القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تمهير للجوال طاقات تمهير برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج تمهير,تنزيل برنامج تمهير,طاقات تمهير,تمهير طاقات,تحميل تطبيق تمهير,تنزيل تطبيق تمهير,برنامج تمهير,تمهير,تحميل برنامج تمهير,تنزيل برنامج تمهير,طاقات تمهير,تمهير طاقات,تحميل تطبيق تمهير,تنزيل تطبيق تمهير,برنامج تمهير,تمهير,التسجيل في تمهير,تمهير وظائف,
تمهير 

تحميل برنامج تمهير للجوال طاقات تمهير برابط مباشر مجانا

برنامج تمهير : قم بتنزيل و تحميل برنامج تمهير للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل برنامج تمهير طاقات تمهير وتجربته على الفور.

برنامج تمهير  أو طاقات تمهير

برنامج تمهير هو برنامج تدريبي أثناء العمل للخريجين السعوديين الحاصلين على درجات فنية وصحية وإدارية من جامعات ومعاهد وكليات محلية وخارجية.


تحميل برنامج تمهير,تنزيل برنامج تمهير,طاقات تمهير,تمهير طاقات,تحميل تطبيق تمهير,تنزيل تطبيق تمهير,برنامج تمهير,تمهير,تحميل برنامج تمهير,تنزيل برنامج تمهير,طاقات تمهير,تمهير طاقات,تحميل تطبيق تمهير,تنزيل تطبيق تمهير,برنامج تمهير,تمهير,التسجيل في تمهير,تمهير وظائف,
تمهير 

يهدف برنامج التدريب أثناء العمل "تمهير" إلى تنمية مهارات خريجي الجامعات والمعاهد والكليات السعودية والأجنبية سواء كانوا حديثي التخرج أو سبق لهم العمل ، وذلك بهدف تدريبهم في المؤسسات الحكومية والأجنبية. قطاع خاص مرموق أو شركات قطاع غير ربحي لاكتساب الخبرات والمهارات المطلوبة للمشاركة في سوق العمل.

تحميل برنامج تمهير للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج تمهير للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا , حيث تم تصميم تطبيق تمهير لنظامي Android و iPhone لتدريب الخريجين الجدد في المؤسسات الحكومية والشركات الكبرى الذين يتطلعون إلى الذكاء والتميز في القطاع الخاص. على هذا الأساس ، قد يكون الغرض من البرنامج هو التأكد من أن لديهم القدرة على اكتساب الخبرة والمعلومات الكافية.

مميزات تنزيل برنامج تمهير

       جميع السعوديين المؤهلين ، رجالاً ونساءً ، مؤهلون لبرنامج تمهير.

       برنامج تمهير التدريبي مفتوح للمستفيدين من الضمان الاجتماعي أو نظام ساند للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

       أنشأ صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" جائزة مالية شهرية قدرها ثلاثة آلاف ريال سعودي لجميع متدربي تمهير ، على أن يتم الاحتفاظ بسجل دقيق لمعدل الحضور للمنشأة المدربة دون تأخير أو غياب مستمر.

       كما تقدم المؤسسات الحكومية والمنظمات شبه الحكومية وشركات القطاع الخاص المرموقة إمكانيات تدريب تمهير.

       يقدم برنامج تمهير في العديد من مناطق المملكة لمن يرغب في الاستفادة منه ، وهذا من مصلحة "الطاقات" لإفادة أكبر عدد ممكن من الناس في الدولة من خلال خيارات تمهير التدريبية العديدة.

       جميع التخصصات الجامعية مؤهلة للتقدم لوظائف برنامج تمهير.

كيفية التسجيل في تمهير طاقات

       أن يكون المتقدم من مواطني المملكة العربية السعودية.

       أن يكون حاصلاً على دبلوم من جهة معتمدة من المعاهد والكليات الفنية أو الصحية أو الإدارية لمدة عام دراسي واحد على الأقل (فصلين دراسيين).

       مطلوب دبلوم (فني ، صحي ، إداري) أو درجة البكالوريوس أو أعلى ، أو درجة البكالوريوس أو أعلى.

       أن تكون في الوظيفة ، سواء في القطاع العام أو التجاري ، ليس خيارًا.

       خلال الستة (6) أشهر قبل تقديم الطلب ، يجب ألا يكون مسجلاً في أي عمل في أنظمة التأمينات الاجتماعية أو وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

كيف أتقدم بطلب تمهير طاقات ؟

       تأكد من تلبية متطلبات البرنامج الأساسية.

       كن عضوا في بوابة العمل الوطنية (طاقات).

