيديو الخاص بك.

 

لوضع علامات على المواد ببيانات تعريف البحث وعمليات ما بعد الإنتاج ، يجب أن يكون لدى Adobe Prelude CC 2022 أداة تسجيل وتسجيل. وتتبع عمر لقطات الفيديو. تم تصميم Adobe Premiere Pro و Adobe Prelude للعمل معًا. إنها أداة احترافية جزء من Adobe Creative Cloud.

 

Prelude (Adobe) Prelude يجعل من السهل إعادة تسمية المقاطع وتجميعات الفيديو ، بالإضافة إلى تقديم التعليقات والملاحظات لكل منطقة ، مما يسمح لجميع أعضاء فريق التجميع بالعمل معًا بشكل فعال. تتميز المقدمة بالاستيعاب الجزئي والكلي ، وتحويل الفيديو إلى برامج ترميز عالية الدقة ، وإعادة لف المستندات ، والتسجيل الكامل الموثق بدقة ضمن رسومات حسنة النية.

تحميل برنامج Prelude للكمبيوتر

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج Prelude للكمبيوتر مجانا على موقع الفارس التقني, انصحك البدء لتجربة برنامج Prelude للكمبيوتر الرائع الأن.

 

تحميل Prelude على الكمبيوتر



تعليقات