القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Nox Security لمكافحة الفيروسات و زيادة سرعة الجوال مجانا

Nox Security,برنامج Nox Security,تطبيق Nox Security,تحميل Nox Security,تنزيل Nox Security,تحميل برنامج Nox Security,تحميل تطبيق Nox Security,تنزيل Nox Security,تنزيل برنامج Nox Security,تنزيل تطبيق Nox Security,

تنزيل برنامجNox Security  لمكافحة الفيروسات و زيادة سرعة الجوال مجانا

برنامج Nox Security : قم بتنزيل و تحميل برنامج Nox Security برنامج انتي فيرس للجوال اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل برنامج نوكس سكيروتي Nox Security لمكافحة الفيروسات و زيادة سرعة الجوال مجانا.

برنامج Nox Security لمكافحة الفيروسات و زيادة سرعة الجوال

تطبيق Nox Security : اهلاً ومرحبًا بكم لأصدقائي الأعزاء زوار موقع الفارس التقني الأعزاء ؛ إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية ، فعليك اتباع هذا الموضوع ، مما سيفيدك كثيرًا ؛ مع زيادة استخدام الهواتف المحمولة ، يلتقط العديد من الأشخاص العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة التي لا يريدون أن يراها شخص غريب ، ويجب عليك تأمين جهازك إذا كنت تتصل بالإنترنت. نتيجة لذلك ، تم توفير روابط لتنزيل برنامج Keep Clean، وهي خدمة تتيح لك تغيير عنوان DNS لاتصال جهازك ، مسبقًا. يُعرف هذا الخادم ، الذي يرتبط به جهازك ، بتحسين سرعة خدمة الإنترنت بشكل كبير من أجل تحقيق أقصى سرعة ممكنة للخدمة التي يسمح بها خطك أو حزمة الاشتراك الخاصة بك. العمل على تشفير اتصالك بالإنترنت هو دور حاسم آخر.


إذا كان جهازك يحتوي على برامج شبكات اجتماعية بها حسابات تتواصل من خلالها مع الأصدقاء أو أفراد العائلة ولا تريد أن يتمكن أي دخيل من الاستماع إلى الدردشات أو عرض الصور ومقاطع الفيديو ، فيجب عليك تنزيل تطبيق Vault لإخفاء الصور والفيديو. قم بإنشاء مجلدات غير مرئية تنقل صورهم وملفات الفيديو الخاصة بهم وقم بقفلها بكلمة مرور حتى لا يتمكن أي متطفل من عرضها. استخدم الخدمة لالتقاط صورة للمتطفل عند إدخال كلمة مرور سيئة لمعرفة هوية المتسلل. من الخصوصية إلى مجموعة متنوعة من الميزات والفوائد الأخرى التي تمت مناقشتها بتعمق في موضوع منفصل ، ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بتنزيل عدد كبير من الملفات ، أو مشاركتها مع الأصدقاء ، أو نقلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى تطبيق Nox Security ، وهو أحد تطبيقات مكافحة الفيروسات المعروفة.

تحميل برنامج Nox Security برنامج انتي فيرس للجوال برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل برنامج Nox Security برنامج انتي فيرس للجوال برابط مباشر مجانا , حيث يهتم مطورو برنامج نوكس سكيروتي بتحديث التطبيق باستمرار لإضافة ملفات مكافحة الفيروسات لأحدث أنواع الفيروسات وزيادة سرعة البرنامج وأدائه لاكتشاف أي فيروس جديد مع الاهتمام بحل جميع المشاكل التي تواجه المستخدمين. يدعم تطبيق مكافحة الفيروسات العديد من اللغات المختلفة ، لكن ما يقلقنا في الشرق الأوسط أنه لا يدعم اللغة العربية. اللغة العربية مدعومة. هذا يجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام. البرنامج لا يطلب منك إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول بحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما أنه يعمل بنظام OFF line الذي لا يتطلب منك توصيل جهازك بالإنترنت لضمان حماية هاتفك. حتى لو لم تكن متصلاً بالإنترنت. ما عليك سوى الإنترنت لتحديث التطبيق وإضافة أحدث ملفات مكافحة الفيروسات لأنواع جديدة من الفيروسات. يوفر Nox Security واجهة مستخدم مباشرة وجذابة تتطلب القليل من الشرح. هذا البرنامج هو مدير الهاتف الذي يسمح لك بالتعامل مع الإخطارات والنصوص والمكالمات الواردة.

