القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ترجمه قوقل google translate للجوال برابط مباشر مجانا

ترجمة جوجل,تحميل ترجمة جوجل,تنزيل ترجمة جوجل,تحميل تطبيق ترجمة جوجل,تنزيل تطبيق ترجمة جوجل,google translate,تحميل تطبيق google translate,تنزيل تطبيق google translate,تحميل برنامج ترجمه قوقل,تنزيل برنامج ترجمه قوقل,تحميل تطبيق ترجمه قوقل,تنزيل برنامج ترجمه قوقل,
تطبيق ترجمة جوجل

تحميل تطبيق ترجمه قوقل google translate للجوال برابط مباشر مجانا

ترجمه قوقل : قم بتنزيل و تحميل تطبيق ترجمه قوقل للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتحميل برنامج ترجمة جوجل وتجربته على الفور.

تنزيل برنامج ترجمة جوجل google translate

قم بتنزيل و تحميل تطبيق google translate ترجمة جوجل , برنامج ترجمة جوجل مناسب لك إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق Google Translate الرسمي على جهاز Android والايفون الخاص بك.

 

ترجمة جوجل،google translate،ترجمة قوقل،مترجم جوجل،ترجمه جوجل،ترجمه قوقل،المترجم جوجل،المترجم قوقل،جوجل للترجمة،الترجمه الجوجل،الجوجل الترجمه،قوقل ترجمة،google الترجمة،الترجمه من جوجل،
تنزيل تطبيق ترجمة جوجل

يتيح لك تطبيق ترجمة جوجل ، مثل التطبيق عبر الإنترنت ، الترجمة إلى أكثر من 50 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية. علاوة على ذلك ، سوف تكون قادرًا على الاستماع إلى النطق ، والذي سيكون مفيدًا عند السفر حول العالم.

 

ترجمة جوجل،google translate،ترجمة قوقل،مترجم جوجل،ترجمه جوجل،ترجمه قوقل،المترجم جوجل،المترجم قوقل،جوجل للترجمة،الترجمه الجوجل،الجوجل الترجمه،قوقل ترجمة،google الترجمة،الترجمه من جوجل،
تحميل تطبيق ترجمة جوجل

Google Translate هو تطبيق لا غنى عنه لكل هاتف ذكي ، وباستخدامه ، لن يتمكن أي نص من الوقوف في طريقك. ستتمكن من التواصل بإحدى اللغات التالية: الإنجليزية ، أو الفرنسية ، أو الألمانية ، أو اليابانية ، أو الصينية ، أو الروسية.

تنزيل تطبيق "ترجمة Google" واللغات المتوفرة

قم بـ تنزيل تطبيق ترجمة Google للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث قدمت Google خدمة الترجمة الفورية لأكثر من 100 لغة حول العالم في عام 2006، عندما نشرت تطبيق Google Translate لإكمال الخدمة وتسهيل استخدامها بدون اتصال بالإنترنت ، وقدمت عدة خدمات ، إحداها كنت:


       "انقر للترجمة": انسخ نصًا في أي تطبيق وانقر على رمز "ترجمة Google" لترجمته • ترجمة نصية: يمكنك الترجمة بين 108 لغة عن طريق الكتابة (جميع اللغات)

       غير متصل: تتيح لك هذه الميزة الترجمة أثناء عدم اتصالك بالإنترنت (59 لغة)

       الترجمة الفورية بالكاميرا: ما عليك سوى توجيه الكاميرا إلى نص في صورة ما لترجمته على الفور (94 لغة)

       الصور: التقط صورًا أو استوردها للحصول على جودة ترجمة أفضل (90 لغة)

       الدردشات: الترجمة الفورية للمحادثات ثنائية اللغة (70 لغة)

       الكتابة اليدوية: بدلاً من الكتابة ، ارسم أحرف النص (96 لغة)

       Google Translate Phrasebook: تمييز الكلمات والعبارات المترجمة وحفظها لاستخدامها في المستقبل (كل اللغات)

       مزامنة البيانات عبر جميع الأجهزة: لمزامنة Google Translate Phrasebook بين التطبيق وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتسجيل الدخول.

