القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح بريف 2021 مجانا للجوال و للكمبيوتر browser brave

متصفح brave,تحميل متصفح brave,تنزيل متصفح brave,brave متصفح,متصفح بريف,تحميل متصفح بريف,تنزيل متصفح بريف,brave تنزيل,brave تحميل,
متصفح بريف

تحميل متصفح بريف 2021 مجانا للجوال و للكمبيوتر browser brave

متصفح brave : قم بتحميل و تنزيل متصفح بريف للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بـ تحميل متصفح بريف 2021 وتجربته على الفور.

 

آخر قلق في تصفح الويب هو الخصوصية عبر الإنترنت. حتى الآن ، هذا هو. لا داعي للقلق بشأن تتبع البيانات أو ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث باستخدام أحدث إصدار من متصفح  Brave. لتمكين تصفح الويب بشكل أسرع وأكثر أمانًا ، يستخدم المتصفح الجديد تقنية المصدر المفتوح Chromium. هل أنت مستعد لاستكشاف منطقة جديدة ومعرفة سبب تثبيت هذا على جهاز Android الخاص بك؟ اتخذ خطوة نحو المجهول واكتشف الفوائد العديدة التي يقدمها.

معلومات حول تحميل متصفح بريف Brave Details

الوتيرة سريعة. تصفح بحذر. لن يكون هناك أطراف ثالثة معنية. Brave هو المتصفح الذي كنت تبحث عنه ليمنحك التجربة عبر الإنترنت التي طالما أردتها.

 

نظرًا لميزات حظر الإعلانات ، يوفر Brave navigator تجربة إنترنت لا مثيل لها. لتصفح الويب بشكل لم يسبق له مثيل ، توجه إلى الإعدادات وانقر فوق Shields (مانع الإعلانات) ، وحظر الوسائط الاجتماعية ، والخصوصية والأمان. يقوم Brave بتحميل الصفحات أسرع 8 مرات على الأجهزة المحمولة من Chrome و Firefox نظرًا لوجود عدد أقل من الإعلانات التي تسبب السحب عبر الإنترنت. التثبيتات غير مطلوبة. ليست هناك حاجة لإدارة الوظائف الإضافية. استفد على الفور من سرعة التصفح عبر الإنترنت.


بالطبع ، لا تعني زيادة السرعة انخفاضًا في مستوى الأمان. بل على العكس تماما هو الصحيح. يضمن Brave متصفح حماية بياناتك وخصوصيتك من الأطراف الثالثة من خلال التصفح الخالي من الإعلانات. إذا كنت لا تزال غير مقتنع ، فابحث عن عدد الإعلانات والمتتبعات والنصوص التي تم حظرها بمرور الوقت من خلال النقر على أيقونة Brave. عندما تدرك مقدار بياناتك التي أصبحت تحت سيطرتك أخيرًا ، ستكون سعيدًا لأنك قمت بتنزيل المتصفح. هدف Brave هو تزويدك بتجربة آمنة ومخصصة عبر الإنترنت حيث تثبت العلامة التجارية على الإنترنت نفسها في السوق.


متصفح brave,تحميل متصفح brave,تنزيل متصفح brave,brave متصفح,متصفح بريف,تحميل متصفح بريف,تنزيل متصفح بريف,brave تنزيل,brave تحميل,
متصفح بريف

ولكن هل هناك بالفعل حاجة إلى كل هذا القدر من الأمان؟ هذا جيد تمامًا. يمكن لمستخدمي Brave متصفح تغيير إعداداتهم لإيقاف تشغيل Shields على صفحات ويب معينة أو تمكين حماية بصمات الأصابع. الميزة الأخيرة ، بينما لا تزال في مراحلها الأولى ولا يمكن الوصول إليها على جميع الأنظمة الأساسية ، تجعل من الصعب على مواقع الويب مراقبتك أثناء التصفح. بينما ستستفيد من الحماية المتزايدة ، قد تلاحظ أن بعض مواقع الويب ستظهر بشكل غير دقيق. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Brave Sync ، وهي ميزة تجريبية تقوم بتشفير ومزامنة الإعدادات والإشارات المفضلة لديك ، متوفرة في المتصفح. يظل Brave مخلصًا لهدفه من خلال حماية خصوصيتك وعدم فك تشفير بياناتك.


يدرك متصفح Brave أن مستخدمي الإنترنت قلقون بشكل متزايد بشأن البرامج الضارة وانتهاك الخصوصية. نتيجة لذلك ، يقوم Brave بشيء لا يفعله أي متصفح آخر: فهو يرفض تحميل بياناتك إلى السحابة. كما أنه يعمل كمخزن مؤقت بينك وبين جهات التسويق ، حيث ينقل بيانات غير محددة للهوية توضح ما إذا كان الإعلان قد شوهد أم لا. يبدو الأمر واعدًا ، لا سيما بالنظر إلى نظام المكافآت الخاص بـ Brave ، والذي يدفع لك حصة من الإيرادات لدعم المبدعين والناشرين الذين تستمتع بهم. أنت تفهم قيمة وقتك ؛ يتفهم المعلنون أيضًا قيمة الوقت.


