القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق نبض 2022 Nabd للأخبار العاجلة للكمبيوتر و الجوال مجانا

تطبيق نبض,Nabd,تحميل تطبيق نبض,تنزيل تطبيق نبض,تحميل تطبيق Nabd,تنزيل تطبيق Nabd,تحميل برنامج نبض,تنزيل برنامج نبض,Nabd تحميل,Nabd تنزيل
تطبيق نبض

تحميل تطبيق نبض 2022 Nabd للأخبار العاجلة للكمبيوتر و الجوال مجانا

تطبيق نبض : قم بتنزيل و تحميل تطبيق نبض للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل تطبيق Nabd وتجربته على الفور الآن.

Nabd نبض

قم بتنزيل تطبيق نبض: أهلا ومرحبا بكم لأصدقائي الأعزاء زوار موقع الفارس التقني الأعزاء. لقد احتجنا إلى إيجاد وسائل بديلة لمواصلة بعض الأمور الحياتية الضرورية في الفترة الأخيرة وبعد انتشار وباء فيروس كورونا كوفيد 19 ، أحدها استمرار العملية التعليمية التي توقفت مؤقتًا خوفًا من الفيروس. تجنباً لإضاعة عام دراسي للطلاب وتأجيله لخطر انتشار الفيروس في المدارس والجامعات ، وهي الأماكن الأولى والأكثر ازدحاماً ، لجأت العديد من المؤسسات التعليمية إلى نظام التعلم عن بعد باستخدام بعض التطبيقات والمنصات. إنشاء فصول افتراضية على الإنترنت.

 

تطبيق نبض,Nabd,تحميل تطبيق نبض,تنزيل تطبيق نبض,تحميل تطبيق Nabd,تنزيل تطبيق Nabd,تحميل برنامج نبض,تنزيل برنامج نبض,Nabd تحميل,Nabd تنزيل
تطبيق نبض

تطبيق نبض,Nabd,تحميل تطبيق نبض,تنزيل تطبيق نبض,تحميل تطبيق Nabd,تنزيل تطبيق Nabd,تحميل برنامج نبض,تنزيل برنامج نبض,Nabd تحميل,Nabd تنزيل
تطبيق نبض

تطبيق نبض,Nabd,تحميل تطبيق نبض,تنزيل تطبيق نبض,تحميل تطبيق Nabd,تنزيل تطبيق Nabd,تحميل برنامج نبض,تنزيل برنامج نبض,Nabd تحميل,Nabd تنزيل
تطبيق نبض

بعد كل هذا ، يهتم كثير من الناس بمواكبة آخر الأخبار ، سواء كان الأمر يتعلق بالوباء أو الأحداث غير السارة التي تعيشها العديد من الدول العربية نتيجة الحروب ، للتصدي لكل ما هو جديد. أخبار من كل بلد على هذا الكوكب. لهذا سنتعرف اليوم على برنامج نبض و هو اول تطبيق اخباري بالعالم العربي يعرض اخبار تخص جميع الدول حول العالم.

تحميل تطبيق نبض Nabd للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق نبض Nabd للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث كما هو الحال مع تطبيق Nabd News ، فإن أحد الجوانب الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو تقديم كل ما هو جديد وخالي من الألعاب والتطبيقات. يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية في أسفل الصفحة بروابط مباشرة وسريعة ؛

 

لا يتطلب تطبيق Nabd أجهزة محمولة متطورة. لكي تعمل ، يتميز بواجهة تصميم بسيطة وأنيقة ويعمل على أجهزة متوسطة وبسيطة بأداء رائع. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 1500 مصدر إخباري مختلف للصحف والمنشورات من جميع أنحاء العالم في العديد من القطاعات ، بما في ذلك السياسة والرياضة والفن وغيرها الكثير.

 

الهدف من تنزيل تطبيق نبض هو جمع عدد من الصحف والدوريات الإلكترونية في مكان واحد ، ويمكن للمستخدم اختيار المصادر التي يختارها. كما أنه يدعم واجهة كاملة باللغة العربية مما يسهل استخدامه دون الحاجة إلى شرح.

معلومات حول تنزيل تطبيق نبض

أطلقت منظمة نبض المحدودة النسخة الأولى للتنزيل من تطبيق نبض للتنزيل في 7 مارس 2013. وهي صحيفة على الإنترنت تنشر أحدث الأخبار المحلية والدولية. تطبيق Pulse متوافق مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android. يمكنك الحصول عليه من خلال متجر Google Play. Play Store هو متجر التطبيقات الرسمي لشركة Google.

تحميل تطبيق Nabd نبض للكمبيوتر اخر اصدار

يمكنك تحميل تطبيق Nabd نبض للكمبيوتر اخر اصدار مجانا , إذا كان التطبيق لا يدعم نظام تشغيل هاتفك المحمول ، فيمكنك استخدامه على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي. عند استخدام متصفح الويب للوصول إلى الموقع الرسمي ، يتميز نبض بحجمه الصغير ، مما يسهل تنزيل التطبيق وتثبيته على الأجهزة المحمولة لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة.

شرح تطبيق نبض الاخباري

بعد تنزيل تطبيق نبض الاخباري لهاتفك المحمول باستخدام الروابط أدناه ، حسب نظام التشغيل الخاص بك ، ستجد أن البرنامج بسيط جدًا وسهل الاستخدام ، ويرجع ذلك إلى دعمه للغة العربية.