       تحويل الصوت إلى نص: الترجمة الفورية والمستمرة لشخص يتحدث بلغة مختلفة (8 لغات)

وفر تطبيق ترجمه قوقل اللغات التالية:

الآيسلندية, الأذرية, الأردية, الارمنية, الإسبانية, الاسبرانتو, الإستونية, الاسكتلندية الغالية, الأفريقانية, الألبانية, الألمانية, الأمهرية, الإنجليزية, الإندونيسية, الأوديا (الأوريا), الأوزبكية, الأوكرانية, الأويغورية, الأيرلندية, الإيطالية, الإيغبو, الباسكية, الباشتوية, البرتغالية, البلغارية, البنجابية, البنغالية, البورمية, البوسنية, البولندية, البيلاروسية, التاميلية, التايلاندية, التتارية, التركمانية, التركية, التشيكية, التيلوجو, الجاليكية, الجاوية, الجورجية, الخؤوصا, الخميرية, الدانماركية, الروسية, الرومانية, الزولوية, الساموانية, الساندينيزية, السلوفاكية, السلوفينية, السندية, السنهالية, السواحيلية, السويدية, السيبيوانية, السيسوتو, الشونا, الصربية, الصومالية, الصينية (التقليدية), الصينية (المبسطة), الطاجيكي, العبرية, العربية, الغوجراتية, الفارسية, الفرنسية, الفريزية, الفلبينية, الفنلندية, الفيتنامية, القطلونية, القيرغيزية, الكازاكي, الكانادا, الكردية, الكرواتية, الكورسيكي, الكورية, الكينيارواندية, اللاتفية, اللاتينية, اللاوو, اللغة الكريولية الهايتية, اللوكسمبورغية, الليتوانية, المالايالامية, المالطيّة, الماورية, المدغشقرية, المقدونية, الملايو, المنغولية, المهراتية, النرويجية, النيبالية, الهمونجية, الهندية, الهنغارية, الهوسا, الهولندية, الويلزية, اليورباية, اليونانية, الييدية, تشيتشوا, لغة هاواي, ياباني

تحميل تطبيق ترجمة جوجل للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق ترجمة جوجل للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث أصبح التفاعل مع الأشخاص الذين لا يتحدثون لغتك الأم أسهل من أي وقت مضى بفضل برامج مثل الترجمة من Google. مع وجود أكثر من 100 لغة مدعومة ، تعد هذه الأداة القوية ضرورية للسفر وفي كل مرة تحتاج إلى التواصل مع شخص لا يتحدث لغتك الأم.

 

إذا كنت تعرف كيفية استخدام جميع إمكانيات هذا البرنامج المتطور ، فستحصل على أقصى استفادة منه على الفور. استمر في القراءة لتتعلم تقنيات وطرق ترجمة Google التي ستحتاجها.

قدرات برنامج ترجمة جوجل

يعد تطبيق Google Translate ، الذي يمكن الوصول إليه لكل من Android و iOS ، أحد أعظم أدوات ترجمة اللغة المتاحة. إذا كنت مهتمًا بالفضول ، فإليك ما يمكنه فعله وعدد اللغات التي يدعمها حاليًا لكل ميزة.

مميزات تحميل تطبيق ترجمة جوجل (Google Translate)

       ترجمات النص: اكتب النص الذي تريد ترجمته (103 لغة).

       اكتب النص في وضع عدم الاتصال للترجمات بلا اتصال (59 لغة).

       تكون ترجمات الكاميرا فورية: تترجم الكاميرا في الوقت الفعلي (88 لغة).

       التقط صورة وقم بتحميلها للحصول على ترجمة أكثر دقة (50 لغة).

       المحادثات: محادثة ثنائية الاتجاه في الوقت الفعلي (43 لغة).