       من قائمة برامجنا ، اختر (كافة البرامج).

       املأ نموذج التسجيل بالكامل.

آلية دعم برنامج تمهير

يساهم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بصرف راتب شهري قدره 3000 ريال للمتدربين الحاصلين على بكالوريوس فأعلى ، وراتب شهري (2000) ريال للمتدربين الحاصلين على الدبلومات الفنية والصحية والإدارية ، لمدة من ثلاثة إلى ستة أشهر.

ما هي مدة طاقات تمهير التدريبي؟

تحدد مدة البرنامج من قبل الشركة التي يتم التدريب فيها ، حيث أنها تختلف من تخصص لآخر ، ولكن يجب اتباع الحد الأقصى والأدنى من البرامج التدريبية ، والتي لا تقل عن ثلاثة أشهر ولا تزيد عن ستة أشهر ، بحسب الموقع الرسمي لبرنامج تمهير.

تجربتي في برنامج تمهير

تدعي المرأة ذات الخبرة أنها حصلت على شهادة أهلية ووافقت على فترة التدريب من خلال تمهير ، مما مكنها من الحصول على وظيفة لاحقًا ، وتدعي أن هذا حدث لكثير من الأشخاص الذين تعرفهم من دفعها ، وتمكنت أيضًا من في الحصول على وظيفة ، كما حصلت على حقيبة إلكترونية طوال فترة التدريب ، تدربت من خلالها على العديد من الأدوات التي تؤهلهم لسوق العمل.

تحميل برنامج تمهير للجوال مجانا

يعد برنامج تمهير من أهم البرامج الأساسية في المملكة العربية السعودية ، حيث يقوم بإعداد الخريجين والخريجات من الجامعات المحلية والأجنبية لشغل مناصب في جميع المؤسسات الحكومية ، فضلًا عن المؤسسات الخاصة المرموقة.

الأسئلة المتعلقة حول طاقات تمهير التي يتم طرحها بشكل متكرر

هل صحيح أنني مضطر إلى الانتظار ستة أشهر بعد التخرج للتقدم لبرنامج تمهير؟

 

تحميل برنامج تمهير,تنزيل برنامج تمهير,طاقات تمهير,تمهير طاقات,تحميل تطبيق تمهير,تنزيل تطبيق تمهير,برنامج تمهير,تمهير,تحميل برنامج تمهير,تنزيل برنامج تمهير,طاقات تمهير,تمهير طاقات,تحميل تطبيق تمهير,تنزيل تطبيق تمهير,برنامج تمهير,تمهير,التسجيل في تمهير,تمهير وظائف,
تمهير 

صيح؛ يمكنك التقديم مباشرة بعد حصولك على الدبلوم طالما أنك لم تعمل في نظام التأمينات الاجتماعية في الأشهر الستة السابقة. على سبيل المثال ، إذا كنت موظفًا أثناء دراستك وتركت العمل بعد التخرج ، فيجب عليك الانتظار ستة أشهر لتتمكن من التقدم للبرنامج ؛ خلاف ذلك ، لا داعي للانتظار.

 

هل يمكن التقدم للوظائف أثناء التسجيل في برنامج تمهير؟

نعم. سيتم استبعادك من برنامج تمهير إذا عُرضت عليك وظيفة وقمت بالتسجيل في إدارة الضمان الاجتماعي.

 

يمكن تحميل برنامج تمهير التدريبي.

قال صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية ، إن خريجي المعاهد والكليات الفنية والصحية والإدارية ، وكذلك السعوديين من حملة شهادة البكالوريوس من الذكور والإناث ، سيتم تضمينهم في برنامج التدريب أثناء العمل.

 

من خلال إتاحة الفرص التدريبية أمامك في الأنشطة والمهن السابقة التي تم تضمينها مؤخرًا في برنامج التدريب أثناء العمل "تمهير" ، أكد صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" دعمه لقدرات الخريجين والخريجات. دبلوم ودرجة البكالوريوس.

تحميل برنامج تمهير (تمهير طاقات)

وصل اليوم أهم عنصر في موضوعنا: عرض الروابط لتنزيل برنامج تمهير (تمهير طاقات) مجانًا على موقع الفارس التقني ، والتي يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة عبر روابط مباشرة بسيطة. أنصحك بشدة أن تبدأ في تثبيت و تنزيل برنامج تمهير في أسرع وقت ممكن.

 


تحميل برنامج تمهير للاندرويد

 

 تحميل تمهير للاندرويد


تحميل برنامج تمهير للايفون


تحميل تمهير للايفون


رابط موقع التسجيل في تمهير


شرح برنامج تمهير (طاقات تمهير)


تعليقات