القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج notisave للايفون و الاندرويد برابط مباشر مجانا

برنامج notisave,تطبيق notisave,تحميل برنامج notisave,تنزيل برنامج notisave,تحميل تطبيق notisave,تنزيل تطبيق notisave,تحميل برنامج notisave للايفون,notisave تحميل,notisave تنزيل,
notisave 
 

تحميل برنامج notisave للايفون و الاندرويد برابط مباشر مجانا

برنامج notisave : قم بتنزيل و تحميل برنامج notisave للايفون و الاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل تطبيق notisave لقراءة الرسائل المحذوفة في واتساب.

برنامج notisave

قم بتحميل برنامج notisave للايفون , غالبًا ما نحتاج إلى بعض الهدوء والسكينة لإكمال مهام محددة ، أو ببساطة للاستمتاع بالجلوس مع العائلة والأطفال ، لكننا لسنا محصنين ضد الإشعارات من التطبيقات المختلفة ، وكذلك الرسائل من مواقع التواصل الاجتماعي ، فما الحل في مثل هذا قارة؟! جلب لك موقع الفارس التقني لهذا اليوم تنزيل برنامج notisave للايفون و الاندرويد , فدعونا نتعرف على هذا البرنامج الرائع.


برنامج notisave,تطبيق notisave,تحميل برنامج notisave,تنزيل برنامج notisave,تحميل تطبيق notisave,تنزيل تطبيق notisave,تحميل برنامج notisave للايفون,notisave تحميل,notisave تنزيل,
تحميل برنامج notisave للايفو

تحميل برنامج notisave للايفون و الاندرويد اخر اصدار

قم بتنزيل و تحميل برنامج notisave للايفون و الاندرويد اخر اصدار مجانا , حيث لا تقلق عزيزي القارئ. يمكنك تجنب كل هذا السلوك غير المريح عن طريق تنزيل تطبيق Notisave ، الذي يخزن التنبيهات ويسمح لك بمشاهدة الرسائل من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون علم المرسل ، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذا التطبيق.

 

برنامج Notisave هو أحد التطبيقات الإلكترونية التي تهدف إلى منح مستخدمي الهواتف الذكية إحساسًا بالحرية والخصوصية ، حيث يقوم بحفظ جميع الإشعارات التي تأتي من التطبيقات التي يختارها المستخدم ثم يتيح للمستخدم قراءتها متى شاء أيضًا. كما يمكنك قراءة الرسائل الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Messenger و WhatsApp و Twitter وغيرها ، بدون ظهور علامة القراءة أمام الرسالة.

معلومات حول تنزيل تطبيق Notisave

Notisave هو تطبيق جديد نسبيًا ؛ ظهر لأول مرة في عام 2017 ، وتحديداً في سبتمبر ، لكنه اكتسب بالفعل شعبية واسعة بين المستخدمين ، حيث تجاوز عدد مستخدميه العشرة ملايين مستخدم ، مما يشير إلى كفاءة التطبيق وبراعته ، ويقوم المطور بتحديثه باستمرار لتوفير المزيد من الميزات لـ المستخدمين.

 

على الرغم من وجود عدد من برامج Android التي تستند إلى نفس مفهوم برنامج Notisave ، فقد فضل المستهلكون هذا البرنامج نظرًا للفوائد العديدة التي اكتشفوها فيه.

ميزات تنزيل برنامج Notisave

       يحمي التطبيق خصوصية المستخدمين ؛ يمكنهم قراءة الرسائل دون علم المرسل.

       Notisave هو برنامج مجاني 100٪ يمكن تنزيله دون إنفاق أي أموال.

       يقوم البرنامج بإزالة تنبيهات المستخدمين المستمرة من مختلف التطبيقات ، ويحفظها ، ويسمح لهم بالوصول إليها في أي مكان يريدون.

       Notisave هو تصميم بسيط للغاية بواجهة بسيطة ومتعددة الاستخدامات يمكن استخدامها بسرعة وسهولة.

       تتمثل إحدى مزايا تطبيق Notisave في أنه يتيح للمستخدمين التحكم الكامل في التطبيقات التي يريدون حفظها.

       نظرًا لأنه لا يتطلب الكثير من الذاكرة ، فإن التطبيق مضغوط تمامًا.

       نظرًا لأن برنامج Notisave متوافق مع كل من أنظمة تشغيل iPhone و Android ، يمكن لعدد كبير من المستخدمين الاستفادة منه.

المواصفات الفنية لـ Notisave

       إذا كنت ترغب في الحفاظ على بعض الخصوصية والراحة ، فنحن نقترح تنزيل تطبيق Notisave ، وهو مجاني تمامًا ولا يتضمن أي نوع من الاشتراكات المالية.

       التطبيق صغير الحجم ولا يستهلك قدرًا كبيرًا من الذاكرة.

       كما أنه يعمل مع أنظمة تشغيل Android و iPhone ، وكلاهما متاح على متجر تطبيقات Google و Apple App Stores.

       تجاوزت قاعدة مستخدمي التطبيق الآن عشرة ملايين شخص.

       لقد منحها المستخدمون تصنيف 3.8 نجوم.

المزيد حول تحميل تطبيق Notisave

Notisave هو تطبيق يسمح لك بإدارة جميع الإخطارات والإشعارات والرسائل الواردة التي ترسلها تطبيقات جهازك. سيهتم هذا البرنامج بكل شيء نيابة عنك إذا تلقيت الكثير من الإشعارات وتريد عرضها مباشرة من مركز الإشعارات دون الحاجة إلى فتحها.

 

بعد تحميل تطبيق Notisave وعند فتح التطبيق ، سيطلب منك تحديد التطبيقات التي تريد تضمينها في نظام إدارة الإشعارات الخاص بالتطبيق ، وبعد ذلك يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تلقي إشعارات من تطبيقات معينة أم لا. إذا قمت بتمكين هذه الإشعارات ، فيمكنك الوصول إليها بسرعة من خلال تطبيق Notisave متى تلقيت إشعارًا أو أي شكل من أشكال التنبيه ، وكذلك من خلال موقع Notisave الرسمي.

تحميل برنامج Notisave

وصل اليوم أهم جانب من جوانب موضوعنا وهو عرض الروابط لـ تحميل برنامج Notisave للايفون و الاندرويد مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة. أوصي بأن تبدأ في تثبيت و تنزيل برنامج Notisave على الفور.

 

برنامج notisave,تطبيق notisave,تحميل برنامج notisave,تنزيل برنامج notisave,تحميل تطبيق notisave,تنزيل تطبيق notisave,تحميل برنامج notisave للايفون,notisave تحميل,notisave تنزيل,
notisave 


تحميل برنامج Notisave للاندرويد

 

 تحميل notisave للاندرويد


تحميل برنامج Notisave للايفون

 

تحميل notisave للايفون


شرح برنامج Notisave



تعليقات