       ارسم نصًا وأحرفًا على الشاشة بخط يدك (95 لغة).

       احفظ الكلمات والعبارات المترجمة في كتاب تفسير العبارات الشائعة.

       عند النقر لنسخ نص في أي تطبيق ، تظهر ترجمة (Android فقط).

كيفية عمل ترجمة نصية (ترجمه قوقل)

البرنامج سهل الاستخدام ويفتح على شاشة الترجمة افتراضيًا. اللغة التي تترجم منها على اليسار ، واللغة التي تترجم إليها على اليمين. سيحاول البرنامج التعرف تلقائيًا على اللغات المستخدمة مؤخرًا ، ولكن يمكنك فقط النقر فوق كل لغة للحصول على قائمة منسدلة كبيرة من الخيارات. يتم الاحتفاظ باللغات المستخدمة بشكل متكرر في أعلى القائمة لجعلها أسرع في المرة التالية التي تستخدمها فيها. من خلال النقر على السهمين الموجودين في المركز ، يمكنك بسهولة عكس اللغات المحددة.


بعد اختيار اللغات التي تريدها ، المس المربع أدناه لإظهار لوحة المفاتيح الافتراضية واكتب الكلمة أو العبارة التي ترغب في ترجمتها. أثناء الكتابة ، سيقوم التطبيق بترجمتها لك. إذا اعتقدت أنك أخطأت في الكتابة ، فستقدم مصطلحًا آخر ، يمكنك النقر عليه إذا كان هذا هو ما تبحث عنه.



ترجمة جوجل،google translate،ترجمة قوقل،مترجم جوجل،ترجمه جوجل،ترجمه قوقل،المترجم جوجل،المترجم قوقل،جوجل للترجمة،الترجمه الجوجل،الجوجل الترجمه،قوقل ترجمة،google الترجمة،الترجمه من جوجل،ترجمة جوجل،google translate،ترجمة قوقل،مترجم جوجل،ترجمه جوجل،ترجمه قوقل،المترجم جوجل،المترجم قوقل،جوجل للترجمة،الترجمه الجوجل،الجوجل الترجمه،قوقل ترجمة،google الترجمة،الترجمه من جوجل،

تحتوي كل ترجمة أيضًا على رمز مكبر صوت صغير على الجانب الأيسر. عندما تنقر عليه ، سيقرأ جهازك الترجمة بصوت عالٍ لك. عندما تشعر بالحيرة بشأن كيفية نطق أي شيء ، فقد يكون هذا مفيدًا حقًا. إذا كان هاتفك لا يدعم تحويل النص إلى كلام ، فقد تحتاج إلى تنزيل تطبيق TTS من Google. على نظام Android ، تأكد من تحديد محرك تحويل النص إلى كلام من Google ضمن الإعدادات> النظام> اللغة والإدخال> إخراج تحويل النص إلى كلام. على Samsung Galaxy ، على سبيل المثال ، المسار هو الإعدادات> الإدارة العامة> اللغة والإدخال> تحويل النص إلى كلام.


في الجزء السفلي من حقل النص ، سترى ثلاثة احتمالات. إنها تسمح لك بالتبديل إلى الكاميرا للترجمات في الوقت الفعلي أو لالتقاط الصور للتحميل أو الدخول في وضع المحادثة أو استخدام الصوت للتحدث بدلاً من كتابة العبارة أو الكلمة التي تريدها. لترجمة نص مكتوب بخط اليد ، ما عليك سوى الوصول إلى شاشة الكتابة اليدوية بالنقر فوق رمز القلم الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة.


في الجزء السفلي من حقل النص ، سترى ثلاثة احتمالات. إنها تسمح لك بالتبديل إلى الكاميرا للترجمات في الوقت الفعلي أو لالتقاط الصور للتحميل أو الدخول في وضع المحادثة أو استخدام الصوت للتحدث بدلاً من كتابة العبارة أو الكلمة التي تريدها. لترجمة نص مكتوب بخط اليد ، ما عليك سوى الوصول إلى شاشة الكتابة اليدوية بالنقر فوق رمز القلم الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة.