بينما يكون برنامج browser brave محفزًا ، إلا أنه يقتصر على مستخدمي سطح المكتب. لكن لا تقلق. في المستقبل القريب ، سيوفر المتصفح تكاملاً مع الأجهزة المحمولة.

ميزات تنزيل متصفح بريف Brave Browser Features

·       عند مقارنتها بالمتصفحات الأخرى ، لديها سرعة تصفح أسرع بنسبة 60 بالمائة.

·       مدير تنزيل يقوم بتنظيم وتنزيل الملفات من مواقع الويب بسرعة مع السماح لها أيضًا بالتنظيم.

·       توقف عن إزعاج الإعلانات من التدخل في تجربتك على الإنترنت.

·       نظرًا لأنه يعتمد على رمز Chromium ، فإن التطبيق سهل الاستخدام.

·       خيار حفظ مواقع الويب المفضلة لديك وعرضها على الصفحة الرئيسية للبرنامج.

·       التوافق مع العديد من إصدارات Windows ، بما في ذلك Windows 10.

·       حماية كاملة ضد مواقع التصيد ، بالإضافة إلى فحص شامل لجميع الصفحات التي تعرضها.

·       متصفح Brave متاح في مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك العربية.

·       يدعم المتصفح علامات التبويب ، والتي تتيح لك فتح العديد من مواقع الويب في وقت واحد.

تنزيل متصفح بريف Download Brave Browser

متصفح Brave متاح للتنزيل على Android و iPhone ، وكذلك للاستخدام في المتصفح على أنظمة Windows و Mac و Linux.

 

لدى Brave منافسون في شكل Chrome و Firefox و Edge. يعمل كل من Chrome و Edge بشكل رائع من حيث وظائف المتصفح الأساسية ، حيث يدعم Chrome مجموعة أكبر من الوظائف الإضافية. من ناحية أخرى ، فإن Brave مبني على Chromium وبالتالي يدعم العديد من الامتدادات المماثلة. هذا ليس فظيعًا لمتصفح ناشئ! أيضًا ، ضع في اعتبارك أن Brave يتفوق على متصفحات الإنترنت الأخرى من حيث السرعة. يتفوق Brave على المنافسة من خلال كونه أسرع مرتين على سطح المكتب و 8 مرات على الأجهزة المحمولة.

 

متصفح brave,تحميل متصفح brave,تنزيل متصفح brave,brave متصفح,متصفح بريف,تحميل متصفح بريف,تنزيل متصفح بريف,brave تنزيل,brave تحميل,
متصفح بريف

أيضًا ، نظرًا لأن متصفح Brave تحميل لا يعرض إعلانات ، فلن تتم محاسبتك على استخدام المتصفح على جهازك المحمول. ربما تكون هذه طريقة الملاح في توجيه الشكر لك على تجربة طريقة جديدة لتصفح الويب.

 

بينما تُستخدم المتصفحات الأخرى على نطاق واسع وتعمل بشكل مثير للإعجاب ، فإن التصفح الآمن من Brave أحدث ثورة في أمان الإنترنت وخصوصية البيانات. يُظهر هذا المتصفح الصغير بعض القوة العضلية الخطيرة ، مع تعزيز الأمان وحماية بصمات الأصابع وعدم التتبع.

 

عيب الملاح الوحيد هو أنه في المراحل الأولى من تطويره حاليًا. يواجه المتصفح مشكلات مع الإعلانات ومستخدمي الإنترنت ، فضلاً عن أخطاء محتملة عبر الإنترنت نتيجة لنموذج الإيرادات المخطط له.

هل تعتقد أنك يجب أن تحصل عليه؟

نعم بدون سؤال. اذهب بريف أو اذهب إلى المنزل ، حسب مقتضى الحال. يمكنك تحميل متصفح Brave مجانا حيث  يسعد هذا المتصفح بدعم عدد من الميزات الآمنة التي تحافظ على خصوصية تصفحك عبر الإنترنت وشخصيته. في عصر أصبحت فيه انتهاكات البيانات أكثر شيوعًا نتيجة للبرامج الضارة أو القرصنة ، يحتاج مستخدمو الإنترنت إلى متصفح يحارب المشكلة من جميع الجوانب. هذا هو بالضبط ما ينجزه متصفح Brave.


تحميل متصفح brave للاندرويد

 

 تحميل متصفح Brave للاندرويد


تحميل متصفح brave للايفون

 

 تحميل متصفح Brave للايفون


تحميل متصفح brave للكمبيوتر


تحميل متصفح Brave للكمبيوتر




تعليقات