القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق حكايات 2022 Hekayat للايفون والاندرويد اخر اصدار

حكايات,تطبيق حكايات,برنامج حكايات,تحميل تطبيق حكايات,تنزيل تطبيق حكايات,تحميل برنامج حكايات,تنزيل برنامج حكايات,تطبيق حكايات للمسلسلات,تطبيق حكايات مسلسلات رمضات,
تطبيق حكايات

تنزيل تطبيق حكايات 2022 Hekayat للايفون والاندرويد اخر اصدار

تطبيق حكايات : قم بتنزيل و تحميل تطبيق حكايات للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بـ تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان وتجربته على الفور الآن.

Hekayat حكايات

قم بتنزيل تطبيق حكايات, فبدلاً من تنزيل برامج متعددة على هواتفهم لعرض المسلسلات الرمضانية وجميع الأعمال الفنية المصنوعة خلال شهر رمضان ، يبحث الجمهور العربي عن برنامج يبرز ويتفوق عليهم من حيث الخصائص والمميزات. إنهم يبحثون عن تطبيق شامل لجميع مسلسلات رمضان 2022 ، خاصة وأن يوتيوب قرر عدم بث الحلقات بسبب سياسات النشر وحماية الحقوق.


حكايات,تطبيق حكايات,برنامج حكايات,تحميل تطبيق حكايات,تنزيل تطبيق حكايات,تحميل برنامج حكايات,تنزيل برنامج حكايات,تطبيق حكايات للمسلسلات,تطبيق حكايات مسلسلات رمضات,
Hekayat 

تحميل تطبيق حكايات للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتحميل و تنزيل تطبيق حكايات للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث يعد تطبيق حكايات apk ، المناسب لأجهزة Android و iPhone وبالتالي يرضي المستويات المتنوعة من الجمهور في جميع أنحاء العالم ، أحد هذه البرامج ذات الطابع المميز.

 

يتميز تطبيق حكايات رمضان باحتوائه على قصص التراث العالمي بالإضافة إلى السمات الثقافية والمعرفية المستمدة من قلب الحضارة على مدى آلاف السنين.

 

تطبيق حكايات يضم مجموعة من القصص السورية والمصرية التي ستذاع خلال شهر رمضان 2022 ، بالإضافة إلى المسلسلات الخليجية واللبنانية ، بالإضافة إلى القصص المدبلجة من الولايات المتحدة والهند وتركيا ، بالإضافة إلى مترجمين من المكسيك والشمال. كوريا والصين. يعتبر من أكثر التطبيقات شهرة وشمولية لاحتوائه على كافة المحتويات.

معلومات حول تحميل تطبيق حكايات

قام Mezilabs بإنشاء تطبيق حكايات ، الذي يحتوي على رقم إصدار 1.2 وحجم ملف 45 مليونًا وواجهة باللغة العربية وتقييم 450 صوتًا (المتوسط: 3.70 من 5)

المزيد حول تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان

يكمن جمال تطبيق حكايات مسلسلات رمضان في أنه مناسب للمشاهدة العائلية ويثير اهتمام الأطفال أيضًا بسبب الحكايات المثيرة والممتعة من التراث العربي والإسلامي ، وكذلك الحكايات المتنوعة من آسيا وإفريقيا الغنية بالمعلومات والأمثال والأمثال الدروس التي يستمتع الأطفال برؤيتها.

 

هم في مغامرة غنية بالمعلومات وممتعة ، حيث قد تحتوي على: عدد من الروايات العالمية ، مثل:


حكايات من تراث شبه الجزيرة العربية ، تراث بلاد الشام ، الكويت تراث ، تراث الخليج ، تراث العراق ، تراث العالم العربي ، تراث مغربي ، تراث تركي ، تراث فارسي ، تراث أوروبي ، تراث أفريقي ، تراث آسيوي ، وأكثر من ذلك.

 

يمكنك استخدام أي تطبيق آخر أثناء الاستمتاع بهذه القصص المسجلة بترتيب تسلسلي، كما يمكنك أيضًا تمرير المشكلة إلى أي شيء تريده عن طريق إدارة مسار المقطع ، كما يمكنك أيضًا تكرار الرواية من البداية أو في أي مكان تريده. السيطرة على مسار المقطع.

تحميل برنامج حكايات للاندرويد و الايفون مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج حكايات للاندرويد و الايفون مجانا , حيث التطبيق مجاني أيضًا ولا يتطلب اشتراكًا ، ويعمل على جميع أنظمة تشغيل Android والهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة اللوحية. كما يمكنك استخدام برامج التواصل الاجتماعي لمشاركة البرنامج مع أصدقائك.

 

يحتوي تنزيل تطبيق حكايات للمسلسلات على الميزات التالية:

·       يمكن تنزيل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان بسرعة باستخدام الروابط المتوفرة في العديد من مواقع التنزيل. تطبيق هو الأول من نوعه لعشاق مسلسلات رمضان العربية. يوصف بأنه ذو جانب ثقافي ومعرفي ، ويروي قصصًا من جميع أنحاء العالم. يتميز بتصميم حديث وعالي الجودة يروق لجميع الأعمار. يمكن تنزيله وعرضه مجانًا على هواتف Android الذكية. يمكنك مشاهدة برامجك المفضلة في أي وقت يناسبك.

·       يسمح للمستخدمين بالتعليق وإبداء الإعجاب بالعمل الفني من أجل مشاركة أفكارهم فيه. * يوفر أحدث المعلومات حول الأعمال الفنية والفنانين والمشاهير. يرسل إشعار تنبيه لإعلامك بأي معلومات جديدة.

·       يوفر وظيفة بحث للوصول السريع إلى سلسلتك. لاستخدام جميع الميزات ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب ثم تسجيل الدخول إلى البرنامج باستخدام:

·       قم بتثبيت تطبيق حكايات مسلسلات رمضان على هاتفك أو جهازك اللوحي.

طريقة انشاء حساب وتسجيل الدخول في برنامج حكايات

·       حدد علامة التبويب "تسجيل الدخول" من القائمة المنسدلة.

·       أدخل اسم المستخدم في المساحة المتوفرة.

·       اختر كلمة مرور واكتبها.

·       بعد النقر فوق رمز تسجيل الدخول ، ستتمكن من الاستفادة من جميع ميزات التطبيق.

تحميل تطبيق حكايات

حان الوقت لتزويدك ، عبر موقع الفارس التقني الإلكتروني ، برابط مباشر لتنزيل تطبيق حكايات مجانًا لاستخدامه على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع وصول مباشر بسيط من خلال المتاجر الرسمية. لذا نحثك على تحميل برنامج حكايات للمسلسلات وتجربته على الفور.


حكايات,تطبيق حكايات,برنامج حكايات,تحميل تطبيق حكايات,تنزيل تطبيق حكايات,تحميل برنامج حكايات,تنزيل برنامج حكايات,تطبيق حكايات للمسلسلات,تطبيق حكايات مسلسلات رمضات,
تطبيق حكايات


تحميل تطبيق حكايات للاندرويد


تحميل تطبيق حكايات للاندرويد


تحميل تطبيق حكايات للايفون



تعليقات