كيف يمكن مشاركة الترجمات؟

في كل مرة ينتج فيها برنامج ترجمة جوجل ترجمة ، سترى رمزين أسفل النص المترجم. لديك خيار نسخها إلى الحافظة الخاصة بك ولصقها في مكان آخر ، أو يمكنك تحديد النقاط الرأسية الثلاث لمزيد من الخيارات ثم النقر فوق مشاركة لإرسالها عبر الرسائل والبلوتوث والتطبيقات الأخرى.

كيف تترجم بدون الاتصال بالانترنت

بينما كانت خدمة الترجمة من Google تتطلب اتصالاً بالإنترنت ولا تزال تعمل بشكل أفضل عند الاتصال ، يمكن الآن استخدامها لترجمة 59 لغة حتى إذا لم يكن لديك واحدة. ومع ذلك ، يجب عليك أولاً تنزيل حزم اللغات الضرورية. للقيام بذلك ، انتقل إلى أعلى اليسار واضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة ، ثم الترجمة دون اتصال بالإنترنت. في الجزء العلوي ، سترى اللغات التي قمت بتنزيلها ، ويمكنك التمرير لأسفل والنقر فوق أي لغات جديدة تريد إضافتها.


إذا كنت تحاول إخلاء بعض المساحة على هاتفك الذكي أو تريد ببساطة تنظيف الأشياء ، فيمكنك حذف اللغات التي تم تنزيلها مسبقًا عن طريق الضغط على أيقونة سلة المهملات المجاورة لها.

ما هي أفضل طريقة لاستخدام ترجمة جوجل كقاموس؟

يمكن استخدام Google Translate كقاموس أيضًا. يمكنك استخدام الترجمة من Google لتحديد أي كلمة تختارها، بغض النظر عن لغتك الأساسية. ما عليك سوى تعيين كلا المربعين على نفس اللغة. ستبذل Google قصارى جهدها لشرح الكلمة في المربع الأول في مربع الترجمة. إذا كانت اللغة الإنجليزية هي اللغة المختارة ، فإنها لا تعمل دائمًا ، لأي سبب من الأسباب. كثيرًا ما يتم تجنب هذه المشكلة عن طريق تحديد اكتشاف اللغة كمدخلات واختيار اللغة الإنجليزية كمخرجات. كل ما عليك فعله الآن هو كتابة أو نطق الكلمة التي ترغب في تعريفها ، وستتولى خدمة الترجمة من Google الباقي.

تحميل تطبيق ترجمه قوقل

وصل الجزء الأهم لموضوعنا اليوم وهو توفير رابط تحميل برنامج ترجمه قوقل مجانا مباشر وسهل على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية، لذا انطلق وقم بتحميل برنامج ترجمة جوجل الآن.


ترجمة جوجل،google translate،ترجمة قوقل،مترجم جوجل،ترجمه جوجل،ترجمه قوقل،المترجم جوجل،المترجم قوقل،جوجل للترجمة،الترجمه الجوجل،الجوجل الترجمه،قوقل ترجمة،google الترجمة،الترجمه من جوجل،
تحميل تطبيق ترجمه قوقل

تحميل تطبيق ترجمه قوقل للاندرويد

قم بتحميل تطبيق ترجمه قوقل للاندرويد , برنامج ترجمة جوجل مناسب لك إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق Google Translate الرسمي على جهاز Android الخاص بك.


تحميل ترجمة جوجل للاندرويد

تحميل تطبيق ترجمه قوقل للايفون

قم بتحميل تطبيق ترجمه قوقل للايفون , Google Translate هو أفضل تطبيق للترجمة يمكنك العثور عليه لهاتف ايفون.

 

 تحميل ترجمة جوجل للايفون



تعليقات