القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Wormate.io للكمبيوتر و الجوال مجانا

Wormate.io,لعبة Wormate.io,تحميل لعبة Wormate.io للكمبيوتر,تحميل لعبة Wormate.io للاندرويد,تحميل لعبة Wormate.io للايفون,تنزيل لعبة Wormate.io,لعبة Wormate.io للاندرويد,Wormate.io تحميل,Wormate.io تنزيل,
Wormate.io

تنزيل لعبة Wormate.io للكمبيوتر و الجوال مجانا

لعبة Wormate.io : قم بتنزيل و تحميل لعبة Wormate.io للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل لعبة Wormate.io وتجربتها على الفور.

Wormate.io

قم بتنزيل لعبة Wormate.io , نقدم اليوم لعبة تشبه إلى حد بعيد الفكرة العامة وهي Warmatio والتي تشبه إلى حد بعيد لعبة الثعبان والتي لم تكن أشهر لعبة محمولة قديمة من نوكيا ولكن بتطور كبير جعلها أكثر تسلية. لعبة مع إضافة ميزات جديدة تتناسب مع التطور الذي نعيش فيه ولكن بنفس الفكرة والميزات الرئيسية التي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا الموضوع.

تحميل لعبة Wormate.io للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل لعبة Wormate.io للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا , حيث يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي ، ويمكنك تشغيل Wormate.io على أجهزة iOS من خلال الحصول عليه من متجر Apple الرسمي. للعمل على هواتف iPhone ، فإن أحد الجوانب الأساسية التي نركز عليها في موقع الفارس التقني الإلكتروني هو توفير كل ما هو مجاني وجديد من حيث الألعاب والتطبيقات ، مثل لعبة الدودة. يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية عبر روابط مباشرة بسيطة في أسفل الصفحة.

 

Wormate.io,لعبة Wormate.io,تحميل لعبة Wormate.io للكمبيوتر,تحميل لعبة Wormate.io للاندرويد,تحميل لعبة Wormate.io للايفون,تنزيل لعبة Wormate.io,لعبة Wormate.io للاندرويد,Wormate.io تحميل,Wormate.io تنزيل,
Wormate.io

إذا كان نظام تشغيل هاتفك المحمول لا يدعم لعبة الدودة ، فيمكنك تشغيلها على أي جهاز عبر عنوان URL الرسمي للموقع في متصفح الويب. تقوم Wormate بتوصيل هاتفك المحمول بالإنترنت في مجموعة باستخدام تقنية ON Line. يُنظر إلى اللاعبين الآخرين على أنهم عائق في طريقك.

معلومات حول تنزيل لعبة Wormate.io

أطلقت شركة Oleksandr Godoba الإصدار الأولي من لعبة Wormate.io التي تم تنزيلها في 25 أغسطس 2016. وهي لعبة فيديو أركيد تنتمي إلى فئة الألعاب الترفيهية الأساسية ومقبولة لجميع الأعمار ، بدءًا من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما فوق ، حيث إنها لا يحتوي على أي محتوى غير مناسب للأطفال. تتوافق لعبة الدودة مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android.

المزيد حول تنزيل لعبة Wormate.io

Wormate.io لا تحتاج إلى تسجيل حساب جديد ، يمكنك كتابة أي اسم وتسجيل الدخول بحساب زائر أو تسجيل الدخول من خلال حسابك على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أو حساب Google للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه والحفاظ على نتائجك ، فأنت لا تفعل ذلك. تحتاج إلى تسجيل حساب جديد ، يمكنك كتابة أي اسم وتسجيل الدخول بحساب زائر أو تسجيل الدخول من خلال حسابك على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أو حساب Google للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه والحفاظ على نتائجك.