 

تحميل تطبيق نبض الاخباري لا تحتاج إلى إنشاء حساب جديد لاستخدام البرنامج ، ولكن إذا كنت ترغب في حفظ المصادر التي تفضل متابعة الأخبار من خلالها ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابك على موقع التواصل الاجتماعي Facbook. اليوم بالإضافة إلى الصحف والدوريات الأخرى سواء المحلية أو العربية أو عالية المستوى لتضيفها إلى قائمة مصادر الأخبار المفضلة لديك. وهناك دوريات مخصصة لمدام وفتافيت وليالينا في المروج. يجب إضافة الحقول المفضلة لديك لأنها خاصة بعالم السيدات ، يلا كورة وبي إن سبورتس للرياضة.

 

يمكنك تغيير مصادرك بالانتقال إلى إعدادات حسابك والنقر فوق رمز الترس في أعلى اليسار ، حيث يمكنك إضافة أو إزالة المصادر ، بالإضافة إلى تمكين أو تعطيل تشغيل الفيديو التلقائي وتنشيط وضع الرؤية الليلية كوضع أساسي.

 

 أثناء قراءة الأخبار ، يمكنك تغيير حجم الخط. إذا كنت ترغب في فتح الأخبار على ناشر الموقع الأصلي للأخبار ، فانقر على شعار الكرة الأرضية في أعلى الصفحة ، بالإضافة إلى كتابة تعليقاتك على الأخبار. تتكون الواجهة الرئيسية من ثلاثة أقسام: آخر الأخبار والأخبار العاجلة والأكثر قراءة ، مع وجود شريط أدناه يعرض بعضًا من أكثر الأخبار شيوعًا. يوجد قسم خاص بالفيديوهات وآخر الأخبار عن وباء فيروس كورونا كوفيد 19. تتضمن الأجزاء الأخبار الحالية وقسم الأخبار الرياضية وصفحة المصادر وقسمًا فريدًا لمجلات نبض التي تتضمن محتوى تم إصداره من خلال البرنامج.

تحميل برنامج نبض Nabd الاخباري كن اول من يعلم الخبر

قم بتنزيل و تحميل برنامج نبض Nabd الاخباري كن اول من يعلم الخبر مجانا , لأننا وعدنا بنشر جميع البرامج والألعاب الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل برنامج نبض مجانًا , نبض هو أول تطبيق إخباري عربي يقدم لك أحدث الأخبار المحلية والعالمية في مجموعة متنوعة من الموضوعات.

خصائص ومميزات تنزيل تطبيق نبض

·       يتيح البرنامج الوصول إلى أكثر من 1500 مصدر إخباري متميز ، ويمكن للمستخدم تحديد المصادر التي يريد متابعتها.

·       عند إصدار الأخبار العاجلة للمصادر التي اخترتها لإبلاغ المستخدم ، يمكنك تمكين وصول الإشعارات.

·       الأخبار السياسية والفنية والصحية والرياضية والنسائية والأجنبية هي من بين الموضوعات التي يغطيها التطبيق.

·       على الرغم من أنك لست بحاجة إلى إنشاء حساب جديد لاستخدام التطبيق ، إلا أنه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook أو Twitter أو Google أو إنشاء حساب إذا كنت تريد الاحتفاظ بمصادرك عند تبديل الهواتف.

·       يشتمل البرنامج على عدد كبير من مقاطع الفيديو الإخبارية التي تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات ، والتي يمكنك إدارة إعادة التشغيل التلقائي لها عبر الإعدادات.

·       يتيح التطبيق للمستخدمين البث المباشر من مجموعة متنوعة من المصادر لتغطية الأحداث الحرجة والعاجلة.

·       تطبيق Nabd متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي.

·       يمكنك تحميل تطبيق نبض على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي.

·       يمكنك مواكبة الأخبار على أي جهاز لا يدعم التطبيق من خلال زيارة الموقع الرسمي عبر متصفح الويب.

·       يهتم فريق البرمجة Nabd بمواصلة العمل على الميزات الجديدة وتحسين الأداء ، بالإضافة إلى حل جميع المشكلات التي يبلغ عنها المستخدمون عبر نموذج اتصل بنا في لوحة الإعدادات.

·       يوفر خدمة مراقبة الطقس في الوقت الحاضر وكل ساعة وكل يوم بالإضافة إلى مؤشرات الرطوبة وسرعة الرياح.

·       يمكنك نشر الأخبار على ملفات تعريف الشبكات الاجتماعية العديدة الخاصة بك.

تحميل تطبيق نبض

وصل اليوم القسم الأهم من موضوعنا وهو عرض روابط تحميل تطبيق Nabd News نبض الاخباري مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الأجهزة المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية ، إذا كنت ترغب في ذلك متابعة آخر الأخبار من مصادر مختلفة وإصدار تنبيه عند نشر أي خبر عاجل للمتابعة أولاً ، أنصحك بتجربة وتثبيت برنامج نبض نيوز الآن.

 

تطبيق نبض,Nabd,تحميل تطبيق نبض,تنزيل تطبيق نبض,تحميل تطبيق Nabd,تنزيل تطبيق Nabd,تحميل برنامج نبض,تنزيل برنامج نبض,Nabd تحميل,Nabd تنزيل
تطبيق نبض


تحميل تطبيق نبض للاندرويد

 

 تحميل البرنامج للاندرويد


تحميل تطبيق نبض للايفون

 

 تحميل البرنامج للايفون


تحميل تطبيق نبض للكمبيوتر


تحميل البرنامج للكمبيوتر



تعليقات