معلومات حول تحميل برنامج Nox Security

تم إصدار الإصدار الأولي من تنزيل برنامج Nox Security في 1 مارس 2019 من قبل شركة Nox Ltd. المعروفة ، المسؤولة عن عدد من تطبيقات الهاتف المحمول المعروفة التي يستخدمها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. على الرغم من إصداره الأخير ، فقد تلقى هذا التطبيق أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل من أحد بائعي التجزئة الرسميين. إنه أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات شهرة. برنامج Knox Security متوافق مع هواتف Android التي يمكن تنزيلها من متجر Google Play. حجم برنامج مكافحة الفيروسات ضئيل مقابل الكثير من الوظائف المفيدة ، مما يسهل على المستخدمين تنزيله وتثبيته على أجهزتهم. مقدار كبير من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول ، من أول الأشياء التي نبحث عنها على موقع الفارس التقني توفير جميع البرامج والألعاب الأحدث والمجانية ، كما هو الحال مع Nox Security. يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية باستخدام الروابط المباشرة المتوفرة أدناه.

ميزات تحميل تطبيق Nox Security

·       نظرًا لأننا وعدنا بتقديم جميع البرامج والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل Nox Security مجانًا.

·       Nox Security هو برنامج أمان للجوال يحمي هاتفك الذكي من الفيروسات والتنزيلات الخطيرة.

·       تطبيق مكافحة الفيروسات متوافق مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، ويمكن تنزيلها من خلال متجر Google Play الرسمي.

·       Nox Security إنه ذو حجم صغير يسهل على المستهلكين تنزيل التطبيق وتثبيته على الأجهزة المحمولة لأنه لا يشغل مساحة كبيرة على ذاكرة تخزين الهاتف.

·       يتوفر Nox Security بمجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية ، مما يسهل استخدامه للأشخاص من الشرق الأوسط عن طريق إزالة حاجز اللغة.

·       مع سهولة استخدامه ، يقدم التطبيق واجهة جميلة ومباشرة تجذب انتباه المستخدمين.

·       يهتم مطورو نوكس سكيروتي بنشر أحدث ملفات مكافحة الفيروسات لتقديم أفضل حماية ممكنة ، فضلاً عن السعي لتحسين كفاءة التطبيق وسرعته وحل أي مشكلات قد يواجهها المستخدمون.

·       للتمتع بمزيد من الخصوصية ، يمكنك منع الآخرين من قراءة الإشعارات وقفل الرسائل ، وكذلك استخدام نظام كامل لقفل البرامج بكلمة مرور.

·       يمكنك تعطيل الإشعارات المزعجة لبعض البرامج ، بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها.

·       من خلال حماية Wi-Fi ، يمكنك تأمين جهازك من أي هجوم إلكتروني.

·       من خلال إيقاف تشغيل بعض تطبيقات الخلفية على هاتفك ، يمكنك توفير عمر البطارية والتأكد من عدم نفادها بسرعة.

·       قم بزيادة سرعة هاتفك عن طريق إجراء فحص ذكي للملفات المهملة التي تم إنشاؤها بواسطة البرامج وإخلاء بعض المساحة.

·       Nox Security هو حل غير متصل بالإنترنت يعمل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ، مما يسمح لك بالحفاظ على أمان جهازك في أي موقف.

·       البرنامج لا يتطلب منك إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول باستخدام حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

تحميل تطبيق Nox Security نوكس سكيروتي للاندرويد

وصل الجانب الأكثر أهمية في موضوعنا اليوم ، وهو عرض الروابط لتنزيل برنامج مكافحة الفيروسات المحمول المجاني على موقع الفارس التقني الإلكتروني لاستخدامه على هواتف Android عبر روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. يمكنك زيادة سرعة الهاتف وتعطيل الإشعارات غير المرغوب فيها وتوفير عمر البطارية والعديد من الخيارات المتاحة.

 

تنزيل Nox Security،Nox Security APK،تحميل برنامج Nox Security للكمبيوتر،تحميل Nox Security مدفوع،Nox Security mod apk،Nox Security PRO،تنزيل برنامج حماية الهاتف،تنزيل برنامج فيروسات،


 تحميل البرنامج

تعليقات