 

تعرض اللعبة باستمرار قائمة بأكثر من عشرة لاعبين بأعلى الأرقام والنتائج أثناء اللعب ؛ يتميز بتصميم رسومي بسيط بألوان ورسومات جميلة تجذب انتباه المستخدمين أثناء اللعب ؛ يمكنك تنشيط ميزة تحديد موقعك من خلال ميزة GPS بحيث يظهر المزيد من اللاعبين بالقرب منك للعب معهم بصعوبة ؛ ويمكنك تفعيل ميزة تحديد موقعك من خلال ميزة GPS بحيث يظهر المزيد من اللاعبين بالقرب منك للعب معهم بصعوبة.

ميزات تنزيل لعبة Wormate.io

       لقد التزمنا بتوفير جميع التطبيقات والألعاب الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني ، وبالتالي يمكنك تنزيل لعبة الدودة مجانًا.

       Wormate.io هي لعبة أركايد تركز على قضاء وقت ممتع.

       من سن 3 سنوات إلى كبار السن ، هذه اللعبة مناسبة للجميع.

       تتمتع بالبساطة لأنها لا تتطلب معدات متطورة لتعمل ، حيث تعمل على الهواتف المحمولة ذات الخصائص المتوسطة والبسيطة التي تقدم أداءً جيدًا.

       تتوافق لعبة Warmatio مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ويمكن تنزيلها من متجر Google Play.

       يمكنك لعب لعبة الدودة على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيلها من متجر Apple الرسمي.

       إذا كان هاتفك لا يدعم اللعبة ، فيمكنك تشغيلها على أي جهاز باستخدام متصفح الويب من خلال زيارة الرابط الرسمي للعبة.

       يتميز بحجمه المتواضع مما يسهل على اللاعبين تنزيله وتثبيته على الأجهزة المحمولة لأنه لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين بالهاتف.

       Warmatio هي لعبة قائمة على الفريق حيث تضع مجموعة من اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض من خلال خلق عقبة أمامهم للتصادم معها.

       يجب عليك توصيل جهازك بالإنترنت لتتمكن من لعب اللعبة.

       قائمة باللاعبين الحاصلين على أعلى الدرجات بين جميع اللاعبين عبر الإنترنت في وقت عروض اللعب.

       لديها تصميم بسيط مع صور جيدة ورسومات وألوان نابضة بالحياة تجذب انتباه اللاعبين.

       لن تحتاج إلى إنشاء حساب جديد ؛ بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام حساب ضيف لتسجيل الدخول.

       يمكنك تتبع نتائجك عن طريق تسجيل الدخول بحسابك على Facebook أو Google.

       يمكنك استخدام GPS لتنشيط تقنية تحديد الموقع الجغرافي والانضمام إلى جولة مع معظم الأشخاص القريبين منك.

       يمكنك تعديل لون الدودة إلى مجموعة متنوعة من الأشكال الجميلة ، ويجب عليك جمع كل البتات لإطالة لونها.

تحميل لعبة Wormate.io

تم إضافة القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة الدودة مجاناً على موقع الفارس التقني للعمل على أجهزة الجوال بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية أثناء الاستمتاع باللعب عبر الإنترنت من أي جهاز من خلال الرابط الرسمي للعبة ، إذا كنت تبحث عن لعبة شبيهة بلعبة الثعبان القديمة التي نالت شهرة عندما تم تضمينها في هواتف نوكيا القديمة. أوصي بأن تحصل على Wormate.io الآن مجانًا.

Wormate.io,لعبة Wormate.io,تحميل لعبة Wormate.io للكمبيوتر,تحميل لعبة Wormate.io للاندرويد,تحميل لعبة Wormate.io للايفون,تنزيل لعبة Wormate.io,لعبة Wormate.io للاندرويد,Wormate.io تحميل,Wormate.io تنزيل,
Wormate.io


تحميل لعبة Wormate.io للاندرويد

 

 Wormate.io للاندرويد


تحميل لعبة Wormate.io للايفون

 

 Wormate.io للايفون


تحميل لعبة Wormate.io للكمبيوتر





شرح لعبة Wormate.io

تعليقات